تجربتي مع دهانات الجزيرة وكيفية اختيار اللون المناسب لدهان المنزل، وذلك لأن دهانات المنزل تعبر عن الشخصية وملامح صاحب المنزل، وتبرز دهانات الجزيره ذلك الجمال الذي يوجد على الحائط، لذا دعونا نتعرف على بعض التجارب لاشخاص قاموا باستخدام دهانات الجزيره. 

 تجربتي مع دهانات الجزيره 

تعتبر الالوان الحوائط هي واحدة من الأشياء التي تبرز شخصية ساكن المنزل، فإن كان صاحب المنزل من محبي الألوان الزاهية بدرجاتها هناك احتماليه انه قد يدل على على طبيعة شخصيته الحيوية والنشاط، وان كان يحب طلاء الجدران بالألوان الداكنة فذلك يدل على أنه شخصية غامضة تحب السكينه والهدوء.

 فكل لون من ألوان الحائط يعكس طبيعة الشخص الذي يسكن في المنزل، كما ان طلاء الجدران يؤثر بشكل كبير على نفسية أصحاب المنزل، ولذا ينصح المختصون بطلاء الغرف خاصه للاطفال ان يتم دهنها بالألوان الفاتحة الازرق السماوي حيث ان ذلك اللون يعطيهم هدوء نفسي ويبعد عنهم اي توتر. 

وتقول صاحبة التجربة أنها عندما أرادت أن تقوم بتجديد دهانات المنزل قامت باستخدام دهانات الجزيرة وقد قامت باستخدام  كل الالوان ومنها السادة التي قامت بدهنه في غرف المعيشة والذي قد دمجت بين اللون الكريمي والبرتقالي وكان من الألوان الموافقة للغاية و درجاته متناسبة. 

وقلت انا دهانات الجزيرة من الدهانات الرائعه والتي تجعلك تشعر وكأنك ان تضع اوراق حائط فخمه على الحائط كما ان اسعارها متناسبة مع اسعار الدهانات العادية. 

نبذة عن شركة الجزيرة للدهانات 

* تعتبر شركة الجزيرة للدهانات واحدة من أهم الشركات التي توجد داخل المملكة في ذلك المجال وقد أصبحت رائدة في مجال الدهانات لأنها تحتوي على مجموعة من الألوان المتنوعة التي تنتجها الشركة.

* اضافة الى الجودة العالية لمنتجات شركة الجزيرة، مما جعلها واحدة من أفضل الشركات التي يثق بها المواطن السعودي. 

* ظهرت أول مرة شركة الجزيرة للدهانات داخل الأسواق السعودية في عام 1979 وقد كانت بدايتها في مدينة الرياض.

* وعملت بشكل كبير حتى استطاعت خلال فترة قصيرة للغاية أن تدخل كل الأسواق في المملكة وتصبح واحدة من أهم الشركات في مجال الدهانات الداخليه والخارجيه.

* كما احتلت شركة دهانات الجزيره المرتبة الأولى في مجال صناعة الدهانات في مجلس التعاون الخليجي وفي الشرق الاوسط. 

 منتجات شركة الجزيرة للدهانات 

* شركة الجزيرة للدهانات لها تاريخ كبير يرجع الى 40 عام داخل الاسواق في المملكة والتي كان لها دور كبير في تغيير مفهوم الدهانات التقليدية عند المواطنين.

* وجعلت طموحاتهم تكبر في اختيار اللون الذي يليق مع طبيعتها ومع شخصيتهم كما أنه وفرت العديد من الديكورات للمنازل داخل وخارج المنزل بتقنيات متطوره للغايه.

* مما جعله اختيار لون جدار المنزل من الامور الممتعة 

* كما ان شركه الجزيره وفرت بعض الدهانات التي تقاوم التغيرات الجويه المناخيه المختلفه كما انها لا تتأثر بسقوط الامطار او التعرض لحراره الشمس العاليه، وتظل الوانها زاهيه كما تم دهنها اول مره. 

مميزات دهانات الجزيرة 

* تحتوي دهانات الجزيرة على مجموعة كبيرة من الألوان الزاهية التي تتناسب مع كل الاذواق

*  تستخدم شركة الجزيرة افضل الخامات لإخراج منتج متميز للعملاء. 

* كما أن دهانات الجزيرة تتناسب مع كل الأسطح الخارجية والداخلية، الخرسانة والجبس والاسمنت، والتي تعطي مظهر خارجي رائع لها. 

* كما انه يتحمل كل العوامل الجوية من حرارة الشمس والأمطار وغيرها من العوامل التي تغير من جودة الدهانات. 

اسعار دهانات الجزيرة 

دهانات الجزيرة تضم مجموعة كبيرة من المنتجات الرائعة من الدهانات، ولكن الاسعار تختلف على حسب نوع الدهانات التي يتم دهانها، ولكن تبدأ الاسعار لدهانات الجزيرة للمتر الواحد من ٥٠ الى ٧٠ ريال للمتر الواحد، وتختلف ايضا الاسعار مع اختلاف الالوان.