تكلفة عملية كرمشة المعدة عايض القحطاني ،سوف نتعرف على التكلفة الخاصة بعملية كرمشة المعدة التي تعد من أهم الحلول الطبية لعلاج السمنة ،من خلال التدخلات الجراحية المتنوعة  للحصول على الوزن المثالي ،وحلم الرشاقة في أسرع وقت ،ونفصلها معكم في السطور  التالية فقط تابعوا السطور التالية .

تكلفة عملية كرمشة المعدة عايض القحطاني

– تعتبر عملية كرمشة المعدة عايض القحطاني من أغلى العمليات على مستوى العالم، في جراحات علاجات السمنة وارتفاع الوزن.

– ولكن في حالة مقارنة أسعارها في المملكة مع الأسعار العالمية والأوربية تحديدا ،تعتبر مناسبة حيث تتراوح أسعارها بداية من 12 ألف دولار أمريكي، وحتى 15 ألف دولا ر أمريكي.

نبذة  عن الدكتور عايض القحطاني

– حصل الدكتور عايض القحطاني على شهادة البكالوريوس، مع مرتبة الشرف من كلية الطب والجراحة، وكان ذلك في عام 1992 ميلادية.

– هو استشاري جراحة المناظير والسمنة ،ويعمل في جامعة الملك سعود.

– يعمل كبروفيسور في مدينة الملك فهد الطبية، ويعمل في منصب شرفي في جامعة الملك سعود للسمنة

– حصل على الزمالة الكندية في مجال الجراحات المتخصصة جراحة الأطفال من جامعة مونتريال.

– حصل على البورد الأمريكي من الكلية الأمريكية للجراحة في مجال الجراحة العامة

– تم اختياره كعضو في لجنة اختبار الطلبة المرشحين لزمالة الطب، وجراحات الأطفال من جامعة مونتريال بقسم الجراحة في مستشفى سينتج ستين عام 2001.

عملية كرمشة المعدة عايض القحطاني

– هي عبارة عن عملة تتم بواسطة المنظار ،ومن دون التدخل الجراحي حيث يقوم الدكتور عايض القحطاني بعمل شقوق صغيرة ،للدخول منها للمعدة  لتقليل كمية الأكل.

– بعد معرفة  تكلفة عملية كرمشة المعدة عايض القحطاني ،جدير بالذكر التعريف أنها عبارة عن  تدخل جراحي يقوم به الدكتور عايض القحطاني بنفسه في مدينة الملك فهد الطبية وجامعة الملك سعود .

– حيث يقوم باستخدام المنظار، ليصل به إلى المعدة عن طريق فم المريض، ويتم تصغير حجم المعدة لحجم أقل 50 % من الحجم الحالي لها.

– ولكن الجميل في هذا النوع من العمليات أن المريض، لا يحتاج التواجد في المستشفى  فترة طويلة بعد العملية ،ولا يحتاج للملاحظة الدقيقة مثل باقي العمليات.

– يغادر المريض بعد العملية بمدة أربع وعشرين ساعة فقط.

مميزات عملية كرمشة المعدة

– الحصول على قوام ممشوق، والتخلص من الوزان الزائد في وقت سريع وبسيط ،ولكن باتباع التعليمات الطبية من المشي يوميا في فترة أقصاها ستة أشهر.

– تتميز عملية كرمشة المعدة غير تكلفة عملية كرمشة المعدة عايض القحطاني المناسبة في المملكة، مضاف إليها توافر الكثير من المراكز الطبية المجهزة بأعلى التقنيات الطبية الحديثة، وأحدث الوسائل الطبية في الجراحة .

– خضوع المؤسسات الطبية في المملكة إلى الرقابة الصارمة، لضمان توافر كل الخدمات الطبية بشكل متكامل للمريض.

– عدم الحاجة لإدخال مواد خارجية، أو أدوات غريبة ربما لا يرغب بها الجسم.

– ربما يتم إعادة الحجم الطبيعي للمعدة، لو احتاج ذلك المريض من خلال فك الربط الذي تم

– لا تقوم العملية بأية اجراءات طبية معقدة ،ولا حاجة للتدخلات الجراحية التي يخشاها البعض

– عدم حاجة المريض لفترة طويلة للنقاهة ،مثل التدخل الجراح حيث يمكن الخروج للبيت بعد يوم واحد فقط.

كرمشة المعدة عايض القحطاني

اذا ذكرت كرمشة المعدة ذكر عايض القحطاني ، لانه المتخصص حقيقة في هذه العملية وقد حقق الكثير والكثير من النجاحات ولذلك عندما يذكر كرمشة المعدة لابد وان يكون عايض القرني احد اهم الاطباء بالمملكة في هذا التخصص

عيوب عملية كرمشة المعدة

– ربما يحدث أن يتم فك الخياطة الطبية التي تمت في المعدة ،ولكن هو أمر نادر الحدوث جدا

– ربما يحدث تسريب  لمحتويات المعدة، أو تعرض المريض إلى انسداد في المعدة، وهو الأمر الذي يساهم في خضوع المريض لمضاعفات الانسداد ولكن هو أمر نادر الحدوث.

– في حالة أن لم يلتزم المريض بالنظام الغذائي المطلوب منه ،والعودة إلى النظام الغذائي  الذي كان يتبعه المريض قبل العملية ما ينتج عنه التمدد مرة أخرى لحجم المعدة ،ويعاود المريض في زيادة الوزن مرة أخرى.