تجربتي مع السنامكي للسحر يعتبر السنامكي من الأعشاب ذات الفوائد المتعددة، حيث يعرف السنامكي بقدرته على علاج عدة مشكلات، بحيث يدخل في الصناعة الطبية، لعدد من العقاقير والأدوية بشكل أساسي، إلا أن السنامكي يمكن استخدامه أيضا في العلاج من السحر، وذلك وفقا لعدد من التجارب التي أشارت إلى ذلك.

تجربتي مع السنامكي للسحر

تجربتي مع السنامكي للسحر، عقب أن تعرضت لتجربة خاصة وقاسية مع السحر، وعقب التخلص من معاناة حقيقية، كنت قد أحببت أن أقوم برواية تجربتي مع السحر والسنامكي.

ما جعلني أذهب لأحد الشيوخ للأخذ بنصيحته، وكان قد قام الشيخ بنصيحتي بعدة أمور، حيث نصحني بالواظبة على أداء الفروض في الصلاة، وكذلك كثرة الدعاء إلى الله، وترك الوقوع في المعاصي والذنوب، وعدم التفكير بشكل سلبي في الأمور، ومحاولة قراءة وسماع جزء من القرأن الكريم بشكل يومي، وخاصة صورة البقرة، والقيام بقراءة الرقية الشرعية كذلك بشكل يومي، والمواظبة على الوضوء قبل النوم، والإكثار من الذكر والإستغفار، وعدم القيام بالأفعال التي تساهم في تجمع الشياطين، مثل سماع الأغاني، أو تجمعات النميمة والغيبة، مع استعمال زيت الزيتون المقروء عليه في الدهان، مع المواظبة على قيام الليل بشكل مستمر، وقراءة بعض الأدعية الخاصة بتفريج الكرب والضيق، والتصدق على المحتاجين، وأكل سبع من التمر على الريق اتباعا لسنة النبي.

وكذلك شرب السنامكي لمدة ثلاث أيام كل 15 يوم، بمقدار كوب كل يوم، حيث يمكن استعمال أو الحصول على وصفة السنامكي من خلال أحد العطارين، ولكن قبل أن يقوم العطار بوصف طريقة استخدام السنامكي، كان قد سألني عن بعض الموانع، حيث أنه هناك عدد من الموانع، التي لا يجب معها استعمال السنامكي، ولكن عقب أن قمت بالانتظام والمواظبة على ما أخبرني به الشيخ، لمدة حوالي ثمانية أشهر، أشعر بتحسن وراحة نفسية.

فوائد السنامكي للسحر

تجربتي مع السنامكي للسحر، يعمل السنامكي على تطهير وتنظيف البطن، كذلك يساهم في تخلص الجسم من الإصابة بالسحر والعين، ويمكن استعمال السنامكي مرتين كل شهر، وذلك حتى يتم الشفاء من السحر.

وصفات السنامكي للسحر

الطريقة الأولى

السنامكي مع الماء المغلي، حيث يتم إضافة ثلاث ملاعق، أو مقدار كف واحد من اليد من السنامكي، مع لتر واحد من الماء، مع ملعقة من العسل، مع القيام بغلي الماء وإضافة السنامكي والعسل له، ثم ترك المشروب حتى يبرد، وشربه على الريق.

الطريقة الثانية

السنامكي مع العسل المخلوط مع رغوة السمن، ويتم عمل مزيج بين الثلاث مكونات، ثم يتم تناوله مرة واحدة في الشهر، لحين التخلص من السحر.

الطريقة الثالثة

السنامكي مع التمر الهندي مع الزنجبيل مع البابونج مع الحبة السوداء و زهرة البنفسج والعسل والهليلج مع لتر واحد من الماء، ثم القيام بغلي المكونات مع بعضها البعض على درجة حرارة منخفضة، ثم تصفية المكونات، وشرب كأس
واحد من المشروب.

هل السنامكي يستخدم للعلاج في عهد النبي ؟

أشارت عدة أحاديث إلى النبي ” صلى الله عليه وسلم “، إلى استخدامات وفوائد السنامكي، الأمر الذي يشير بشكل رئيسي، إلى إستخدام عشب ونبته السنامكي في العلاج، منذ أيام النبي، ومن بين الأحاديث التي أشارت إلى ذلك.

1- في رواية عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم أنها قد سمعته يقول” لو كان في شيء شفاء من الموت لكان في السنا ” أخرجه ابن السني وابو نعيم في الطب النبوي.

2- ” عليكم بالسنا والسنوت فان فيها شفاء من كل داء الا السام ” اخرجه ابن ماجه في السنن.