تجارب غذاء ملكات النحل للرجال من اجل الوصول بل والحصول على المعلومة الوافية عن تجارب غذاء ملكات النحل للرجال هي بنا الان وسوف نتاول جميعا المعلومة عن تجارب غذاء ملكات النحل للرجال

تجارب غذاء ملكات النحل للرجال

– ينصح به الاطباء كعلاج قوي في حال مشكلة الضعف لدى الرجال .

– يعمل على مشكلة عدم الرغبة الجنسية بل ويعمل على زيادة الشهوة الجنسية لدى الرجال بشكل كبير .

– يستخدم في زيادة السائل المنوي لدي الرجال عند القذف مما يساعد على زيادة فرص الانجاب لديهم

– بسبب مكونات رويال جيلي المساعدة في زيادة هرمون التسيوستيرون فهو يعمل على تحفيز الخصية في زيادة انتاجه لتحسين الصحة الانجابية لدى الرجال .

– يساعد في حل مشاكل القذف السريع الذي يعاني منها بعض الرجال والتي تسبب مشاكل في الحياة الزوجية في بعض الأحيان .

– وتكون جرعته لزيادة الرغبة الجنسية قبل الجماع بساعتين يتناول قرص أو 100ملجم من رويال جيلي مع العلم أنه يجب الحذر في تناول رويال جيلي بكمية زائدة عن الجرعة المطلوبة .

– أما الجرعة في حالة علاج سرعة القذف أو مشكلة الضعف عند الرجال تكون جرعة من 1000-1500 ملجم من الحامض الأميني المسمى  L- Arginine  .

تجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين

تحتوي حبوب غذاء ملكات النحل على الكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم والصحة العامة من بينها فيتامين ب وأحماض أمينية اضافة إلى مجموعة مهمة من المعادن والتي من بينها الفوسفور والحديد والكالسيوم والنحاس والسيلكون والبوتاسيوم، وهناك الكثير من التجارب الناجحة لاستخدام حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين والتي من بينها:

هذه التجربة هي تجربة فتاة كانت تعاني من النحافة المفرطة جدا فكان وزنها 40 كيلو فقط وطولها 165 سم، مما أثر على شكلها وجعلها تظهر بمظهر لا يرضيها، وفي نفس الوقت كان لديها مشكلة أخرى وهي سد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام لذلك نصحتها إحدى صديقاتها بتناول حبوب غذاء ملكات النحل رويال جيلي.

عندما استخدمت هذه الحبوب بدأت شهيتها ترتفع وبدأت في تناول الأطعمة بشكل طبيعي بعدما تناولت الحبوب مرتين في اليوم، وخلال الأسبوع الأول بدأت في اكتساب الوزن الصحي وكان حوالي 3 كيلو جرامات وبدأت حياتها تتغير للأفضل.

حبوب رويال جيلي Royal Jelly وغذاء ملكات النحل

حبوب رويال جيلي مستحضر طبي دوائي يعرف باسم غذاء ملكات النحل بواقع أنها المكون الرئيسي والفعال والمعروف بخصائصه العلاجية ، والوقائية واحتوائه على مضادات الأورام ومضادات الجراثيم ، ومن المعلوم أن الغذاء ملكات النحل مادة تفرزها ، وتنتجها النحلة العاملة في شكل افراز بروتيني ومشتق من الغدد الموجود في البلعوم السفلية والفك السفلي للنحلة  ، كغذاء خاص لملكة خلية النحل ،  وغذاء ليرقات النحل في أول ثلاثة أيام من العمر.

وتُعرف حبوب رويال جيلي أنها تتكون من البروتينات الهامة لنمو خلايا الجسم ، وتنشيط تكاثرها ويقوم على تعزيز وتقوية الجهاز المناعي ، والحد من نمو الاورام السرطانية  ، وتحسن بشكل مباشر الوظائف الادراكية والذاكرة قصيرة المدي في الدماغ ، وتقدم تغذية متكاملة لخلايا الدماغ ، ولكن من الصعب أن يتم الحصول غذاء ملكات النحل وأخذها بشكل طبيعي كما هي فكان البديل هو انتاج حبوب رويال جيلي ليحمل نفس مكونات غذاء ملكات النحل في مستحضر طبي لذلك له شهرة عالمية ، واقبال كبير على طلبه .

