تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر ، السحر هو حقيقة لا يمكن انكارها موجودة في المجتمع وتحتاج إلى علاج بالقرآن الكريم والدعاء والتقرب إلى الله عز وجل وقد تحدثنا كثيرا عن فضل سورة البقرة في علاج السحر والعين والحسد واليوم من خلال مقالنا سننقل تجارب مع سورة البقرة لفك السحر.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

قراءة سورة البقرة هي من الأمور التي من الممكن أن يستصعبها البعض إلا أن قراءتها سهلة للغاية فمع المداومة على القراءة والاستماع إلى سورة البقرة فيمكن الآن بمنتهى السهولة المداومة عليها سواء لفك السحر أو الوقاية من أي سحر أو عين أو مس فإن الله خير حافظ.

من بين تجارب فك السحر عن طريق سورة البقرة تقول صاحبة التجربة وهي فتاة عانت من السحر سنوات طويلة حتى تعطلت حياتها بالكامل فتعطل زواجها وعملها ولذلك لجأت إلى الله عز وجل بدون الاستعانة باي معالجين أو دجالين أو شيوخ واستمرت على قراءة سورة البقرة يوميا على الماء مع شربه وقراءة الرقية الشرعية يوميا قبل النوم واستعانت بالله الذي لا يغفل ولا ينام حتى انتهت مشاكلها وتزوجت وحياتها أصبحت أفضل لذلك قررت الانتظام في قراءة سورة البقرة مع المحافظة على الصلاة والاذكار.

تجربتي مع قيام الليل بسورة البقرة

هناك الكثير من الفوائد لقيام الليل من بينها التقرب إلى الله عز وجل وقضاء الحاجات والرزق بالصحة الجيدة والشعور بالراحة والطمأنينة ورفع مكانة العبد في مكان أفضل عند الله سبحانه وتعالى ويكتب هذه العبد المقيم للصلاة من الذاكرين.

وهناك الكثير من التجارب الناجحة حول الشفاء من الامراض بعد قيام الليل بسورة البقرة والمواظبة على ذلك، ومن بين هذه التجارب هي تجربة سيدة كانت تعاني من أعراض مرض السكري وهو ما أثر على حياتها فقد فقدت الكثير من الوزن مع الشعور الدائم بالعطش والجوع وقد وصف لها الطبيب أدوية السكري المعروفة التي لم تستطع التكيف معها لذلك قررت التوقف عن تناولها والبدء في العلاج كما اوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم.

بدات هذه السيدة بقيام الليل بسورة البقرة والدعاء الى الله سبحانه وتعالى بالشفاء من هذا المرض واستمرت على ذلك مدة ورأت أن أعراض السكري بدأت في الاختفاء وبعد 6 شهور اختفت تماما واجرت الفحوصات وكانت النتيجة شفاءها بأمر الله.

علاج الامراض المستعصية بالقران الكريم

مرض السكري ومرض الضغط والشيخوخه وامراض السرطان، كلها من الامراض التي يمكن الوقايه منها والشفاء ايضا عن طريق بعض الايات القرانيه التي يمكن ان نرددها والتي سنتعرف على اهمها، فقد قال الله تبارك وتعالى في كتابه الكريم، بسم الله الرحمن الرحيم، “ونُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا”.

ايات الشفاء من الأمراض المستعصية 

* اولا عليك ان تقرأ سورة الفاتحه سبع مرات وتم تحديد رقم 7 لأن الله عز وجل سماهما بالسبع المثاني، وهي من أهم سور القرآن الكريم كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم عنها «والذي نفسي بيده لم ينزِّل الله مثلها في التوراة ولا في الإنجيل ولا في الزبور ولا في الفرقان».

* قراءة اية الكرسي والمداومة عليها فهي تساعد على الشفاء من الأمراض، قال الله تبارك وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم، «اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ».

** قراءة اخر ايتين من سورة البقرة، فهما يحملان الإنسان من كل شر واي مرض وغم يصيبه، بسم الله الرحمن الرحيم، «آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ».

** قراءة سورة الإخلاص، وهي من السور الهامة للعلاج من الأمراض، يفضل قرائتها 11 مرة لتعزيز عملية الشفاء.

** قراءة المعوذتين، وهما سورة الفلق والناس، فهما يحملان الإنسان ويحصنه من كل الشرور بما فيهم المرض.

** نقوم بتكرار تلك الاية بشكل يومي في الصباح وفي المساء سبع مرات، «الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ».

طرق أخرى لعلاج الأمراض المستعصية

* العلاج بالصلاة، فيجب على الشخص المداومة على الصلوات الخمسة، وكثرة قيام الليل، فهي تساعد في اصلاح اي خلل موجود في الجسم.

* العلاج بالصيام، وذلك لأن الصيام هو افضل سلاح يمكن مقاومة الأمراض من خلاله.

* العلاج باسماء الله الحسنى، فيمكن أن تلح على الله تبارك وتعالى بأسمائه لتخفيف المرض وازالته عنقز

* العلاج بالاستغفار، في المداومة على الاستغفار في الصباح وفي المساء هي واحدة من الأسباب التي تساعد في تعزيز الشفاء.

كيفية الوقاية من الأمراض المستعصية

* الرقية الشرعية من افضل الاشياء التي يمكن عملها لتجنب الإصابة بأي سوء، ومنها الأمراض.

* المواظبة على الدعاء والأدعية التي ذكرت عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم.