تجاربكم مع شغالات أوغندا تسعى حكومة المملكة الى جلب العديد من الخادمات من أوغندا وعمل العديد من الإجراءات الرسمية حتى لا يتم التلاعب في الأسعار في عملية الاستقدام لخدمات اللاجئين من أفريقيا، واليوم سنتعرف على بعض التجارب لأشخاص قاموا باستخدام شغالات من أوغندا. 

تجاربكم مع شغالات اوغندا

تعتبر العملة من افريقيا من الاشياء الهامه التي يحتاجها المواطن السعودي، واوغندا واحدة من ثالثة الدول التي تقدم أفضل الخدمات الموجودة في المملكة. 

وتقول صاحبة تجربه انها قامت بجلب شغاله من أوغندا من احدى مكاتب الاستقدام، وكانت رائعه للغايه، كما أنها كانت مسلمة ومنتظم في صلاتها، وقد كانت نشيطة للغاية وعملها رائع وسريعة وتسمع الكلام، كانت تتناقش في بعض الأشياء ولكن في نهاية الأمر كانت تقوم بعمل ما اطلبه منها بشكل مهذب للغاية، وهي الى الان معي في المنزل. 

مكاتب استقدام شغالات من أوغندا 

مكتب المشرف للاستقدام 

لدي مكتب المشرف خبرة تصل الى 13 عام في مجال استقدام الخادمات المنزليات، وذلك لانه لديه افضل عماله منزليه قادمة من عدة دول منها أوغندا والفلبين ونيجيريا وغيرها من الدول، ويقدم المكتب ايضا خدمه الوساطه والترجمة لمدة عامين، وضمان لمدة ثلاثة اعوام، كما يضمن لك المكتب المهنيه والاحترافيه الأيدي العاملة التي يعطيها لك. 

يوجد المكتب في طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الملك فهد في الرياض، مواعيد عمل المكتب من السبت الى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، كما يمكنك التواصل معه عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٣٦٠٠٠٦٠٩. 

شركة سماسكو للاستقدام 

شركة سيسكو للاستقدام هي من اوائل الشركات المساهمة والتي تخصصت في توريد العمالة للقطاع الخاص والعام، وتمكنت أيضا خلال ثلاث سنوات فقط من توفير أكثر من 30 ألف عامل داخل السوق المحلي، يوجد بالشركه العديد من المميزات في عملية استقدام العاملات الى داخل المملكه، كما أنهم يستبدلون العمالة بشكل كامل في حاله هربت او رفضت العمل، كما أن الشركة توفر أيضا مترجمين ومشرفين لحل أي مشاكل يتعرضون إليها، ويوجد لديهم أيضا خدمة العمالة المؤقتة التي تعمل بالساعة مع تكلفة مناسبة للغاية. 

توجد الشركة في عسير المونسية الرياض، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٩٦٦٩٢٠٠٢٠٤٢٢. 

مكتب السفير للاستقدام 

يلبي المكتب كل احتياجات العملاء وتقديم افضل عماله منزليه، كما أن المكتب يزود العمال في القطاع العام والخاص في الاعمال الخاصه ايضا، ويقدم عمالات من كل الجنسيات، يمكنك التواصل معه لزيارة المكتب الموجود في الرياض حي الروضة طريق خريص الفرعي، كما يمكنك الاتصال به عن طريق رقم الهاتف، ٩٢٠٠٢٤٠٤٠. 

مكتب العمر للاستقدام 

هو أحد المكاتب الموثوقة والمرخصة التي تقوم بجلب العمالة الخارجية والتي يمكن الحصول عليها بكل سهوله فى اقل من 60 يوم، يمكن أيضا اختيار العاملة بنفسك عن طريق سيرتها الذاتية ان كانت مسلم او حتى مسيحيه، يوجد المكتب في طريق الملك عبدالله في الرياض، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الهاتف، ٤٥٥٧٧١٨. 

مكتب عبد اللطيف للإستقدام 

يعتبر مكتب عبد اللطيف للإستقدام واحد من أشهر مكاتب الاستقدام التي توجد في المملكة، ويتميز المكتب بأنه يلتزم بكل الشروط التي يتم وضعها بالعقد، ويقدم افضل عماله موجودا، يوجد المكتب في طريق الملك فهد المصيف في مدينة الرياض، كما يمكنك التواصل معه عن طريق رقم الهاتف، ٠١٤٠٩٠٩٠٠. 

مكتب حريملاء للاستقدام 

هو أحد مكاتب الاستقدام التي تقدم العمالة المنزلية من كل الجنسيات، ويتمتع المكتب بقدرته على التوفيق في اختيار العاملات، لذا فهو مصدر ثقة لعدد كبير من الناس، يوجد المكتب في حي العليا شارع العروبة مقابل مستوصف الشبلان، كما يمكنك الاتصال به عن طريق رقم الهاتف، ٩٦٦١١٤١٦٧٧٦٦.