تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتنحيف وإنقاص الوزن في فترة قصيرة ، بدون مضاعفات صحية فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 للتنحيف و لا أعراض جانبية ، فالقهوة تساعد على زيادة نشاط الجسم و زيادة التركيز ، فقد يتبع الكثير أنظمة رجيم متعددة ولكن يصيبهم الملل ، و لا يستطيعون تكملة النظام بسبب الحرمان من الكثير من أنواع الأطعمة ، وبالأخص عشاق المأكولات التي تحتوي على سكريات ونشويات .

تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتحنيف

فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 للتنحيف تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتنحيف والتي تسمى  قهوة dxn، فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 للتنحيف فمع تجربتي مع قهوة dxn  وقهوة لينجزي السوداء للتحنيف لا يوجد بها تعب ، و لا حرمان ولا مضاعفات ، و لا الإضطرار إلى ممارسة الرياضة ، فقد داومت على تناول مشروب القهوة يوميا قبل الثلاث وجبات بنصف ساعة

فلاحظت أنها تعمل على سد الشهية وغلقها تماما ، فكنت أشعر بأن المعدة قد إمتلأت من أقل نسبة طعام أتناولها ، وأظل على ذلك لحين موعد الوجبة التالية ، فقد خسرت من وزني تسعة كيلو جراما في خمسة عشرون يوما ، بدون الحرمان من أي نوع من الأطعمة ، فكنت أتناول الأرز والحلويات والنشويات ، ولكن بنسب صغيرة وذلك يعود لعمل القهوة على سد الشهية ، و الشبع لفترة طويلة .

نصحتني التاجرة التي قمت بشراء قهوة لينجزي منها ، بأن أتناول كمية كبيرة من الماء لكي لا تضعف صحتي من قلة الطعام ، ولكي أحمي نفسي من حدوث جفاف بالجسم ، وبالفعل كنت أتناول ثلاثة لتر ماء يوميا ، ومنهم لترا كنت أخصصه لقبل الوجبات يحتوي على ديتوكس ( لتر ماء منقوع به شرائح ليمون أو برتقال طوال الليل ) ، وأتناول 2 كوب بعد القهوة بنصف ساعة و أتناول الوجبة .

تجارب البنات مع قهوة لينجزي السوداء مع البنات بالذات تقوم قهوة لينجزي بسد الشهية بشكل ملحوظ  ، بل وتعمل بشكل جدي في انقاص الوزن مع كثير ممن اعرفهم بالفعل  فعلت الكثير من الفوارق الجسدية وايضا في الوزن

فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 للتنحيف

تتميز قهوة لينجزي 3 في 1 للتحنيف انها لا يوجد بها أصباغ وايضا تتميز بانها قليلة الكافيين وكذلك تمتاز بأنها قليلة السكر ، كما انها تتميز بوجود فطر الريشي المفيد للجسم

أنصحكم بتناول القهوة وتجربتها فهي لها مذاق رائع ، وتعطي طاقة ونشاط وتركيز طوال اليوم ، فكنت لا أتناول مشروبات أخرى بها كافين خلال فترة تناولها لعدم إحتياجي لها .

تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء

تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء

هل قهوه لينجزي تنحف

تركيبة قهوة سوداء مع مسحوق الجانوديرما

فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 للتنحيف قهوة لينجزي السوداء مستخلصة من فطر الجانوديرما اللايت انها قهوة سوداء مع مسحوق الجانوديرما ، وهو يحتوي على 200 مادة غذائية هامة ، مفيدة للجسم ، فهو فطر طبي وله فوائد متعددة للجسم ومنها :

– تعمل خلاصة الجانوديرما على التوازن بين الوظائف التئ يؤديها أعضاء الجسم بداخله .

– تعمل أيضا على تنقية الجسم من السموم الموجودة به والتخلص منها .

– تقوم بتعزيز وتقوية التجهاز المناعي الموجود بالجسم .

– وهو يعتبر من أقل النسب من البروتين والكربوهيدرات والسعرات الحرارية .

فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 للتنحيف فالقهوة تحتوي على نسبة من القهوة إسبريسو السوداء الداكنة مطحونة و بتحميص وسط ، و تحتوي على فطر الريشي ، مع كريمة نباتية قليلة الدسم ، و نسبة من السكر ، ونسبة 0.6 % من مادة الكافيين .

فهي من أفضل و أنقى أنواع القهوة البرازيلية ، التي صنعت على معايير خاصة ، ولا يوجد بها مواد حافظة ، ولا ألوان غذائية صناعية ، ولا نكهات صناعية ، فهي نقية بدرجة كبيرة جدا و لا تحتوي على ألبان ، و لذلك هي لها مذاق خاص رائع عن باقي أنواع القهوة المماثلة لها .

تركيبة قهوة لينجزي السوداء

تركيبة قهوة لينجزي السوداء

طريقة تحضير قهوة لينجزي السوداء 2 في 1

– يتم رفع كوب ماء على نار متوسطة حتى الغليان .

– ثم يتم وضع نصف عبوة من قهوة لينجزي السوداء داخل كوب ، ثم يصب عليها الماء المغلي ويقلب جيدا ،ثم تحلى بالسكر حسب الرغية ، ومن الممكن التحلية بعسل النحل بديلا من السكر .

طريقة تحضير قهوة لينجزي السوداء 2 في 1

طريقة تحضير قهوة لينجزي السوداء 2 في 1

فوائد قهوة لينجزي السوداء للجسم

– تعمل قهوة لينجزي السوداء على تخفيف آالام العظام و العضلات والمفاصل ، نظرا لإحتواء القهوة على مواد مضادة للأكسدة .

