تجارب الليزر الكربوني للوجه : يستخدم الليزر الكربوني لعلاج حالات البشرة وإزالة النمش تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه ، وآثار حب الشباب ، ويعمل على تفتيح لون البشرة ، وتوحيد لونها مما يجعلها مشرقة وأكثر جاذبية .

تجارب الليزر الكربوني للوجه

التجربة الأولى لليزر الكربوني للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه حددت موعد مع العيادة وكنت متحمسة كثيرا لإجراء هذه التجربة ، أول خطوة هي ، توزيع سائل الكربون على الوجه ، والانتظار ساعة كاملة ، بعد مرور الساعة تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه جف الكربون على الوجه ، وبدأ الطبيب استخدام الليزر على الوجه بدون أي مخدر ، ومرر الليزر على جميع أنحاء الوجه .

وكل ما يمرر الطبيب الليزر على البشرة يختفي الكربون ، المدة الكاملة للجلسة لا تتعدي 15 دقيقة ، بعد اجراء الكربون بالليزر بدء الطبيب بتوزيع كريم ملطف للبشرة ، لتفادي البشرة من أي التهابات ، وكانت بشرتي مليئة بالحبوب والبقع وبعد الجلسة بثلاث أيام بدأت بشرتي كالقمر .

التجربة الثانية لليزر الكربوني للوجه

كنت أعاني من وجود النمش بوجهي ، تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه وكان يسبب لي الإحراج ، وكنت أبحث دائما على كريمات خافية لعيوب البشرة ، ولكنها ثمينة الثمن ، ولا تخفي كل عيوب البشرة ، نصحتني أحد صديقاتي بتجربة الليزر الكربوني للوجه ، كنت متحمسة كثيرا لهذه الفكرة لإزالة النمش الذي أعني منه ويسبب لي الإحراج دائما .

ذهبت إلى الطبيب ، أجريت الليزر الكربوني ، وبدأ الطبيب بتوزيع السائل الكربوني على وجهي ، وبعد مرور ساعة تقريبا بدأ الطبيب استخدام الليزر لتقشير الجلد الميت الموجود على الوجه ، وبعد ذلك وضع الطبيب كريم مرطب على الوجه ، وبعد انتهاء الجلسة بدأ وجهي مشرقا وبدأ النمش يختفي ، هذه من أفضل التجارب لدي .

التجربة الثالثة لليزر الكربوني للوجه

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه في فترة الحمل أصيب وجهي بالكلف وهذا الأمر سبب لي الإزعاج ، قرأت على الانترنت علي فوائد الليزر الكربوني للوجه ، وبحثت على مراكز التجميل المختصة بعلاج الوجه بالليزر الكربوني ، حددت موعد مع العيادة ، وذهبت للطبيب ، وبدأ بجلسة الليزر الكربوني ، وكانت سهلة وبسيطة جدا عكس توقعي ، وبعد انتهاء الجلسة  بيومين بدء اختفاء كل الكلف من وجهي وأصبحت بشرتي موحدة وأكثر بياضا .

تجربة الليزر الكربوني

تجربة الليزر الكربوني

الليزر الكربوني للوجه

تلجأ الكثير من السيدات لطرق عديدة للمحافظة على نضارة بشرتها ، وجعلها أكثر شبابا ، وجاذبية ، وانتشرت في الآونة الأخيرة الليزر الكربوني ، يتم فرده على الوجه مثل الكريم وهو مكون من جزيئات الكربون ، ويترك على الوجه لمدة ساعة كاملة لكي يجف ، ويبدا بعد ذلك تمرير شعاع الليزر على الوجه ، والذي يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون ، وانتشاره على البشرة بأكملها ، ويعتبر الليزر الكربوني من أهم وسائل تخلص البشرة من الجلد الميت وتعمل على تفتيحها .

أهم فوائد الليزر الكربوني

مميز في تنظيف المسامات الواسعة بعمق .

تجاربكم مع الليزر الكربوني للوجه يعمل على تفتيح لون البشرة ويكسبها الإشراقة والجاذبية .

دوره قوي في تفتيح المناطق الحساسة ، والبشرة الباهتة .

يعيد للبشرة لونها الطبيعي بعد التصبغات من الشمس وغيرها .

يعمل على تفتيح الكوع ، والركب ، وتحت الإبط .

يمنح البشرة نعومة مثل بشرة الأطفال .

يخلص البشرة من الجراثيم ، والبكتريا .

يستخدم في علاج التجاعيد ويجعل البشرة أقل سننا .

له دور في علاج حب الشباب .

يستعمل في علاج الوحمات  والوشم .

يستخدم في إزالة الحروق والندبات .

دووره قوي في إزالة الجلد الميت .

يستخدم في علاج الكلف والنمش ، والبقع الداكنة على الوجه .

أهم فوائد الليزر الكربوني

أهم فوائد الليزر الكربوني

أضرار الليزر الكربوني للوجه

بعد الجلسة قد تلاحظين  احمرار وانتفاخ بسيط لكن سيزول سريعا خلال ساعات بسيطة من المعالجة ، بدون أي كريمات ولا مهدئات ، وباتباع التحذيرات والتعليمات الموصي بها الطبيب المعالج ، تتفادي أضرار الليزر الكربوني ، ويمكن مواصلة يومك بعد التقشير الكربوني بالليزر بدون أي آثار سلبية ، ويفضل وضع كريم واقي للشمس ، وكريم مرطب مناسب مع بشرتك وستلاحظين فرق كبير ونضارة وصفاء لبشرتك .

نصائح بعد استخدام الليزر الكربوني

إذا لاحظتي احمرار وانتفاخ بالوجه لا تقلقي هذا سيزول بعد أربع ساعات من وقت الجلسة بدون كريمات ولا مهدئات .

يفضل استخدام واقي الشمس .

لا تتعرضي لأشعة الشمس المباشرة خاصا بعد الجلسة .

يفضل وضع كريم مرطب مناسب للبشرة .

يفضل عدم وضع مستحضرات تجميل بعد الجلسة بيومين .

يجب الاقتلاع عن التدخين لتحصلي على أفضل النتائج .

كم عدد جلسات التقشير الكربوني

تحتاج بعض أنواع البشرة إلى جلسة واحدة للوصول إلى النتيجة النهائية  ، أخرى تحتاج إلى جلستين أو ثلاث جلسات ، وأغلب الحالات لنتيجة طويلة المدى قد تحتاجين إلى ست أو سبع جلسات ، ويمكن استخدام التقشير الكربوني مرتين في الشهر للحصول على نتائج مرضية .

أسعار الليزر الكربوني

أسعار جلسات الليزر الكربوني ليست باهظة الثمن مثل عمليات الحقن ، وشد الوجه ، وجلسات التقشير الكميائي ، فالليزر الكربوني سعره 400 ريال إلى 550 ريال سعودي ، وتعتبر المملكة العربية السعودية هي أكثر دولة منتشر بها جلسات الليزر الكربوني ، وتقدم دولة الامارات العربية نفس أسعار المملكة العربية السعودية .