تجربتي مع دراية تعتبر شركة دراية، هي واحدة من أكثر الشركات المتخصصة، في مجال وساطة التأمين، والخاصة بمجالات وفئات متعددة لوساطة التأمين، والتي تعمل على منح عملائها العديد من المميزات والخدمات التأمينية.

تجربتي مع دراية

تجربة ( 1 )

تجربتي مع دراية، عقب التعامل مع دراية، كنت قد اكتشفت أن شركات الوساطة، تعمل على منح عملاءها العديد والعديد من التسهيلات، عكس تجربتي مع البنوك، وكانت شركة دراية قد منحت لي عدة خيارات وعروض مختلفة، من بينها خدمات الأسعار اللحظية، والتي تعمل على التداول بشكل سريع، وكذلك تسهيلات تصل إلى حوالي 150٪ من قيمة محفظة العميل، وإتاحة إمكانية 6 محافظ للحساب.

وكذلك عملت دراية على ربط حسابي بحسابي في محفظة البنك، دون الحاجة لنقل المحفظة من البنك، كما منحت لي دراية التداول بكافة العملات الخليجية، وليس عملة واحدة، كما سهلت لي دراية أمور البيع والشراء، بحيث كنت استطيع ذلك من خلال الهاتف، كما تعمل دراية على التحديث بشكل تلقائي، وكذلك كنت أجد تسهيلات في عمولات البيع والشراء بنسب معقولة، كما وفرت لي دراية مباشر مجاني، يمكن من خلاله تسوية كافة الأمور.

لذلك كنت قد وجدت في دراية، تجربة مثمرة أكثر منها في التعاملات من البنوك، من ناحية العمولة والأسعار المباشرة

تجربتي مع درايه

تجربة ( 2 )

تجربتي مع دراية، قد قمت بالتعاقد، مع شركة دراية للوساطة التأمينية، وقد قمت بالتعامل مع دراية، عقب أن رأيت التسهيلات التي يتم منحها للمحافظ، وعقب أن تم إغرائي بالأسعار المباشرة والمجانية، إلا أنني عقب التعامل، لم أجد أن ذلك مجديا، وشعرت بأن أغلب التسهيلات والعروض، ما هي إلا مجرد مخادعات، فلم أجد ضمان لأموالي وتعاملاتي مع دراية، والأن أنا قد قمت بتحويل التعاملات الخاصة بي، لأحد البنوك الأخرى، وكان هذا ما وجدته خلال تجربتي مع دراية.

إلا أنني لم أجد في التعامل مع الموظفين بها مشكلة، حيث أنها تتمتع بسرعة في الإستجابة والتعامل معك كعميل.

معلومات عن شركة دراية

تعتبر شركة دراية كما ذكرنا أحد أهم شركات الوساطة، كذلك فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار، في السوق السعودي وكذلك السوق الخليجي ككل،
كذلك تعتبر دراية جلوبل بلس هي أحدث إصدارات الشركة، والتي تعمل بشكل واضح على إمكانية تداول عدد كبير من المنتجات الاستثمارية.

الخدمات والمزايا المقدمة للعملاء من شركة دراية

1- خدمة التمويل بالهامش
2- توفر خدمة تداول الأسهم وعقود الخيار الأمريكية
3- تمتاز بانخفاض الحد الأدنى إلى 10 ألاف ريال
4- توفر دراية خدمة تقييم المخاطر لكافة العملاء

هل شركة دراية مرخصة أم لا ؟

تعتبر شركة دراية لوساطة التأمين، مرخصة من هيئة سوق العمل، ترخيص رقم 08109-27، بتاريخ 23 /06/ 2008، وكذلك فجميع موظفين دراية مرخص لهم من هيئة سوق العمل.

متى يمكن للعميل التوجه بشكوى للهيئة العامة للرقابة المالية ؟

تمنح شركة دراية للوساطة التأمينية، عملاءها ميزة التقدم بشكوى للهيئة العامة للرقابة المالية، في حال قام العميل بتقديم مستندات تثبت أحقيته، وذلك في حال تطابق هذه المستندات، مع الشروط والقواعد الخاصة بالشركة.

هل ما تقدمه شركة دراية يتفق مع الشريعة الإسلامية ؟

يعتبر واحد من أهم المعايير الخاصة بشركة دراية، هو التوافق مع الشريعة الإسلامية.

ما الأنشطة المصرح لشركة دراية تداولها ؟

1- الإدارة
2- التعامل
3- المشورة
4- الحفظ

هل هناك أمان في التعاملات المالية ووضع أموالي مع دراية ؟

تعمل دراية فقط كوسيط بين السوق والبنك، حيث تمنح دراية ميزة فصل حساباتها عن حسابات العميل، ولا تملك سلطات مباشرة على حسابات العملاء.