تجربتي مع orthomol ، قد يتأخر الحمل بسبب مشكلة عند الزوج تؤدي إلى ضعف الخصوبة وبالتالي تأخر الحمل والانجاب وهنا يحتاج الزوج إلى تجربة دواء وعلاج فعال يعالج المشكلة ويساعد في الانجاب ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناوله لتحديد الجرعة ومدة العلاج حسب كل حالة.

تجربتي مع orthomol

دواء اروثومول هو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن على هيئة أقراص أو كبسولات والمستخدمة لتنشيط الحيوانات المنوية ومن ثم رفع الخصوبة وفرص الانجاب، ومن بين مكونات هذا الدواء هي السلينيوم وفيتامين ب 6 وفيتامين ب 12 وحمض الفوليك وزيت السمك والزنك وفيتامين سي وفيتامين هـ واالكاروتينات والالكارينتين.

هناك الكثير من التجارب الناجحة التي قد استخدمت دوار اورثومول والتي من بينها تجربة رجل كان لديه بعض المشاكل التي تمتع الانجاب وسمع عن هذا الدواء ونتائجه الفعالة فهو ألماني لذلك سأل طبيبه وقد رشحه له وتناول حبة واحدة يوميا لمدة ثلاث شهور متواصلة وبعدها قام بعمل تحاليل وفحوصات للمقارنة بينها وبين التحاليل السابقة فكانت النتيجة مبهرة فقد تحسنت حالته وخلال ست شهور تم الحمل بفضل الله سبحانه وتعالى ثم حبوب ارثومول.

مين جربت دواء اورثومول فيرتل بلس 

نبذة عن دواء اورثومول فيرتل بلس

هذا الدواء مكمل غذائي موجود في صورة كبسولات و أقراص، و يؤخذ اسمه من شركة اورثومول الألمانية لعقاقير و المنتجات الدوائية و يحتوي على مجموعة من الأحماض الامينية و المعادن و الفيتامينات المنشطة للحيوانات المنوية.

استعمالات اورثومول فيرتل بلس و وظيفته

يوصف الدواء عندما يكون سبب تأخر الإنجاب راجع الى الرجل بسبب ضعف حركة الحيوانات المنوية أو تشوهها أو قلة عددها، فيعمل الدواء على زيادة عددها و تنشيط حركتها مما يحسن من خصوبة الرجل و فرص الإنجاب.

مكونات اورثومول فيرتل بلس

سيلينيوم

يحسن من شكل الحيوانات المنوية و يزيد من إنتاجها و عددها.

فيتامينات ب ٦ و ب ١٢ و حمض الفوليك

تعمل هذه العناصر على تحسين عملية الأيض للاحماض الامينية و تعزز الخصوبة، كما أن حمض الفوليك ينشط عملية انقسام الخلايا و يحسن من قدرة الحيوانات المنوية على تلقيح البويضة بنجاح.

 زيت السمك

من المعروف أن زيت السمك غني بالأوميجا ٣ التي تدعم صحة و كفاءة الجهاز التناسلي و تحسن من وظائف الجسم و الجهاز العصبي و العضلي.

الزنك

الزنك هو أحد أهم العناصر التي يحتاجها الرجال للمحافظة على خصوبتهم كما أنه يرفع نسبة التستوستيرون و هو الهرمون المسؤول عن سلامة الجهاز الإنجابي للرجال.

فيتامينات هـ و ج و اسيتيل السيستين

مهمة هذه الفيتامينات هي تخليص الجسم من الجذور الحرة التي تؤذي الشيفرة الوراثية DNA.

 الكاروتينات و الإلكارينتين

تقاوم الأكسدة و تساعد فيتامين ه على مكافحة الجذور الحرة و تنشط حركة الحيوانات المنوية و تساعدها على التلقيح.

طريقة الاستخدام و سعر اورثومول فيرتل بلس

– يأتي الدواء في علبة زرقاء تحتوي على ٣٠ أو ٩٠ جرعة من الدواء كل منها في مغلف صغير.

– يحتوي كل مغلف على قرص أصفر و كبسولة و قرصين أبيضين تؤخذ بعد الأكل مرة واحدة أو على مدار اليوم.

– تجرى تحاليل لمعرفة مدى تأثير العلاج و يستمر تناوله حتى حدوث الحمل.

– يباع اورثومول فيرتل بلس في الصيدليات الكبرى في جميع الدول تقريباً كما يمكن طلبه من الشركة المصنعة في ألمانيا بالشحن و يبلغ سعر العلبة الصغيرة منه ٥٥ دولار و الكبيرة ١٥٥ دولار.

تجارب دواء اورثومول فيرتل بلس

بعض التجارب الإيجابية لدواء اورثومول فيرتل بلس

– “وصل العلاج بعد طلبه ب  4ايام تقريبا وكانت الكمية المرسلة كورس لمدة 3 شهور ..داوم عليه زوجي بالضبط ..وبفضل الله وكرمه بعد شهرين ونصف من تناول العلاج بالاضافة الى خلطة العسل اللي ذكرتها فوق ,,حملت”

– “زوجي من 3 شهور اخذ العلاج الالماني ومن شهر تقريبا زاد عليه بخلطة العسل <<خلطة العسل على اساس ماحس بتحسن و ناويين نسوي عملية انابيب هالشهر وحتى شريت العلاج
كان تحليله سابقا
العدد:1 مليون واحيان يوصل الى 7 فقط مايتعدى، الحركه كانت: 10 و التشوهات: 70%
واللزوجه عاليه بس بالظبط نسبتها مااعرفها
بعد فضل الله طبعا وكرمه حاليا صارت العدد:،16، الحركه:45، التشوهات :30%”

– ” زوجي جربه ونفع معاه وايد وموجود في صيدليات البحرين”

التجارب السلبية لدواء اورثومول فيرتل بلس

” زوجي استخدمه وله الشهور طبعا تشخيص طبيب ولا في فايدة ولمن غير الطبيب قاله استمر وبَقى كم اسبوع ويخلص الكورس”