تجربتي مع كويت تريد ، تداول الفوركس أصبح من أهم المعاملات التجارية الالكترونية مع توفر تسهيلات لذلك ومع توفر وانتشار الشركات التي تعمل كوسيط في التعاملات والاستثمارات المختلفة، ومن بين هذه الشركات هي شركة كويت تريد والتي لها الكثير من المميزات والعيوب حسب تعامل العملاء معها.

تجربتي مع كويت تريد

تعتبر شركة كيو ايت تريد من الشركات الشهيرة في عالم الفوركس والتي بدأت نشاطها في عام 2017 كمنصة تداول عقود الفروقات والتي من خلالها تقدم تسهيلات خاصة بالاستثمار في عدة مجالات مختلفة كالاسهم والاستثمار في عدة مشتقات مالية.

تهدف هذه الشركة إلى تحقيق كل ما يطمح اليه العملاء من خلال توفير كل ما يحتاجون اليه من ادوات لازمة لذلك حتى يصبحوا على أهبة الاستعداد ليكونوا متداولين محترفين ومن هنا تضمن الشركة تأهيل العملاء للدخول إلى سوق العمل على أساس منهجي مدروس عن طريق البرامج التعليمية التفاعلية والمنصات المرئية والتي تسهل على العملاء الكثير من المعلومات.

ولكن من خلال البحث على شبكة الانترنت فإن هناك بعض الشك من التعامل مع هذه الشركة وهنا تحتاج عزيزي المتداول البحث عن افضل الشركات للتداول حتى لا تقع ضحية بعض الشركات النصابة.

حساب العملات المختلفة في تجارة الفوركس ؟

تحدد العملات ، كما هو الحال في أي منتج آخر ، كميات العرض والطلب. مع ارتفاع الطلب – يرتفع سعر العملة. مع انخفاض الطلب على العملة – يصبح أرخص ثم يحتمل أن يكون جذابًا كاستثمار.

كيف تحسن تجارة الفوركس ؟

يمكنك الاستثمار بأي عملة في تجارة الفوركس ، وذلك في العديد من قنوات الاستثمار ، والتي سنوضحها بإيجاز أدناه. ومع ذلك ، فإن شراء الدولار في مقابل الريال هو أيضا صفقة صرف أجنبي. في تجارة الفوركس للاستثمار ، من المفيد الحصول على أدوات لفهم قواعد السوق وسلوكه بشكل عام ، والعملات المختلفة وحالتها في السوق ، والتغيرات المتوقعة في الوضع في الأسواق المختلفة قد تولد فرصًا استثمارية.

لتداول الفوركس كاستثمار ليس ضروريا لحجز أموال سائلة. يمكنك تداول الفوركس ، وأنت تتاجر في الأسهم ، عن طريق القيام بالأشياء عن طريق الهاتف ، عندما تكون قوة المستثمر هو المصرفي ، أو مستشار الاستثمار.

قنوات الاستثمار في تجارة الفوركس

من الممكن الاستثمار في إيداع بالدولار – إيداع الدولارات في إيداع ، حيث يعطي المبلغ المودع ارتباطاً بالدولار. إذا كانت قيمة الدولار سترتفع – فإن المبلغ الاسمي من المال ، في الريال ، في الإيداع سترتفع. ومع ذلك ، إذا كان هناك انخفاض في قيمة الدولار ، سيجد مالك الحساب الاستثماري بالدولار أنه يملك مالًا أقل مما كان عليه. هناك أنواع مختلفة من الودائع والمدخرات المرتبطة بالدولار ، مع وجود فروق بين مستوى سيولة الادخار ، وعمولات الشراء والبيع للعملة الأجنبية ، وأكثر من ذلك.

سندات العملة ترتبط – حسنا هنا هو استثمار من شأنها أن تسفر عن القيمة الاسمية للصندوق، والأرباح (أو الخسائر) الربط المختارة رفع قيمة العملة. من الممكن شراء سندات حكومية مرتبطة بالعملات الأجنبية وسندات الشركات المرتبطة بالعملة الأجنبية. الاختلافات على مستوى المخاطر. تعتبر السندات الحكومية بشكل عام خيارًا أقل خطورة – وبالتالي ربما تكون أقل ربحية.

ETFs – ETFs هي الأوراق المالية التي تتبع مؤشرات الانخفاضات الأجنبية أو السندات الأجنبية. صناديق الاستثمار المتداولة هي الاستثمار مرتبطة النقد الأجنبي التي تعلق لهم، والاستثمار يتصرف مثل وديعة اليومي، من حيث السيولة في المال. لذلك ، في عالم تداول العملات الأجنبية ، هذا هو خيار جذاب.

صناديق الاستثمار – تقسم الصناديق الأموال المستثمرة فيها على مستويات مخاطر مختلفة وفي قنوات استثمار مختلفة. هناك أموال تستثمر بالعملة الأجنبية. هذه الأموال عادة بناء محفظة استثمارية لأي عملة واحدة، من قبل التجار ذوي الخبرة المهنية، وبعد ذلك للا يغير معينة استثمارية الفترة.

يتم تحديد مستوى مخاطر الاستثمار من قبل العميل (أي نسبة ضئيلة من الاستثمار ستكون على مستوى عال من المخاطر، ونسبة ضئيلة من الاستثمار سوف يكون استثمارا متينا، لا تكسب من ذلك بكثير، ومع ذلك، لم تفقد).

نصائح للمبتدئين للتداول في تجارة الفوركس

يجدر الأخذ بعين الاعتبار تكاليف التشغيل – تكلفة شراء العملات الأجنبية ، وتكلفة بيعها ، والضريبة على الربح. من الممكن بعد عملية حسابية واقعية أن تجد أن الاستثمار غير مجدي مقابل مبلغ صغير من المال.

من المستحسن أن تأخذ في الاعتبار مقدما الفترة الزمنية التي تسمح للاستثمار الخاص بك للعمل. من الشائع في الاستثمارات أن نفترض أنه كلما طالت مدة الاستثمار ، كلما زاد الأمن الذي لن يفقده أموال المستثمر. الاستثمارات التي تكون طبيعتها رشيقة ، يومية ، والتي يجب شراؤها وبيعها على فترات قصيرة ، ليست مخصصة للمبتدئين وطريقتهم في عالم الاستثمار.

من الجدير دراسة سوق رأس المال جيدا قبل استثمار الأموال في هذا السوق. يجب عليك استخدام مستشار استثمار موثوق ، وقبل الاستثمار في العقارات ، يمكنك فتح محفظة استثمارية أو حساب فوركس افتراضي على أحد المواقع التي تسمح لك بإدارة محفظتك باستخدام أموال افتراضية.