حبوب رويال جيلي وغذاء ملكات النحل

حبوب رويال جيلي وغذاء ملكات النحل

اقرأ ايضا

الفوليك اسيد وفوائده العامة واعراض نقصه بالجسم

مكونات رويال جيلي Royal Jelly

المستحضر الطبي رويال جيلي أو بديل غذاء ملكات النحل يتكون من مواد طبيعية بشكل كبير في شكل مجموعة هائلة من أنواع الفيتامينات المتنوعة مثل فيتامين أ ، وفيتامين بي ، وفيتامين جي ، وفيتامين دال ، كما انه يحتوي على نسبة لابأس بها من الحديد والكربوهيدرات ، ويتكون من عناصر المعادن الهامة مثل الكالسيوم ، وتحتوى على سكريات ومجموعة هامة من البروتينات ، وتصل مكوناتها لثلاثين عنصر غذائي هام للجسم ، وبناء خلايا الجسم ومنها نوعين يختلفان في نسبة المكونات الغذائية بها فالعبوة 1000 لها تركيز يختلف عن العبوة 2000 ، وتصنف رويال جيلي بأهميتها للرجال والنساء معا .

ما أهمية رويال جيلي Royal Jelly بصفة عامة

– يعمل رويال جيلي على تحسين وظائف الجسم بشكل عام .

– يعمل رويال جيلي على تقوية الجهاز المناعي للانسان رجل كان أو امراءة .

– رويال جيلي فعال في علاج الجروح وسرعة التئامها بشكل قوي وسريع .

– تستخدمه النساء في علاج أعراض الطمث للحد من صعوبة المغص والصداع في تلك الفترة .

– التنشيط العام للجسم وتحسين أدئه والتقليل من الاحساس بالارهاق والتعب والكسل والخمول .

– تحسن الجلد بشكل عام واعادة الحيوية والنضارة له خاصة للنساء .

– تحسين صحة الشعر واعادة حيويته وتقديم التغذية اللازمة والحد من تساقطه وبهتانه .

– يحسن من ملمس البشرة الخشن ويعطيها ملمس ناعم حريري.

ما أهمية رويال جيلي بصفة عامة

ما أهمية رويال جيلي بصفة عامة

– يستخدم كعلاج فعال ومساعد في الحد من أعراض الشيخوخة واخفاء التجاعيد لدى النساء بشكل خاص .

– المساعدة في النشاط الهرموني للنساء .

– يستخدم في علاج حمى القش.

– يستخدم علاج مساعد في حالات الأرق.

-يستخدم في علاج أمراض الكبد والتهابات البنكرياس.

اقرأ أيضا

حبوب كلارينيز Clarinase لعلاج الانفلونزا واحتقان الانف والزكام

فوائد رويال جيلي Royal Jelly غذاء ملكات النحل للجسم

– الحد من أعراض التهاب الغشاء المخاطي بسبب احتوائه على مضادات الالتهابات أو مضادات الاكسدة فيكون علاج مساعد في علاج التهابات الغشاء المخاطي الشددي في الفم لدى مرضي الأورام أو الذين يتعرضون للعلاجات الاشعاعية أو الكيميائية .

– رويال جيلي مفيد في حالات مرضى السكر من النوع الثاني والحد من أعراض السكر لهؤلاء المرضى .

– كما انه علاج قوي ومساعد في علاج العقم عند الرجال بسبب أنه يحفز مستوى التستوستيرون وانتاج المالون داي الداهيد

– بسبب احتواء رويال جيلي على مضادات الأكسدة فهو يساعد في تحسن مستويات الكولاجين في البشرة بشكل عام وبسبب ارتفاع مستوى بروتين كولوراجين الذي يساعد بشكل مباشر على الحد من الشيخوخة وأعراضها من التجاعيد .

– رويال جيلي علاج  هشاشة العظام لأنه غني بعنصر الكالسيوم والفوسفات اللذان هما عنصران هامان في تكوين عظام العمود الفقري وعظام الفخذ فيكون رويال جيلي علاج تعويضي لنقصهم .

– له فائدة كبيرة في تخفيف أعراض الطمن لدى النساء بل ويساعد في الحد من اعراض انقطاعها وسن اليأس بسبب احتوائه على غذاء ملكات النحل وزيت زهرة الربيع والجينسينج .

– المساعدة بشكل فعال في تعزيز الجهاز المناعي عند الانسان وفق لدراسة أجرتها مجلة الجهاز المناعي الدولي في عام 2001.

