تجربتي مع عطور fragrancex اصلية ، تعتبر العطور من أكثر ما يهم الرجال والنساء حيث لها عشق لا ينتهي وكل نوع عطر يعبر عن شخصية صاحبه مما يزيد من أناقته وجاذبيته، ومع اختلاف أنواع العطور فإن هناك عطور لا يختلف عليها أكثر من شخص ومن بينها عطور fragrance الاصلية .

تجربتي مع عطور fragrancex اصلية

موقع fragrance هو موقه متخصص في بيع العطور الاصلية لهذه الماركة والتي تعتبر من أفضل العطور التي يمكن تجربتها من خلال آراء التجارب حيث يوجد بالموقع عدد لا نهائي من العطور والتي يمكن الاختيار فيما بينها لشراء أفضل عطر محبب لديك.

ومن خلال تجارب احد المستخدمين لهذا الموقع والذي قام بعملية شراء قال أن الموقع ممتاز من حيث الجودة والشحن فعندما اختار الطلب الخاص به وصل الشحن في خلال 14 يوما على عكس المواقع الأخرى والتي تأخذ أكثر من شهر، أما من ناحية تغليف المنتج فقد كانت ممتازة جدا فقد تم تغليف عبوات العطور بالفلين حتى لا تتعرض للكسر أو التلف.

يقدم موقع fragrance كوبونات الخصم من بينها كوبون خصم 15% على اجمالي قيمة الطلب وهناك كوبون آخر يعطي امكانية الشحن المجاني وهو خيار ممتاز أيضا خاصة للأماكن البعيدة والتي تحتاج إلى مصاريف شحن عالية.

تجربتي مع عطر دولتشي اند غابانا الجديد الرجالي والنسائي

التجربة الاولى 

عطر دولتشي آند غابانا ذا ون النسائي هو أحد العطور المميزه والتي قد ظهرت لأول مرة في عام 2006 كأحد عطور الأزهار الشرقية للنساء، فهو مصمم خصيصا للنساء التي تعشق الاناقه، وتقول صاحبه التجربه انها قامت باستخدام عطر دولتشي اند غابانا بعدما قامت باستخدامه مرة من إحدى صديقاتها، والتي وجدت انه من افضل انواع العطور التي يمكن استخدامها، وعند الذهاب لشراء العطر وجدت سعره مناسب للغاية ومن وقتها وهي تقوم باستخدامه بشكل دائم، فهو من العطور الرائعه التي قامت باستخدامها.

وتقول ان العطر تفوح منه روائح شرقيه زهريه من عبير الفانيليا المميزة، كما انه يحتوي ايضا على مزيد من البرغموت والهيل واليوسفي وفاكهة الليتشي، ويحتوي ايضا على الياسمين والمسك والعنبر، فهي مجموعه مميزه للغايه لتخرج لنا ذلك العطر الرائع.

التجربة الثانية

يعتبر عطر دولتشي آند غابانا فور مين هو أحد العطور الرائعة المخصصة للرجال، والتي لها  رائحة مميزة للغاية، وهو مكون من عطور التوابل الشرقية مع باقة دولتشي اند غابانا والتي قد ظهرت لأول مرة في عام 2008 بعدما نجح الاصدار الاول منه من العطر النسائي عام 2006 ويحتوي عطر ذا وان على الكزبرة والريحان وزيت البرتقال والهيل والزنجبيل، كما أنه يحتوي على العنبر وأخشاب الأرز ورائحة التبغ.

ويقول صاحب التجربة التي قام باستخدام عطر دولتشي آند غابانا ذا ون فور مان انه واحد من العطور المميزة التي قام باستخدامها، والتي وجد انها مشهورة كثيرا في المحيط الخاص به، فقد استخدمه اقاربه واصدقائه بشكل كبير، حتى أنه غلبه الفضول لاستخدام ذلك العطر الذي وجد رائحته مميزه، يوجد منه ايضا محلول ما بعد الحلاقة الذي قام بشرائه، ومزيل للعرق و سائل للاستحمام.

نبذة عن عطر دولتشي اند غابانا النسائي 

ظهر دولتشي اند غابانا عام 2006 وهو مناسب للاستخدام في الصباح وفي المساء، فهو عطر شرقي زهري للنساء، لون الزجاجه ذهبي ويوجد بحجم 50 مللي و 75 ملي، وهو مخصص للنساء اللواتي عشقنا الجاذبية والأناقة فقد تم تصميم العطر على يد خبير العطور Christine Nagel..

مكونات عطر دولتشي آند غابانا ذا ون النسائي 

ينتمي عطر دولتشي آند غابانا ذا ون عائلة الأزهار والفواكه، وذلك لانه يجمع بين مكوناته العصريه والحديثه من الفاكهة ومع العصر الكلاسيكي من الزهور البيضاء الفواحة، وهو يتكون من.

نفحات بداية العطر 

هو واحد من المكونات الانثويه والرائعه التي تتكون من اليوسفي وايضا من الخوخ والليتشي.

نفحات قلب العطر 

هو ايضا يعتبر البداية الساحرة فهو نكته قويه للغايه، وهو مزيج رائع من الزنبق والبرق والياسمين وزنبق الوادي.

نفحات قاعدة العطر 

وهو ايضا من العطور الأنثوية الرائعة وأحد مكونات العطر، فهو له رائحة عطرية عميقة، ومكون من الفانيليا ونجيل الهند ومن العنبر والمسك.

سعر دولتشي آند غابانا ذا ون

يوجد العطر في المملكة بسعر 192 ريال للزجاجة التي حجمها 50 مل بسعر 248 ريال للعبوه التي حجمها 75 مللي.