تجربتي مع ميرتي للتخسيس ، انقاص الوزن هو من الامور التي لم تعد مستحيلة الآن بفضل التطور الهائل في مجال الادوية والتقنيات الحديثة الموضعية المستخدمة لنحت القوام وتفتيت دهون الجسم،ومن بين هذه الادوية هي حبوب ميرتي للتخسيس الفعال في القضاء على الدهون المختزنة داخل الجسم.

تجربتي مع ميرتي للتخسيس

دواء ميرتي هو من الادوية الفعالة في انقاص الوزن الزائد وتفتيت الدهون المختزنة في الجسم كما يعمل على خفض مستوى الكوليسترول في الدم بالاضافة إلى ضبط مستوى فيتامين سي في الجسم وهو فيتامين فعال في التخسيس وانقاص الوزن الزائد من خلال ضبط معدلات السكر في الدم لذلك هو مناسب لمرضى السكري.

يمكن تناول حبوب ميرتي بدون أي خوف إلا في حالات الاصابة بحساسية لأي مكون من مكونات الدواء أو في حالات الحمل والرضاعة أو لمن يعاني من حساسية الطعام كحساسية السمك أو الحليب.

من بين الاعراض الجانبية لحبوب ميرتي للتخسيس هو التقلبات المزاجية أو الشعور بصداع الرأس أو وجود خلل في الهرمونات والذي قد يحدث في بعض الحالات.

يتوفر حبوب ميرتي في الصيدليات بسعر 42 جنيه مصري للعبوة 30 كبسولة ولا يوجد له بديل ولكن يمكن تناول حبوب جريبكسون فهو الاقرب له.

افضل دواء للتخسيس في الصيدليات وافضل حلول التخسيس

– يوجد العديد من الحلول في حل المشاكل الخاصة بالبدانة،حيث يجب أولا عمل موازنة تخص موضوع التخسيس وهى أن الجسم يحتاج كم معين من السعرات الحرارية يوميا لإداء وظائفه وإمداد الجسم  بالطاقة والحيوية لإداء مهامه ،و بيختلف هذا من شخص لاخر بالتأكيد  ومن أمثلة المعادلات :

1_ معدل السعرات الداخلة للجسم (أكبر من ) معدل الحرق  فيؤدى الى تراكم دهون(سمنة).

2_معدل السعرات الحرارية الداخلة للجسم (أقل من) معدل الحرق  وذلك يساعد في نقص الوزن.

3_معدل السعرات الحرارية الداخل للجسم (يساوى) معدل الحرق إذن ثبات في الوزن و بالتالى فإن تحريك أى من الكفتين يؤدى للنتائج المطلوبة.

– وفى حالة العمل على إنقاص الوزن يجب إتباع المعادلة رقم 2 ويتم ذلك بوسيلتين يتم إتباعهم معا وهما ( يجب تقليل السعرات الحرارية التي يتم إدخالها عن طريق نظام غذائى وبالتالى يتم إتباع الرجيم ،وفي بعض الأحيان قد نلجأ للأدوية وأختيار افضل دواء للتخسيس في الصيدليات للمساعدة في الرجيم).

أنواع الأدوية التي يتم إتباعها في التخسيس

يوجد أدوية تعمل بطريقة طبيعية وهى آمنة لمرضى الضغط، وأدوية يتم تصنيعها بطريقة كيميائية ، و نجد أن هناك العديد من أدوية التخسيس موجودة بالصيدليات ومنافذ البيع ، لكن العديد منها غير مناسب لجميع الأفراد ، وذلك لموانع الاستخدام أو نتيجة أثارها الجانبية الضارة ، فنجد أن افضل دواء للتخسيس في الصيدليات يتمثل في زينيكال ، اورليستات ، و ريجيماكس وغيرها من الأدوية

 

 

خصائص افضل دواء للتخسيس في الصيدليات

كبسولات زينيكال

يوجد علاج زينيكال xenical على شكل كابسولات بالصيدلية ، تعمل هذه الكبسولات على إنقاذ الوزن والتخلص من السمنة والوزن الزائد ، حيث يكمن مفعول هذا الدواء على العمل على الجهاز الهضمي والامعاء ، فيقلل من شهية الفرد لتناول الطعام ، ولا يؤثرعلى أى اعضاء أخرى ، لذلك نجده أكثر الأدوية فعالية في علاج السمنة بشكل أمن ، ويعتبر افضل دواء للتخسيس في الصيدليات ، ونجد أن المادة الفعالة لعلاج زينيكال هي الاورليستات ، وتعمل هذه المادة على تقليل إمتصاص الدهون من الامعاء بنسبة عالية.

