تجربتي مع ليبو 6 بلاك

تجربتي مع ليبو 6 بلاك احد منتجات شركة Nutrex Research  ،وهو احد المكملات الغذائية تجربتي مع ليبو 6 بلاك منتشر في العديد من البلاد العربية، كواحد من الحوارق للدهون الفعال .

والتي تعمل على رفع معدل الايض في جسم الانسان والنظام الغذائي والانتباه للجهاز العصبي.

ما هو ليبو 6 بلاك

هو نوع من الادوية التي تستخدم في تخسيس الجسم ،باحتوائه على أعشاب ومستخلصات غذائية مصرح بها ،ولا يحتوي على مادة الايفيدرين كمولد حراري من الاعشاب والمحفزات، في عبوة تحتوي على 120 كبسولة وتتكون من:

Bacopa monnieri extract

هو عشب هندي في الطب الهندي القديم له دور كبير ،في زيادة التركيز والطاقة الذهنية ويدخل في علاج ضعف الذاكرة ومرض الزهايمر ،ويكافح المواد الكيمائية المتسبب بهذا المرض، ولكن في حالة استخدام العلاج للتخسيس يقوم العشب بزيادةا لقدرة الذهنية لرفع الطاقة في الجيم.

ما هو ليبو 6 بلاك

ما هو ليبو 6 بلاك

اقرأ أيضا

تجربتي مع اقراص لوسترال

الكافيين

يتكون بنسبة كبيرة من الكافيين مثل الموجودة في الشاي والقهوة والكولا، لأنه يعمل على تحفيز الجهاز العصبي المركزي ،ويزيد من الطاقة الذهنية في الجيم والنشاط، كما يعمل على رفع الايض وسد الشهية ويحتوي على 220 مجم كافيين في الجرعة ،والحد الاقصى المسموح به هو400 مجم للكافيين ،وعليه لابد من التقليل من القهوة الذي يتم تناولها اليومي  مع هذا العلاج.

Avanta Z Citrus Aurantium

مادة يتم استخراجها من قشر البرتقال المر ولها دور محدود في سد الشهية وزيادة معدلات الايض الغذائي  ،وهو اسم أخر لمادة السينفرين ولا يعمل جيدا بمفرده ويعمل بشكل فعال مع مادة الكافيين.

Vinpocetine

هو عبارة عن عشبة تستخدم في زيادة تدفق الدم في المخ ،ويعمل على زيادة التركيز والطاقة الذهنية كما يدخل في علاجات المخ  وامراضه وخاصة الزهايمر.

Zingerone

هو عبارة عن مادة تم استخلاصها من الجنزبيل، ويعمل على زيادة انتاج الكاتشينات في الجسم مثل الموجودة في الشاي الاخضر وتساعد على حرق الدهون والعمل على مكافحة الدهون.

Yohimbine HCL

هو مادة تم استخلاصها من شجرة افريقية باسم الشجرة الدائمة الخضرة ،وكانت المادة تستخدم قبل ان يتم اختراع الفياجرا لعلاج مشاكل الذكورة عند الرجال ،ويعمل على زيادة حجم الاوعية الدموية كما له دور فعال زيادة تدفق الدم للعضلات لنقل المغذيات.

ليبو 6 بلاك كمكمل غذائي

يتكون من مجموعة من الفيتامينات الهامة لجسم الانسان خاصة في الجيم مع ارهاق النشاط الرياضي والتي منها:

فيتامين دال كواحد من الفيتامينات الضرورية الداخل في امتصاص الكالسيوم والمغنسيوم والزنك ،خاصة في حال نقص فيتامين دال الذي يصاب به البالغين حيث يتكون من 400 وحدة دولية ،خاصة مع النساء الذين يفقدون الفيتامينات مع الحمل المتكرر.

فيتامين الفوليك آسيد الذي يدخل  في عمليات تخليق الخلايا الجديدة ،خاصة مع خلايا الدم الحمراء والعجز في الفوليك آسيد الذي يسبب الانيميا وارتفاع ضغط الدم ،والمكمل يحتوي على 25% فقط من احتياجات الانسان العادي.

فيتامين بي12 هو فيتامين ضروري للغاية في صحة خلايا الدم والجهاز العصبي المركزي، وتكوين مادة الدي إن أيه والعجز فيه يكون بسبب أنيميا فيتامين بي 12، والمكمل يحتوي على 25% من الاحتياجات الخاصة بالانسان.

الكالسيوم العنصر الهام في تكوين العظام والاسنان ،ويمنع الروماتيزم والهشاشة ويدخل في مكافحة عدة انواع من السرطانات ،وله دور فعال في عمل القلب والجهاز العصبي المركزي ،وانقباض العضلات والذي يحتاجن لحوالي الف ملجم كالسيوم يوميا ،وفي حالة عجز الكالسيوم يتم استخلاصه من العظام للجسم، ولكن يمكن تعويضه من ليبو فعليا ،والعمل على تناول الالبان بصفة يومية للمحافظة على نسبة الكالسيوم في جسم الانسان.

اقرأ أيضا

تجربتي مع الليمون الاسود للتنحيف

احتياطات تناول ليبو 6 بلاك

–  لا يجب استخدام ليبو من الحوامل أو المرضعات.

– عدم استخدام المكمل الغذائي ليبو لأاي شخص أقل من ثمانية عشر عام.

– لا يستخدم المكمل مع مريضات السكر أو الضغط أو مرضى القلب والكلى او الغدة الدرقية .

– ممنوع استخدام العلاج مع تناول الاسبرين أو المضادات للاكتئاب.

– لا يجب تناول العلاج قبل العمليات الجراحية مدة لا تقل عن اسبوعين.

– لا يجب تناول المكمل الغذائي ليلا لعدم تعرض الشخص للارق.

احتياطات تناول ليبو 6 بلاك

احتياطات تناول ليبو 6 بلاك

اقرأ أيضا

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن

تجربتي مع ليبو 6 بلاك

حبيباتي انا استخدمت المكمل هذا نصحوني به في الجيم ،حتي أتخلص من الوزن الزائد وبالفعل المنتج خالي من المواد الكيميائية، بل هو مكون طبيعي واخذته مدة ثلاثة أسابيع ابتديت بكبسولة واحدة يوميا في الصباح، وأخري قبل التمرين وبعد الثلاثة أسابيع وبدأت ازود الجرعة

علما أن الشركة المصنعة ،توصي باستخدام ستة كبسولات يوميا لأنه يحفز بفاعلية على النشاط وقت التمارين الرياضية ،وبالفعل مع العلاج والتمارين اتفاجأت ان خسيت ما يقارب 13 كيلو جرام ،بدون ارهاق بدني رهيب لأانه ساعدني على حرق الدهون والنشاط في أداء التمارين الرياضية ،وبالنسبة للسيدات قالوا لي في الجيم أنه جيد جدا للنساء بعد الحمل والولادة والترهلات، وتعويض الفيتامينات التي نقصت من الجسم في تلك المرحلة.