تجاربكم مع بروتين النانو مشغل ديور وذلك لأن الشعر يواجه العديد من المشاكل بعدما يتم فرده بمادة البروتين والكرياتين، ولكن مع تطور التكنولوجيا وظهور بعض الأنواع الخالية من كل العيوب في البروتينات السابقة وخالي من اي مواد مسرطنة أو فورمالين، يعتبر من أفضل أنواع البروتين التي يمكن استخدامها والذي سنتعرف على بروتين النانو بشكل تفصيلي. 

تجاربكم مع بروتين النانو مشغل ديور

وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من الشعر المقصف والمجعد وكان دائما ناشف، وقامت باستخدام العديد من الأشياء التي لم تاتي باي نتيجة فعالة، واخيرا قامت باستخدام بروتين نانو الذي يوجد له نتيجه رائعه للغايه، تستمر لمدة ستة الى ثمانية أشهر تقريبا، ولكن هناك بعض التعليمات التي يجب اتباعها حتى نلتزم نحصل على نتيجه رائعه وهي عدم الاستحمام في المسبح، او وضع اي مواد كيماوية على الشعر، واستخدام الشامبو والبلسم المناسب  له. 

ما هو بروتين النانو 

قبل استخدام أي نوع من أنواع البروتين لابد من معرفة المكونات التي يتكون منها ذلك البروتين، وذلك حتى تتجنبي اي مخاطر أو مشاكل الشعر يمكن ان تحدث، ويعتبر بروتين نانو نسخه متطوره للغايه من البروتينات، وذلك لانه يتجنب كل العيوب التي ظهرت في انواع البروتينات العادية، كما أن مادة الفورمالين المضر للشعر مثلا لا توجد به،  ويعتبر واحد من التقنيات المتطورة التي يمكن استخدامها هدفها الأساسي هو تفتيت المادة إلى جزيئات صغيرة حتى تتمكن من القيام بدورها بشكل فعال للغاية

نصائح قبل استخدام بروتين النانو 

 أن الشعرة الواحدة الطبيعية تحتوي على نسبة من البروتين تصل الى 88 في المائة، وبتلك الطريقة فإن عملية إصلاح الشعر بالبروتينات هو أمر ضروري للغاية، وذلك لأنه سوف يقضي على كل المشاكل التي توجد في الشعر، والهيشان والتقصف والتساقط وغيرها من المشاكل، ويمكن من خلال البروتين التخلص من 90 في المئة من مشاكل الشعر، وذلك يعتبر من أهم مميزات بروتين النانو على الاطلاق. 

مكونات بروتين النانو 

– يتكون بروتين النانو من العديد من الاشياء الهامه لصحه الشعر، اولهم مادة البروتين وهي غنية بالفيتامينات الهامة التي تعوض النقص الذي يحصل في فروة الرأس، تلك المادة تقل مع الوقت نتيجة للتقدم في العمر او التعرض لأي مؤثرات خارجية سلبية، كالاستشوار ومجففات الشعر والصبغه، وسحب اللون، وأشعة الشمس، ومستحضرات التجميل، وغيرها من الاشياء التي تضر الشعر ولا تعتبر من المواد الكيماويه.  

– المادة الثانية المكونة منها هو الكرياتين، وهو أحد المكونات الهامة في بروتين النانو وذلك لان الكيراتين الموجوده في الشعر يتأثر أيضا مع التقدم في العمر، و يتأثر بالمؤثرات الخارجية التي تتعرض لها فتلة الشعر، ويعتبر أحد المكونات الطبيعية في البشرة والجلد والاظافر والاسنان، ويعمل بروتين النانو على تعويض نقص الكيراتين الموجود في فروة الرأس. 

– الكولاجين و هي واحدة من المواد الفعالة للغاية التي يفرزها الشعر في فروة الرأس لتغذية الشعر ومنع التقصف ومنع تشابكه والهيشان والخشونة، ويحتوي بروتين النانو على مادة الكولاجين ايضا. 

– مادة السيستين وهي المادة الرائعه البديلة للفورمالين التي تعمل على تغذية الشعر ويفرده بشكل رائع. 

– كما أن بروتين النانو غني بالأحماض الأمينية التي تعمل على تغذيه الشعر بشكل كبير. 

– يحتوي ايضا بروتين النانو على التوت الاسود البري الذي يحتوي على فيتامين الف، والعديد من المعادن والعناصر الغذائية الهامة كالكالسيوم والحديد والزنك والبوتاسيوم وغيرها. 

– الخلايا الجذعية، وهي التي تعمل على تجديد خلايا فروة الرأس وتساعد في عملية انبات الشعر بشكل صحي ولامع، وأكثر كثافة. 

مميزات بروتين النانو 

– يعمل بروتين النانو على تقوية الجذور حتى الأطراف.

– كما أنه يعمل على فرد الشعر المجعد بنسبة كبيرة للغاية.

– يتميز ايضا بانه يعطي الشعر لمعان المطلوب.

– وطريقة تطبيق البروتين العادي، كما أن بروتين النانو منتج برازيلي اصلي خالي من الفورمالين.

– وبالتالي فهو لا يعمل على تساقط الشعر مع الايام او الشهور.

– كما أنه يعالج مشكلة تساقط الشعر ويعالج ايضا التقصف والبهتان الموجود على الشعر بنسبه مئه في المئه.

– ويتميز ايضا بروتين نانو في أنه يصلح استخدامه للاطفال والحوامل والمرضعات أيضا، وذلك لأنه مكون من مواد طبيعية للغاية ولا يوجد له أي ضرر.