تجربتي مع ريفيتا لاش ، الرموش هي من أهم علامات الجمال عند المرأة لذلك تحرص أن تجعل رموشها دائما كثيفة وطويلة حتى تبرز جمال عينيها ولكن قد تتعرض المرأة الى ظروف صحية ونفسية تؤدي الى سقوط الرموش ولذلك يجب الاهتمام باستخدام نوع سيروم فعال لتغذية الرموش ومن ثم تطويلها وتكثيفها.

تجربتي مع ريفيتا لاش

تعتقد الكثير من الفتيات ان استعمال الماسكار بشكل يومي يبرز جمال الرموش من دون اضرار ولذلك يتفاجئن بسقوط وتقطم الرموش وهناك الكثير من الحالات التي لجأت الى استخدام سيروم ريقيتا لاش لعلاج مشاكل الرموش وللقضاء على اضرار استخدام الماسكار بشكل يومي.

من بين التجارب الناجحة لاستخدام سيروم ريفيتا لاش للرموش كانت تجربة فتاة كانت بحاجة إلى تطويل وتكثيف الرموش فجربت هذا السيروم على رموشها يوميا بعدما سمعت عن نتائجه الرائعة وخاصة وأنه يتكون من مواد مهمة للرموش منها مادة البايوتين والاحماض الامينية وزيت فول الصويا وكلها مواد تعمل على تغذية الرموش بشكل آمن ومن دون أي آثار جانبية.

السيروم يأتي معه فرشاة سهلة الاستخدام على الرموس العلوية والسفلية مع الاهتمام بالجذور ومع الاستخدام المنتظم سوف تلاحظين النتيجة من بعد أول أسبوع من الاستخدام.

زيت الخروع للرموش تجربتي الأولى ” إيجابية “

زيت الخروع للرموش تجربتي، كنت أقوم باستعمال الماسكرا لتكثيف رموشي، والحصول على رموش ذات مظهر جيد، ولكني كنت قد قرأت عن فوائد زيت الخروع للرموش، وبالفعل قمت باستعمال الزيت.

وخلال أسبوعين من استعمال زيت الخروع للرموش، استطعت أن أحصل على رموش طويلة و تكثيفه، و لذلك فأنا أرى أن زيت الخروع زيت فعال للرموش.

زيت الخروع للرموش تجربتي الثانية ” سلبية “

زيت الخروع للرموش تجربتي، كنت قد قمت باستعمال وصفة زيت الخروع لتطويل الرموش، و لكني قد مررت بتجربة سيئة مع الوصفة، و لا أعلم السبب في ذلك حتى الأن.

حيث قمت باستعمال زيت الخروع مع زيت الزيتون، من خلال مسح الرموش بالوصفة، حيث كنت قد وجدت أن رموشي قد أصيبت بحالة من الجفاف، وأصبحت أشعر بالثقل في رموشي، وكذلك تورمت المنطقة الخارجية من عيني، لذلك لم أفضل استعمال وصفة زيت الخروع للرموش مرة أخرى.

فوائد زيت الخروع للرموش

يساهم زيت الخروع الذي يتم، استخراجه من البذور الخاصة في نبات الخروع، في عدة فوائد للرموش، و كذلك تتعدد فوائده للإنسان..

1- يساهم في حماية الرموش من التكسر
2- يساعد على تطويل الرموس
3- يستخدم في تكثيف الرموش
4- يساعد في التخلص من تساقط الرموش

الآثار الجانبية لزيت الخروع للرموش

1- جفاف المنطقة المحيطة بالعين
2- يؤثر زيت الخروع على الرؤية في حال الإكثار من استخدامه
3- ظهور حساسية في المنطقة المحيطة بالعينين
4- التعرض للإصابة بتهيج في العينين
5- تشوش رؤية العينين

وصفات وخلطات زيت الخروع للرموش

هناك عدة وصفات يمكن استخدامها لتكثيف و تطويل الرموش، و من بين هذه الوصفات ما يلي..

وصفة زيت الخروع مع حل الألوفيرة

حيث يتم عمل مزيج من زيت الخروع مع جل الألوفيرة، ويتم وضعه على الرموش في المساء قبل النوم، ثم يتم القيام بغسل الوجه في الصباح بالماء البارد.

و يكون ذلك من خلال وضعه على الرموش من خلال فرشاة الماسكارا، و يتم تطبيق الوصفة على الرموش يوميا في المساء.

وصفة زيت الخروع

تعتبر هذه الوصفة هي الوصفة الأسهل لتكثيف الرموش، حيث يتم استخدام زيت الخروع، في المساء من كل ليلة، و وضعه على الرموش من خلال قطنة أو فرشاة الماسكارا، و يراعى تجنب ملامسة الزيت للعين أثناء الاستخدام.

وصفة زيت الخروع مع الفازلين

يتم عمل خليط من زيت الخروع مع الفازلين، ثم يستخدم الخليط بشكل يومي في المساء، للوضع على الرموش، ثم يتم نزعه في الصباح، من خلال استخدام مزيل المكياج، ثم غسل الوجه بالماء البارد.

وصفة زيت الخروع مع زيت جوز الهند

يتم عمل مزيج من زيت الخروع مع زيت جوز الهند، ثم يتم استخدام المزيج في دهان الرموش برفق، مع مراعاة عدم ملامسة المزيج للعين، ثم يتم غسل الوجه في الصباح من الاستيقاظ بالماء الفاتر.

طرق مختلفة لتكثيف الرموش

هناك عدة طرق مختلفة يمكن استخدامها لعلاج تساقط الرموش، و المساهمة في عملية تكثيف ونمو الرموش بشكل إيجابي، و من بينها ما يلي..

1- زيت الزيتون
2- الشاي الأخضر
3- الفازلين
4- كبسولات فيتامين E
5- قشر الليمون

أنواع زيت الخروع

يوجد نوعين من زيت الخروع إحداهما ذات لون اسود، و الآخر ذات لون بني فاتح.