– الأثار الجانبية :

قد يشعر الفرد ببعض الإعراض الجانبية الشائعة مثل صداع بالرأس ، الام بالبطن ، ملاحظة البراز الدهني ، وكثرة عدد مرات الذهاب للحمام .

حبوب الاورليستات

التي تعرف بالزينكال وهو منتج من قبل شركة أدوية مصرية ،يعمل هذا الدواء على تقليص الإنزيمات في البنكرياس التي تقوم بإمتصاص الدهون من الطعام وهو مستخلص فعال جدا للتنحيف, وخسارة الوزن بشكل جيد فمعدل خسارة الوزن للشخص من 8وحتى 10 كيلو غرامات في الشهر،

– الأثار الجانبية :

فهو يؤثرعلى القلب وله تأثير كبيرعلى الدماغ والجهاز العصبي وعند إيقاف هذا الدواء يستعيد الجسم الكيلو غرامات التي فقدها.

علاج ريجيماكس للتخسيس .

من الادوية المشهورة في علاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد ، حيث يعمل الدواء على حرق الدهون التي يتم تناولها أثناء اليوم ، ويتركز مفعوله على الامعاء ولا يمتص بالدم .

حبوب الشاي الأخضر

هذه الحبوب لها تأثير كبير على التنحيف ، فقد أظهرت الدراسات العلمية أن حبوب الشاي الأخضر هى الأكثر تأثير للتنحيف لأنها تحتوي على كثير من مضادات الأكسدة التي يكون لديها فعالية في حرق الدهون في الجسم وهى تعتبر أقل تأثير جانبي من مثيلاتها من الأدوية ويفضل عند تناولها شرب الشاي الأخصر ليزيد من مستوى العلاج الى الأفضل.

حبوب اكيا برى

وهى حبوب فعالة كثيرا للتنحيف وتكون األية عملها في زيادة الطاقة والشعور بالشبع وعند إستخدامها يتم خسارة من 9 الى 11 كيلو غرام في الشهر وليس لها أثار جانبية تذكر ولكن عليك إستشارة طبيبك قبل البدء بها وعدم زيادة الجرعة، ولن تجدها إلا على موقع امازون العالمى

الكروميوم

للتخسيس فهو مستخلص من مادة الكروم هو معدن يعتبر مكمل غذائي يقوم بحرق الدهون وزيادة في حجم العضلات فهو في الغالب يعطى للمرضى في المشافي ، فهو يتحكم في الأنسولين وحرق الدهون عليك تناول حبة يوميا مع الغداء، لايوجد لديه اثار جانبة إذا تم أخذ الجرعة المناسبة.

ليبروديكس ماكس

فهذة الحبوب قادرة على حرق أكثر 20%من وزن الانسان ، فهي تتمتع بفاعليه كبيرة قام على تركيبها العديد من الأطباء المختصون، ولديها خاصية مميزة حيث إنها تزيد من القدرة على التركيز وتحمل الجوع وتحمل ممارسة الرياضة،فيجب عليك أخذ حبة يوميا مع الغداء وعدم الإكثار من الجرعة لكي لاتحصل لديك أثار جانبية.

حبوب ريسبري كيلونز

وهى حبوب طبيعية مستخلصة من فاكهة التوت فعند أخذها تكون قد حصلت على قيمة غذائية تكون من 3 كيلو غرام من فاكهة التوت، تقوم بعملية حرق الدهون بشكل كبير فهى فعالة جدا لأنها صحية وضعيفة، تؤخذ حبة عن طريق الفم مع شرب كمية كافية من الماء، وتعتبر هذه الحبوب أنها متم غذائي لأنه مستحضر طبيعي يتألف من التوت.

 فات فاييتر

هذا المستخضر مصنع خصيصا لعشاق المعجنات والحلويات فهو مستخلص من الخضروات والمواد الطبيعية، ويعمل على منع الدهون من الدخول للمعدة وأنه مستخضر فعال جدا لإشخاص الذين يعشقون الحلويات بشكل كبير ولايستطيعون منع أنفسهم من تناولها، لذا يعتبر هذا المستحضر هو الحل الأمثل لتعويض الجسم عن الكربوهيدرات التي تقوم بتناولها.

الشيوتال

هو مستخلص فريد من نوعه فهو يستخلص من الحيوانات البحرية مثل الجمبري والكابوريا، فهو يتمتع بقدرة فائقة على قتل البكتيريا والجراثيم في الجسم وايضا يمتلك القدرة على حرق الدهون بشكل كبير،قد يؤدى الى أضرار بسيطة مثل الاسهال.