تجربتي مع المسك الاسود للعين هو من التجارب الرائعة التي قمت بها، فقد علمت العديد من الفوائد الهامة للمسك الاسود في العديد من الامور الطبية والعلاجية الهامة، وقد وصى الرسول الكريم  صلى الله عليه وسلم الصحابة باستخدامه للتطهير، واليوم سنتعرف على بعض من اهمية المسك الاسود للعين. 

هناك عدد كبير من السيدات التي تقوم باستخدام المسك الاسود في العديد من الاستخدامات الجمالية ولكن من أهم تلك الاستخدامات هو للعين، حيث تستخدمه السيدات للعين واليكم اهم الفوائد. 

تجربتي مع المسك الاسود للعين 

المسك الاسود هو واحد من أهم الاطياب التي يمكن استخدامها، والذي يتم استخراجه من بطن حيوان الغزال لمن لم يعرف، كما ان المسك قد تم ذكره في القرآن الكريم وفي السنة النبوية الشريفة، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عنه انه من اطيب الطيب، كما أن السيدة عائشة رضي الله عنها كانت تطيب به وتطيب به رسول الله قبل الإحرام، وايضا قبل النحر، كما يوجد منه العديد من الأنواع والاستخدامات التي سنتعرف عليها اليوم، ولكن رحلتنا اليوم مع المسك الاسود للعين. 

تقول صاحبة التجربة أنها تقوم بقراءة سورة البقرة كل يوم ومن دون انقطاع، فتكون القراءة الاولى لها قبل صلاة المغرب والقراءة الثانية تكون في ركعتين قيام الليل، ثم بعد ذلك اقوم بدهن الجسم بأحد انواع الزيوت والتأكد من ان الزيت يصل للجسم كله، ثم بعدها اقوم بتعطير الجسم كله بالمسك الاسود، واقوم بوضعه في كل مكان قبل الصلاة، وأنا على قناعة كبيرة انها من الاشياء التي تطرد الشيطان والوسوسة وايضا الامراض النفسية.

وذلك لان رائحته رائحة طيبة تنفر الشياطين منها، وذلك لان الشياطين لا تحب رائحة الطيب، وكنت أسير على وصايا رسول الله في المسك الاسود، كما انني كنت اقوم بوضعه بعد انتهاء الدورة الشهرية وذلك لإخراج ما تبقى من نجاسة او شوائب من اثار الدم، وقد سمعت كثيرا عن فوائد المسك الاسود للعين، وبالفعل قمت بتجربته فهو يساعد في ازالة الرطوبة منها وايضا زيادة بياض العين، وعليك أن تتأكد من انه النوع الأصلي للمسك وغير مغشوش، وهو عادة ما يكون باهظ الثمن يمكن شرائه من بعض الاشخاص الموثوق بها. 

اقرأ ايضا

علاج الحسد والعين بالقران

انواع المسك  

ان المسك كما ذكرنا له العديد من الفوائد الرائعة، فهو يستخدم كأحد أنواع العطور الفواحة باهظة الثمن، كما أنه واحد من مقويات العين فهو يزيد من بياضها ويزيل الرطوبة منها، كما انه يستخدم ايضا في العلاج من الزكام والتخلص من لدغات الافاعي، ويوجد العديد من المصادر التي نأخذ المسك من خلالها، يمكن استخراجه من الغزال أو من السلحفاة، وواحدة من أهم استخدامات المسك هي لعلاج العين وايضا للعلاج من السحر . 

تجربتي مع المسك الاسود للعين

تجربتي مع المسك الاسود للعين

اقرأ ايضا

تجربتي مع مسك الطهاره من عبدالصمد القرشي

فوائد عامة للمسك الاسود 

١_ ان المسك الاسود له القدرة في علاج العديد من مشاكل الشعر والأظافر. 

٢_ يتمتع المسك على أنه له رائحة عطرة تدوم لفترة كبيرة. 

٣_ يساعد المسك الاسود في التخلص من الجراثيم والبكتيريا التي توجد في عدة أماكن من الجسم. 

٤_كما أنه يساعد في التخلص من الحكة و التحسس الشديد. 

٥_ لا يترك المسك الاسود اي اثار وعلامات على الملابس أو بقع على الجسم. 

٦_ يساعد في التخلص من كل السموم التي توجد في الجسم وتعقيمها وتطهيرها بشكل كبير، كما أنها تقي من الحساسية والالتهابات بأنواعها. 

٧_ كما انه يقضي على الروائح الكريهة في المنطقة الحساسة والتخلص من الالتهابات والبكتيريا. 

٨_ كما أنه يساعد في التخلص من الحكة والتحسس ويساعد في تهدئة الاحمرار الموجود في الجسم، وخاصة في الأماكن التي لا يوجد بها تهوية جيدة، والتي تكون أيضا بسبب عدم ارتداء الملابس القطنية أو حتى وضع مستحضرات التجميل الكيميائية. 

٩_ يقوي من صحة المرأة وخاصة في فترة الحمل. 

١٠_ يحمي المرأة من الاصابة بسرطان الرحم بشكل كبير، ولا يمنع سرطان الرحم فقط بل انه يمنع من انتشار الخلايا السرطانية بأنواعها المختلفة. 

تجربتي مع المسك الاسود للعين

تجربتي مع المسك الاسود للعين

اقرأ ايضا

مسك الطهارة الاسود و مسك الطهارة الاصلي وطريقة استخدامهم

طريقة استخراج المسك الاسود 

ان المسك الاسود يتم استخراجه عن طريق اصطياد غزال وقتله حتى نستطيع الحصول على الغدية الكيسية التي يكون بداخلها المسك الاسود من داخلها وبعد ذلك يتم تجفيفها، كما أن تلك الطريقة قد تم منعها بسبب خطر انقراض الغزال، ولذلك قام المتخصصون في ابتكار حيلة جديدة استخراج المسك الاسود من دون الحاجة الى قتل الغزال. 

اقرأ ايضا

الاعراض بعد استخدام المسك الاسود في علاج السحر والحسد