تجربتي مع هاتف sony ، هواتف سوني اريكسون من الهواتف الشهيرة والمتوفرة في الأسواق بعدد من الاصدارات والأحجام والمميزات المختلفة والمناسبة لكل المستخدمين، حيث تسعى الشركة دائما إلى تحديث اصداراتها لتناسب كل المستخدمين وتنافس الشركات الأخرى.

تجربتي مع هاتف sony

هاتف سوني  ممتاز والذي يعمل بنظام الأندرويد يتميز بجودة التصنيع والمميزات الجديدة والموجودة في الهواتف الذكية المنافسة مثل الوزن الخفيف للجهاز والشكل الرائع الذي يجعلك وكأنك تحمل قطعة ثمينة من الجواهر والتحف اضافة إلى الأداء السلس والسريع للجهاز.

يتميز هاتف سوني بشاشة رائعة بألوان وأيقونات جميلة كما تدعم خاصة ملء الشاشة بوضوح وبدون أي تأثير بالاضاءة أو غيرها، إضافة إلى واجهة حديثة وبسيطة وسريعة تؤكد على مدى فخامة وجودة كل قطعة من قطع الهاتف الداخلية.

من بين التجارب التي أبدت رأيها في الهاتف هو تجربة أحد المستخدمين الذي قال عن الجهاز أنه رائع وبه كل المواصفات التي يحتاج إليها فهو منافس قوي لهواتف سامسونج ولكن العيب الوحيد الذي ظهر بالفعل تصميم زر التشغيل الدائري والذي يصعب الضغط عليه على عكس التصميمات الأخرى.

كيف عالجت سامسونج مشكلة انفجار البطاريه ؟

قامت الشركه بتقليل سعة البطاريه إلي 3.300 ملي أمبير، و هي سعه قليله جدا، و خاصة مع المميزات العديده للهاتف، و لكن هذا الإجراء قامت به الشركه لضمان سلامة البطاريه.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

يبلغ سعر الجهاز حوالي 950 دولار أمريكي، و بهذا فهذا الجهاز يعد الأغلي مقارنة بباقي الهواتف الذكيه، و هذا بالطبع لما يتمتع به الجهاز بمزايا لا توجد في باقي الأجهزه.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

الجهاز يدعم نظام تشغيل أندرويد Nougat ، و لا يتعدى وزن الجهاز ال 200 جرام، ويصل سمك الجهاز إلي8.6 مم، و يدعم توصيل شريحتين، شاشه عالية الدقه مساحتها 6.3 بوصه، يحتوي علي كاميرا أماميه و أخرى خلفيه، و سيتم إصدر هذا الجهاز باللونين الأسود، و الرمادي.

مزايا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8:

– كبر حجم الشاشه ، فيبلغ حجم الشاشه 6.3 بوصه، و كذلك الهاتف مزود بقلم، مما يجعل تسجيل الملاحظات أمر سهل، و كذلك الكتابه و الرسم.

– يحتوي علي كاميرا أماميه بجودة 8 ميجا بكسل، و أخري خلفيه مزدوجه بجودة 12 ميجا بكسل، مما يعطي وضوح و جوده عاليه للصور.

– الكميرتان الخلفيه و الأماميه مزودتان بخاصية التثبيت البصري.

– يمكنك فنح تطبيقين في نفس الوقت لإحتوائه علي خاصية App Pair .

– مقاوم للماء، فبإمكان الجهاز التواجد في الماء لمدة نصف ساعه دون حدوث أي عطل في الجهاز.

– يتميز بنقاء صوتي حيث يحتوي علي ميكروفون إضافي.-

– يتم شحنه بسرعه،كما يمكن شحنه لاسلكيا.

– يمكن إستخدامه كجهاز كمبيوتر، حيث يمكن توصيله بشاشة عرض كبيره.

عيوب جهاز سامسونج جالاكسي نوت 8:

– سعره المرتفع، مقارنة بباقي الهواتف الذكيه التي تقربه من حيث المواصفات.

– لا يوجد به راديو.

– البطاريه مثبته بالجهاز، لا يمكن تغييرها.

– سعة البطاريه منخفضه.