أبحاث هامة عن رويال جيلي Royal Jelly

– رويال جيلي علاج قوي في حالات مرضي الزهايمر بسبب أنه يقوم على تحسين الذاكرة القصيرة المدى للانسان وله تأثير مفيد في تحسين الوظائف العصبية بفعل وجود مضاادت الأكسدة في تكوين غذاء ملكات النحل المكون الرئيسي لحبوب رويال جيلي ،  وعبر الدراسات التي نُشرت مؤخرا في البحوث الطبية الحيوية المتقدمة المخصصة لفحص تأثير غذاء ملكات النحل على التعلم والذاكرة أن الانسجة الدماغية تحتوي على الأحماض الدهنية والغير مشبعة والمعرضة بشكل أكثر للهجمات من الجذور الحرة .

– البروبيوتيك هو مصدر للبكتريا المفيدة والداعمة للجهاز الهضمي وهو مركب فريد في عسل النحل وتركيبه ويعمل على تعزيز نمو ونشاط وحيوية بكتريا البوفيدو الموجودة في الالبان المخمرة .

– كما يدخل في علاج أمراض الربو والكسور والصلع وأمراض قصور الكلى وأمراض الكبد والتغذية في حالات الدايت وفقدان الوزن وعلاج الأرق والتهابا البنكرياس وقرحة المعدة وأمراض الجلدية من الشعر والبشرة .

– يستخدم في علاج ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الجسم ويعمل على خفضه في الدم والتقليل بالتالي من النوبات القلبية والجلطات الدماغية المفاجئة والتصدي لمشكلة التجلط الدموي بشكل مستمر .

أبحاث هامة عن رويال جيلي

أبحاث هامة عن رويال جيلي

اقرأ أيضا

علاج التهاب المعدة جابر القحطاني بوصفات سريعة المفعول

ما فوائد رويال جيلي Royal Jelly للبشرة ؟

– يساعد رويال جيلي في القضاء على حب الشباب المشكلة التي تؤرق الشابات خاصة في مرحلة المراهقة .

– تعمل حبوب رويال جيلي على اعادة النضارة للبشرة والحيوية والبريق التي تفقده من نقص المواد الغذائية الهامة لها.

– تساعد حبوب رويال جيلي في اخفاء وعلاج مساعد في التجاعيد وعلامات التقدم في العمرخاصة لدي النساء وشد الجلد والقضاء على الخطوط الرفيعة .

– تعمل بشكل قوي على علاج بل والحماية من جفاف البشرة .

– الحد من الالتهابات المتكررة التي تصيب البشرة .

– مفيد لاصحاب البشرة الدهنية في الحد من الافرازات الدهنية في بشرتهم والتي تعطي شعور بعد الراحة وجود طبقة زيتية على الوجه .

– اعطاء البشرة التغذية اللازمة من الفيتامينات والمعادن الهامة لها وتعزيز الصحة العامة له .

هل يمكن اعطاء رويال جيلي Royal Jelly للحوامل

– تعاني السيدات في الحمل من الامساك المزمن والمتكرر يعمل رويال جيلي على حل هذه المشكلة المؤرقة لهم فهو علاج فعال في الامساك .

– يساعد في الحد من حدوث الغازات في البطن وعلاج مشكلة الانتفاخ لدي النساء الحوامل .

– في حالات الولادة الطبيعية يساعد في تسهيلها أحيانا .

– يساعد الأم على اتمام مرحلة الرصاعة الطبيعية بشكل ممتاز لها وولطفل الرضيع .

– يساعد جسم الأم على افراز اللبن الطبيعي في الثديين خاصة من ياعنون من سؤء التغذية أو عدم القدرة على الطعام في فترة الحمل بسبب هيجان المعدة والقئ المتكرر .

– يعطي السيدات الحوامل القوة والنشاط ومساعدة في انهاء النشاطات المنزلية دون ارهاق.

– يمنح الأم الحامل كل العناصر الغذائية الهامة والمعادن اللازمة لها وللجنين .

هل يمكن اعطاء رويال جيلي للسيدات الحوامل ؟

هل يمكن اعطاء رويال جيلي للسيدات الحوامل ؟

استخدام رويال جيلي لعلاج العقم عند النساء

تعمل حبوب رويال جيلي على تعزيز الصحة الجنسية عند النساء وتعزيز الخصوبة بل ويصنف من العلاجات الفعالة في حل مشاكل العقم خاصة مشكلة التبويض الضعيف وهذا لأن رويال جيلي يحتوي على نسبة عالية وهامة من الفيتامينات التي تعمل على تقوية وظائف المبيضين ليقوما بدورهما في انتاج البويضات عند السيدات فتزيد نسبة الخصوبة وتحسين الصحة الانجابية لديهم وينصح به أغلب أطباء النساء ويساعد النساء على الرغبة الجنسية لديهم بل ويستعمل في حالات البرود الجنسي لديهم .