تجارب قناع الطين من لوريال للبشره هو أحدث صيحات الجمال والعناية بالبشرة والتي تتناسب مع كل سيده عصريه تهتم بالحفاظ على جمالها بابسط الطرق واسهلها، وللحصول على نتيجة سريع للغايه ودائمة، لذا دعونا نتعرف على قناع الطين من لوريال. 

تجارب قناع الطين من لوريال

ان البشرة تحتاج الى اهتمام خاص من فتره الى اخرى، ومن الصعب ان تجد منتج واحد يفيد البشره بشكل كامل، كما أن هناك بعض الكريمات التي يتم وضعها على البشرة والتي تتسبب في ضرر شديد لها، ويتجاهلون نوع البشره واحتياجات البشره لما يتم وضعه عليها. 

قناع الطين من لوريال له فوائد عديدة للبشرة الوجه، يعطي البشره نضاره والحيوية التي يحتاجها مع المواظبة في استعماله، وتقول صاحبة التجربه انها استخدمت قناع الطين من لوريال ولاحظت نتيجته بعد فترة قصيرة للغاية من الاستعمال، فهو يجعل البشرة أكثر نعومة واشراقا من قبل، وساعدها ايضا في التخلص من الهالات السوداء التي كانت تحيط بمنطقة العين

فقد شعرت ان قناع الطين من لوريال جعل بشرتي تتنفس بشكل طبيعي، وقام بتفتيح المسام وخلصتها من السموم التي كانت توجد بها كما أنه ويغذيها ويجعلها رطبة للغاية. 

مميزات قناع الطين من لوريال 

* يتميز قناع طين من لوريال بأنه مصنوع من ثلاث أنواع من الطين النقي الممزوج بالفحم.

* كما ان تركيبته غنية للغاية تدخل في المسام وتترك البشرة صافية.

* قناع الطين من لوريال هو له القدرة في امتصاص الرواسب التي توجد في الجسم.

* كما أن القناع يجعل البشره اكثر نضاره ويحافظ على ترطيب البشرة.

* يساعد قناع طين في عدم جفاف البشرة.

* كما أنه يزيد من إشراقها ونضارتها. 

فوائد قناع الطين من لوريال 

* يساعد مسك الطين في تخلص البشرة من السموم.

* كما أنه ينظف الجلد ويفتح المسام.

* يساعد على جعل البشرة أكثر توافقا.

* كما أنه يجعل جلدك أكثر نعومة.

* يساعد في تجديد الجلد والتخلص من الجلد الميت.

* كما أنه يساعد في شفاء الأكزيما والتهاب الجلد وبعض الأمراض الصدرية مضاد  للبكتيريا.  

* كما انه يعطي البشرة الشعور بالانتعاش.

* يساعد في علاج الهالات السوداء والانتفاخ الذي يوجد حول العين.

* يساعد بشكل فعال في التخلص من الحبوب.

انواع ماسك الطين من لوريال 

قناع الطين النقي بالفحم من لوريال باريس 

ان البشرة مع مرور الوقت تؤذى بسبب العديد من العوامل البيئية التي تحيط بنا في أغلب الاحيان، كما أنها تجعل البشرة اكثر بهتان والجلد تالف للغاية، كما ان ماسك لوريال بالفحم يساعد في التخلص من تراكم الأوساخ والشوائب التي توجد به في البشرة جراء العوامل المحيطة بها، كما أنه يقلل من إظهار البشرة بالشكل الباهت واعطائها نضارة ولمعانا واكثر اشراقا من. 

قناع الطين النقي الاوكاليبتوس لوريال باريس 

تتراكم الأوساخ والشوائب على البشرة مع مرور الأيام وخاصة مع وضع المكياج و الزيوت الزائدة التي توجد على سطح البشرة، الأمر الذي يجعلها تبدو أكثر دهنيا من قبل، ويساعد ذلك الماسك في تنظيف المنطقة جيدا والذي يتم صنعه من مستخلص اوراق اليوكالبتوس، والتي تساعد في تخلص الجسم من الشوائب والأوساخ والزيوت، كما أنه يساعد في التقليل من مظهر البشرة بشكل دهني. 

قناع الطين النقي الطحالب الحمراء لوريال 

هو من الماسكات الرائعة التي تساعد في تخليص البشرة من الجلد الميت الذي يتراكم على سطح البشرة، فهو قناع للوجه كما أنه مقشر يحتوي على الطحالب الحمراء التي تساعد في إزالة الشوائب والأوساخ والزيوت، كما أنه يساعد في تقشير خلايا الجلد الميتة تعطيني نتيجه فوريه لها وتظهر البشره اكثر نعومه بعد اول استخدام لها. 

قناع الطين النقي الأصفر الليمون اليوزر لوريال 

هو مزيج من ثلاث أنواع من الطين النقي ممزوج بليمون اليوزر المعروف بخصائصه التي تساعد في توحيد لون البشره، كما انه تركيب غنيه تدخل الى مسام البشرة مباشرة وتنقيها، وهو من المواد الغير دهنية، كما أنه يساعد في تفتيح البشره وتظهرها بمظهر موحد في اللون ويجعل البشره اكثر نعومه نضاره، ويمكن أن نلاحظ ذلك بعد أسبوع واحد من الاستخدام. 

قناع الطين النقي الأزرق لوريال 

هو قناع الطين النقي المصنوع من خلاصة طحالب البحر والذي يتم استخدامه في إزالة الرؤوس السوداء وسد المسامات في البشرة، فهو يدخل الى المسام وينظفها بشكل شديد ويترك البشرة خالية من الرؤوس السوداء وجعلها أكثر صفاء من دون ان يجعلها جافة.