– تساعد على تنظيم معدل السكر في الدم ، فهي تتناسب مع مرضى السكري نظرا لإحتواءها على حمض الكلوروجينيك .

– تساعد على إتمام عملية الهضم بشكل سليم .

– تساعد على التخلص من الإرهاق والتعب و عدم التركيز .

– تعمل على تعزيز المناعة وتقويتها للحماية من الأمراض .

– تساعد على طرد السموم من الجسم والتخلص منها .

– تساعد على عدم إرتفاع مستوى الكوليسترول في الدم .

فوائد قهوة لينجزي السوداء للجسم

فوائد قهوة لينجزي السوداء للجسم

مميزات قهوة لينجزي السوداء

– القهوة لا تتسبب في وجود أي آثار سلبية على الجسم .

– لها مذاق رائع و تحتوي على نسبة بسيطة جدا من الكافيين ، عن باقي أنواع القهوة الأخرى التي قد تصل نسبة الكافيين بها إلى 25% .

– القهوة السوداء لا تعمل على إنتفاخ البطن .

– تساعد على تخلص الجسم من الأرق والكسل والخمول .

– تمد الجسم بالطاقة والنشاط .

– تناول القهوة بشكل عام مفيدة لصحة الإنسان حيث أنها تحمي من مرض تسوس الأسنان ، و مرض باركنسون ، والصداع ، و تعمل على الوقاية من تليف الكبد ، والوقاية من سران الكبد .

– تساعد في الحفاظ على البشرو نضرة و نقية .

– تعمل القهوة عامة على تحسين الأوعية والأوردة الدموية .

– تتناسب مع الأطفال وجميع الأعمار .

مميزات قهوة لينجزي السوداء

مميزات قهوة لينجزي السوداء

اضرار قهوة لينجزي السوداء

اضطراب القلق

بما ان القهوة السوداء لينجزي بها المزيد من الكافيين فان مع كثرة تناول لينجزي السوداء فان هذا سوف يؤدي بشكل او بأخر الى اضطرار القلق المتزايد

هشاشة العظام

قد تتسبب القهوة السوداء لينجزي وكثرة تناولها في حدوث هشاشة العظام لجسم الانسان ، وهذا لان القهوة السوداء تأخذ من رصيد الكالسيوم بالجسم وتمتصه ، وهذا يقلل من قوة العظام بالجسم بل ويزيد من حدوث هشاشة العظام في حالة كثرة التناول من القهوة السوداء

اضطرابات النزيف

اقرت الكثير من الدراسات ان القهوة السوداء لينجزي تزيد من احتمال حدوث اضطرابات النزيف ، ولهذا ينصح الاطباء من تقليلها للحد الامن، الذي يكون من الافضل كوب واحد يوميا .

 القولون العصبي

مع القهوة السوداء وكثرة تناولها فانها تصيب القولون العصبي تعبا ن بل وان الامر قد يصل الى كثرة الاسهال مع متناول القهوة السوداء بشراها يوميا .

هل تتناسب قهوة لينجزي مع الحامل والمرضعة

نعم تتناسب قهوة لينجزي مع السيدات الحوامل و المرضعات ، فهي آمنة جدا وليس لها أي أعراض و لا آثار جانبية ، قد تؤثر على صحة الجنين أو الطفل الرضيع ، أو تعود بالضرر عليه ، فهي تحتوي على مواد طبيعية 100 % ولا يوجد بها مواد حافظة ولا نكهات ولا ألوان صناعية ، وهي خالية من اللاكتوز و الدهون ، ونسبة الكافيين بها قليلة .

ولكن في فترة الحمل  ، و فترة ال 6 أشهر الأولى من الرضاعة :  يفضل عدم تناول منتجات للتخسيس ، لأن كل ماتتناوله الأم الحامل يذهب إلى الجنين نسبة منه ، و كذلك الأم المرضعة يصل نسبة من المكونات من خلال لبن الأم ، والطفل في هذه الفترة يحتاج رعاية خاصة ، والإهتمام بتناول أطعمة ومشروبات تمنحه الكالسيوم ، والفيتامين والبروتين والمعادن .

سعر قهوة لينجزي السوداء

– تتواجد قهوة لينجزي السوداء في المملكة عبوة تحتوي على 20 ظرفا ، بسعر 45 ريال سعودي .

– تتواجد قهوة لينجزي بسعر الجملة الكوكوزي في المملكة بسعر 55 ريال سعودي .

– الشركة المنتجة : شركة DXN  .

– العلامة التجارية : دي اكس ان .

قهوة لينجزي في السعودية

متاحة قهوة لينجزي في السعودية في كثير من المحلات التجارية وايضا في المولات ومراكز التسوق في السعودية  فلا داعي للقلق وان لم تريد ارهاق نفسك قم بشرائها من خلال الاون لاين بالتسوق الالكتروني

قهوة لينجزي كم سعرها

قهوة لينجزي كم سعرها يسأل الكثير عن سعرها في السعودية ، ولهذا فانها تتوافر في المحالات التجارية وايضا المولات التجارية بسعر يترواح ما بين 30 الى 35 ريال للعبوة ، كما ان قهوة لينجزي كم سعرها ليس متغير في البيع على الانترنت من امازون وسوق ايضا وكثير من المواقع المتخصصة في التسويق الالكتروني فهو بنفس السعر.