تجربتي مع المايكروبليدنج

تجربتي مع الميكروبليدنج ،والتي تقدم للنساء المظهر الخارجي للوجه بشكل مثالي، تجربتي مع المايكروبليدنج التي تعمل تهذيب الحواجب عند النساء، والعمل على تنسيقه من حيث الشكل الخارجي له، وهو الامر الذي ينتج عنه اختلافا واضحا في ملامح الوجه والنظرة الجميلة، فالعين والحاجب أول ما يتم النظر له في الوجه عند النساء.

ما هي تقنية المايكروبليدنج

هي عبارة عن اقلام بنوع جل معين يستخدم في عمل تعبئة للفراغات الموجودة في الحاجب، والمعالجة للعيوب التي يعاني منها الحاجب بشكل خاص للحاجب الخفيف، أو الفاتح اللون والغير واضح في الوجه ،ما يعطي نظرة باهتة للعين بشكل رسمة، يقوم بها متخصص مع اختيار الرسمة المناسبة للوجه والعين ،علما أن التقنية ليست بدائمة مدى الحياة، بل تزول عادة بعد حوالي 18 شهر من ،القيام به دون التسبب بأي أذى للبشرة أو تحسسها.

معلومات عن تقنية المايكروبليدنج

–  تستخدم التقنية لرسم الشكل الخارجي للحاجببشكل يتلائم مع الوجه ليبدو بشكل طبيعي.

– التقنية تتناسب مع كل أنواع البشرة ومع الوان شعر الحاجب.

– هي تقنية غير جراحية ولا تحتاج للقيام بها إلى المخدر ،ولا تتسبب بألم إلا في حالات نادرة جدا.

– ينصح خبراء التجميل عدم تناول اية أدوية قبلها بأسبوع،  ووقف العلاجات الخاصة بالبشرة حتى لا يتسبب ذلك في أذى البشرة وتحسسها.

– لا يصلح المايكروبليدنج للمرأة الحامل إلا بعد ولادتها ولا يصلح للمصابين بمرض السكر.

– لا يصلح المايكروبليدنج للسيدة المرضعة أو السيدات الذين يتناولن حبوب مانع الحمل.

– لايصلح للسيدات صاحبات البشرة الدهنية.

معلومات عن تقنية المايكروبليدنج

معلومات عن تقنية المايكروبليدنج

اقرأ أيضا

تجربتي مع جهاز الاوربتراك بأنواعه

شرح لجلسة المايكروبليدنج

– الجلسة الاولى  يقوم المختص فيها بعمل رسمة للحواجب المتناسبة ،مع شكل الوجه وشكل رسمة العين واختيار اللون المناسب للشعر، واللون المتناسب مع لون البشرة ،ويقوم المتخصص بقياس أبعاد الحاجب، ووضع البنج الموضعي ورسم الشعيرات شعرة شعرة من خلال استخدام أداة مخصصة، ومعقمة جيدا يتم استخدامها مرة واحدة للسيدة، تمتد لساعتين ينتج عنها بعض الاحمرار الخفيف، تبعا لنوع كل بشرة وتحملها مع تورم خفيف.

– الجلسة الثانية بعد الجلسة الاولى يكون ملاحظة للون الحاجب الثقيل، والشكل الطبيعي له ولكن يجب ان يتم متابعة العناية الخاصة، والاهتمام بعدها بعدم وضع أية كريمات على الحاجب، وتجنب ان يتم ملامسة الحاجب للماء وتظل التقنية للعمل من ساعة لثلاثة ساعات، دون توقف ولكن يعتمد الامر على نوعية البشرة، وقدرتها على التحمل ويمكن عمل تجديد للتقنية كل فترة للتجديد.

ما مدة تقنية المايكروبليدنج

تستمر التقنية على الحاجب بنفس الرسمة التي تمت له من مدة لسنة لمدة ثلاثة سنوات، والاختلاف هنا يكون لنوعية البشرة، وقدرتها على الاحتفاظ بالتقنية ويمكن عمل تجديد للتقنية كل فترة مثل فترة ست شهور، للمحافظة على الرسمة للبشرة السريعة التخلص من أثره ،علما أنه في بادئ الامر يبدو أنه ثقيلا جدا ،وغامق اللون بحدة إلا انه سوف يتخفف من 30 إلى 40% في خلال ايام بسيطة من بعد الجلسة.

اقرأ أيضا

تجربتي مع ليزر الفراكشنال

المايكروبليدنج ما له وماعليه

– أهم ما تتميز به التقنية هو الحصول على رسمة طبيعية للحاجبين، بسبب القيام باستخدام شفرة دقيقة جدا وصنع خطوط دقيقة لعمل الرسمة المناسبة للحاجب، يمكن التجديد للرسمة كل سنتين حيث أنه لن يدوم ابدا، بل يحتاج للتجديد ومتوفر من التقنية اللون الاسود، كما أن لها عدة ألوان أخرى تتناسب مع كل ألوان الشعر والبشرة، يمكن القيام به في العيادات التجميلية أو الصالونات التجميلية.

– اهم ما يعيب التقنية أن الالوان الخاصة به ،تبدأ في الاختفاء بعد مرور ما يقارب 18 شهر من القيام بعمله للحاجب، وانه قد يتسبب ببعض الالم اثناء جلسات العمل، وفي حالة القيام بعمله في صالون تجميلي، لم يقم بعمل التعقيمات المطلوبة للادوات التي يستخدمها في العمل، أو النظافة التامة للادوات ما يمكن التسبب بنقل الامراض، أو لتعرض للاصابة بعدوى.

المايكروبليدنج ما له وماعليه

المايكروبليدنج ما له وماعليه

اقرأ أيضا

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

تجربتي مع المايكروبليدنج

نصحتني بعمل تقنية المايكرو بليدنج صديقة لي ،خاصة وأن قد رأيته على صديقتي رائع بالفعل ،ونصحتني به في شكوتي من كون لي حاجبين خفيفين للغاية، ليكون أفضل قرار أخذته بالفعل حيث ذهبت لاحد صالونات التجميل ،للقيام به ولا تقلقن فهو لا يدوم، بل هو مؤقت بالفعل حيث أن قامت المتخصص بعمل الحاجب خاصتي، بأمر قريب من طريقة عمل الوشم.

بوضع الصبغات على منطقة الحاجب بواسطة أداة فتحتها خصيصا لي ،لترسم بها بصيلات شعر وكأنها شعرة طبيعية تماما ،باستخدام الصبغات وخترت اللون الاسود الغير قاتم ،ليكون مثل لون شعري وكانت تجربة حولت ملامحي بالفعل،  واللون ظل غامقا لما يقارب الاسبوع وخلال الاسبوع أخذ في البهتان رويدا  رويدا  ليبدو أكثر طبيعية.