تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز في المنام : يري الكثير من الأشخاص في منامهم انهم يبكوا على شخص ما ويزرفوا الدموع من اجله  بدون اصدار صوت ، ان البكاء في المنام له اشكال وتفسيرات عديدة على حسب الحالة الاجتماعية للأشخاص سواء للعزباء او المتزوجة او المراة الحامل ، وان تفسير البكاء على شخص حي فهو امر محمود يدل على الفرج وزوال الهم .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرؤيا الصالحة من الله، فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإن رأى ما يكره فليتفل عن يساره ثلاثًا، وليتعوذ بالله من الشيطان، ولا يحدث بها أحدًا فإنها لن تضره . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

تفسير البكاء في المنام

قد أكد الامام علي ان تفسير حلم البكاء في المنام لصاحب الحلم ان كان مصاحبا للصراخ واللطم فهو يشير الي الحزن الكبير لصاحب الحلم ، كما يوضح الامام وجود الدموع اثناء البكاء في الحلم الي قدوم الفرح والسرور في حياة الرائي ، وان كان الرائي يبكي خوف من الله عز وجل وقراءة القرآن اثناء الحلم فهي قد يحتمل ان يكون والله اعلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على زيادة التوحيد بالله عز وجل وقوة ايمان الرائي .

 

تفسير البكاء في المنام

 

اقرا ايضا 

  تفسير حلم دخول بيت شخص اعرفه بالتفصيل

 

تفسير البكاء الشديد في المنام

عند رؤية شخص ما انه يبكي بشدة في منامه فهو يشير الي السعادة القادمه له ، والفرح والسرور الذي سيحل بالرائي ، كما انه يشير الي زوال الهموم ، ولكن ان كان بكاء صاحب الحلم في منامه بصوت عالي من النواح فهو امر غير محبب للرائي لانه يشير الي المشاكل والمحن التي يمر بها صاحب الحلم في منامه  .

تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز في المنام

عند رؤية شخص ما في منامه انه يبكي على انسان يعرفه يصاحب هذا البكاء النواح ، فيشير ذلك الي مرور هذا الشخص بالعديد من المحن والشر الاقدار أو موت شخص ما عزيز عليه ، وان كان البكاء بدون صراخ  فيشير الي قدوم الفرح الشديد والسعادة المتناهية .

 

 

تفسير البكاء الشديد على شخص عزيز في المنام

 

تفسير البكاء في المنام للفتاة العزباء

يشير البكاء في منام الفتاة العزباء على اقبالها علي الزواج عن قريب ولكن يكون البكاء غير مصاحب للصريخ  والنواح ، وعند رؤية الفتاة العزباء انها تبكي ولا يصدر صوتا لها فهو إشارة على ضعف تلك الفتاة حيث انها فشلت في تحقيق ما تتمني من طموحات وامنيات ، وبالتالي فهو قد يحتمل ان يكون والله اعلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على ان بداخلها حزن كبير وتقومه باخفائه عن من حولها .

 

تفسير البكاء في المنام للفتاة العزباء

 

تفسير البكاء في المنام للحامل

عند رؤية المراة الحامل في منامها انها تبكي بدون صراخ او نواح او لطم  فذلك يشير الي ان ولادتها ستكون متيسرة وسهلة وان مولودها سيكون بارا بها و بابيه .

وان كان البكاء في المنام مصاحبا للنواح فيشير الي كثرة المشاكل التي ستحدث بعد ولادتها لطفلها .

 

تفسير البكاء في المنام للحامل

 

اقرا ايضا   

 تفسير حلم العمرة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

 

تفسير البكاء بحرقة في المنام

ان البكاء بحرقة في المنام امر غير محمود ، لانه في الغالب يكون به صراخ ونواح بصوت مرتفع ولطم وبالتالي فانه يرمز للهموم والمتاعب التي تحمل علي عاتق الانسان ، وبالإضافة ان البكاء بالدموع فقط فهي بشري سارة بالفرج وزوال الهم والغم .

 

https://www.youtube.com/watch?v=gnt391QYq6c

 

تفسير العياط في الحلم

عند رؤية شخص ما في منامه وهو يبكي فيشير الي انه سوف ينال ما يريد ، وان بكي هذا الشخص في حلمه بدون دموع فهو امر غير محبب ولا يبشر بالخير له ، وان بكي الشخص بالدموع فيشير الي انه نادم علي ذنب فعله من قبل ويريد التوبه ّ، وان راي شخصا ما نفسه يبكي ثم يضحك في أن واحد فهو يشير الي قرب موته ، وان البكاء مصاحب لدموع باردة فهي قد يحتمل ان يكون والله اعلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الفرج وزوال الهم ، وان كانت عيونه تمتلئ بالدموع ولا تنزل منها فهو امر محمود يدل على قدوم الرزق الوفير الحلال والله اعلم .

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )