تجربتي مع كيو سليم ، انقاص الوزن بفاعلية وامان هو حلم الكثيرين مما يعانون من السمنة وزيادة الوزن حيث يلجأون إلى المنتجات الدوائية المتوفرة في الصيدليات بعد فشل كل الوسائل الاخرى حيث يسالون عن منتج آمن وفعال وبلا اي اضرار جانبية للجسم.

تجربتي مع كيو سليم

دواء كيو سليم هي من المنتجات الدوائية المتوفرة في الصيدليات والفعال في انقاص الوزن الزائد من خلال التخلص من حوالي نصف الدهون الموجودة في الجسم من خلال التحكم في الشهية مما يزيد الشعور بالشبع ويقلل من امتصاص السكريات أيضا وهو منتج بلجيكي يتم استيراده من قبل شركة ولفارم.

هناك الكثير من التجارب الناجحة التي قد استخدمت دواء كيو سليم من بينها تجربة رجل كان يعاني من الوزن الزائد فقرر تناول دواء كيو سليم بعدما فشل في عمل رجيمات وانظمة غذائية متعددة حيث بدا بتناول كيس من الدواء قبل الوجبة بنصف ساعة مع كوب من الماء وخلال الاسبوع الاول من تناوله نزل وزنه حوالي 5 كجم.

كيو سليم هو عبارة عن منتج طبيعي وآمن ويحتوي على الياف جلوكومانان والتي يتم استخلاصها من نبات الكونجك ومادة كيو نيتزايم والذي يتم استخلاصها من فطر الاسبيراجيلاس نيجر والتي تعمل على تكوين الجيلاتين في المعدة مما يزيد من الاحساس بالشبع ويقلل من امتصاص الدهون والسكريات والنشويات.

تجاربكم مع حبوب جارسينيا

تجاربكم مع حبوب جارسينيا يستخدم عدد من الأشخاص حبوب جارسينيا، للتخلص من الوزن الزائد، و سوف نعرض لكم تجارب مع حبوب جارسينيا كامبوجيا لإنقاص الوزن الزائد..

تجربتي مع حبوب جارسينيا التجربة الأولى

تجربتي مع حبوب جارسينيا أشارت إحدى النساء إلى تجربتها مع حبوب جارسينيا للتخسيس، حيث قالت كنت أعاني من مشكلة الوزن الزائد، و قد قمت بتجربة عدة وسائل و طرق للتخلص من ذلك، إلا أنني لم أكن أحصل على نتائج مجدية من ذلك.

و لذلك عقب أن سمت عن حبوب جارسينيا، قمت بشراءها و استخدامها، رغبة في التخلص من الوزن الزائد، و بالفعل ساهمت حبوب جارسينيا كامبوجيا، في إنقاص وزني حوالي 9 إلى 10 كيلو عقب حوالي شهر و نصف من الاستخدام.

لذلك أرى أن تجربتي مع حبوب جارسينيا تجربة جيدة، و لكني كنت أقوم باتباع نظام غذائي صحي، و كنت أقوم بممارسة بعض التمارين الرياضية، إلى جانب تناول حبوب جارسينيا.

تجربتي مع حبوب جارسينيا التجربة الثانية

تجربتي مع حبوب جارسينيا، كنت أعاني من مشكلة الوزن الزائد، لذلك كنت أبحث عن أحد الطرق الفعالة، التي من شأنها، أن تساعدني في التخلص من ذلك، و كنت قد قرأت في أحد المواقع الإلكترونية، عن فوائد حبوب جارسينيا كامبوجيا في إنقاص الوزن، و ذلك من خلال تقليل الشهية، و تقليل الرغبة في تناول الطعام.

و كنت أخشى من تجربة الحبوب، و لكني عقب فترة و عقب أن قمت باستشارة الطبيب، كنت قد قمت باستخدام الحبوب، في الصباح قبل تناول الإفطار، بحوالي ساعة واحدة.

و بالفعل قمت باستعمال الحبوب، و خلال فترة من الاستعمال كنت قد خسرت حوالي 15 كيلو، في مدة حوالي شهرين و نصف، و لذلك تجربتي مع حبوب جارسينيا كامبوجيا، تجربة مميزة.

فوائد حبوب جارسينيا

سوف نذكر لكم فوائد حبوب جارسينيا كامبوجيا، و التي تتمثل في الآتي..

1- تساهم حبوب جارسينيا كامبوجيا في إنقاص و خسارة الوزن الزائد

2- تساعد كذلك حبوب جارسينيا كامبوجيا على تخليص الجسم من الدهون الموجودة فيه

3- كذلك تساهم في تحسين مستويات السكر في الدم، و تحسين مستويات الكولسترول

4- تساعد بالإضافة إلى ذلك في خفض و تقليل شهية الشخص

5- تساعد على تحسين قدرات الشخص على التركيز

اضرار حبوب جارسينيا من فوريفر

لم يثبت وجود آثار جانبية لحبوب جارسينيا، و لكن لا ينصح باستخدام حبوب جارسينيا، دون استشارة و مراجعة الطبيب، و ذلك تجنبا لحدوث أي مضاعفات أو أضرار.

تحذيرات قبل استعمال حبوب جارسينيا

1- لا يجب تناول حبوب جارسينيا كامبوجيا من قبل المرأة خلال فترة الحمل و الرضاعة

2- كذلك لا يجب تناول حبوب جارسينيا كامبوجيا، لمن يعانون من مشكلات في القلب و الكبد

3- لا يجب كذلك تناول حبوب جارسينيا كامبوجيا، في حال كنت تعاني من مرض السكري أو حالات إرتفاع ضغط الدم، دون الرجوع للطبيب في ذلك

4- كذلك لا ينصح باستخدام الحبوب لمن يعانون من أمراض و مشكلات في الكلى

5- لا يجب كذلك القيام بزيادة الجرعة المحددة من قبل الطبيب من حبوب جارسينيا كامبوجيا، تجنب لحدوث مضاعفات أو تأذي نتيجة لذلك

و في النهاية نكون قد أشرنا إلى عدة تفاصيل متعلقة باستخدام و استعمال حبوب جارسينيا كامبوجيا، و كذلك موانع استخدام حبوب جارسينيا كامبوجيا، و غيرها من التفاصيل.