تجربتي مع غسول ديرما دكتور سوف يتم توضيحها في هذا المقال الآتي ، غسول ديرما دكتور سنستعرض معظم الاراء السلبية والايجابية حول غسول ديرما دكتور لشرح المنتج بالتفصيل لكم .

تجربتي مع غسول ديرما دكتور

غسول ديرما دكتور تجربتي مع غسول ديرما دكتور كان هذا المنتج الافضل على غسول ديرما دكتور الاطلاق عن غيرها نظرا لنتائجها الفعالة ، وسوف نوضح لكم التجارب والاراء الايجابية والسلبية حول هذا المنتج .

تجربتي مع غسول ديرما دكتور التجربة الاولي

غسول ديرما دكتور تجربتي مع غسول ديرما دكتور ، اشارت العديد من التجارب الي ان غسول ديرما دكتور من اكثر المنتجات فاعلية في تحسين مرونة الجلد ، نظرا لوجود فيتامين سي الذي يعمل على الحد من الاجهاد التأكسدي غسول ديرما دكتور ويقلل من تلف الجذور ، كما انه يمنع ظهور التجاعيد والتخلص من الخطوط الدقيقة .

تجربتي مع غسول ديرما دكتور التجربة الثانية

تجربتي مع غسول ديرما دكتور ، وضحت بعض الفتيات عن تجربتها مع غسول ديرما دكتور ، حيث ذكرت انها استخدمت غسول ديرما دكتور التي ادلت عنه صديقتها لترطيب بشرتها لانها كانت تعاني من الجفاف والحكة والخشونة .
وبعد استخدام غسول ديرما دكتور قد حصلت على بشرة صافية ومشرقة وبالتالي فان تجربتي مع غسول ديرما دكتور تجربة ناجحه .

مميزات غسول ديرما دكتور

1-  يعمل على ترطيب البشرة لوجود بعض المرطبات والملينات التي تعمل على الحد من الحكة والانسداد .
2- يقوم بالتخلص من الجلد الميت لاحتوائه على مادة الكيراتين حيث تحتفظ برونق الطبقة العليا من الجلد نظرا لوجود اليوريا واحماض الفا هيدروكسي كـ حمض اللبنيك والستريك الي جانب الجليكوليك والالانتوين ، لدوره الهام في التخلص من الجلد الميت ويمكن الجلد من الحفاظ على اكبر قدر من الماء ، ويجعل البشرة نضرة وناعمة .

طريقة استخدام غسول ديرما دكتور

1- يوضع الغسول على الجلد المصاب ، كما يحدد مرات الاستخدام على حسب حالة البشرة الذي يحددها الطبيب المختص .
2- ويستخدم غسول ديرما دكتور بشكل يومي لمعالجة جفاف الايد لذا يتم وضعه في كل مره تغسل فيها الايد خلال اليوم .
3- تقوم بعد الامهات باستخدام غسول ديرما دكتور لمعالجة طفح الحفاض ولكن عند الاستخدام يفضل تنظيف منطقة الحفاض قبل ذلك .
4- يفضل استخدام الغسول بانتظام للحصول على بشرة رطبة ونضره ، وينصح بوضعه بعد الاستحمام مباشرة .
5- هناك بعض الاشخاص الذين يعانون من الالتهابات والاكزيما فينصح باستخدام غسول للبشرة الحساسة ، نظرا لوجود مكونات تحد من الحساسية والالتهابات
6- وينصح باستعمال Derma doctor kp duty بعد الغسول مباشرة لوجود حمض الجليكوليك والشاي الاخضر واليوريا الذي يساعد على التقشير للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة ، كما يستخدم في علاج الاكزيما والتقرن الشعري الي جانب البشرة الجافة .

الكاكادو ديرما دكتور

1- يستخدم كغسول يومي لتفتيح اليومي بالاضافة الي استعماله كمزيل للمكياج .
2- يخلو الجيل المرطب من اي مواد كيميائية الذي يزيل الشوائب ويجعل البشرة اكثر حيوية ونضارة ، نظرا لوجود فيتامين ج الذي يقوم بتفتيح البشرة الي جانب فيتامين أ و احماض ألفا هيدروكسي التي تحد من ظهور علامات الشيخوخة .
3- يحتوي على بعض المواد الغنية بمضادات الاكسدة ،حيث يتكون من خوخ الكاكادو والكلس الصحراوي وخوخ الكواندونغ ، بالاضافة الي وجود تكنولوجيا التريبتيد .
4- غني بـ فيتامين c وفيتامين e التي تغذي البشرة وتجعلها اكثر نعومة ونقاء .

عيوب غسول ديرما دكتور

من الممكن حدوث حروق او احمرار ولكن اذا زاد الوضع يجب استشارة الطبيب فورا .
يحذر من اي رد فعل تحسسي لهذا الدواء بالتالي ينصح بالتوجه الي المختص عند حدوث اي اعراض تحسسيه خطيرة كـ الطفح الجلدي ، الحكة الي جانب تورم الوجه واللسان والحلق ، كما يحدث صعوبة في التنفس يصطحبها الاحساس بالدوار .