تجاربكم مع السمسم لتسمين الاطفال فهو من الأشياء الرائعة التي تساعد على زيادة الوزن، وذلك بشهادة عدد كبير من الأشخاص، ويتم ادخال السمسم في الكثير من الاستخدامات التي تعزز عملية زيادة الوزن، دعونا نتعرف على بعض التجارب استخدام السمسم لتسمين الاطفال. 

تجاربكم مع السمسم لتسمين الاطفال

السمسم من الأشياء الرائعة التي تساعد في عملية زيادة الوزن وله الكثير من الفوائد العامة والعديد من الطرق المستخدمة التي تعمل عليها التسمين، ويمكن استخدام السمسم للاطفال لزيادة وزنها بشكل طبيعي وامن. 

التجربة الاولى 

تقول سيدة أن طفلها كان يعاني من نقص الوزن بشكل كبير، وقالت انها استخدمت السمسم لزيادة الوزن ووصل الطفل الى الوزن المثالي الذي كانت تبحث عنه، وكان ذلك في خلال أسبوعين فقط من تناول الحلبه مع السمسم، وكانت تضيف له بعض المكسرات التي كانت توجد في المنزل وفي خلال اسبوعين فقط زاد الطفل 5 كيلوغرام. 

التجربة الثانية 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من نحافة الطفل الصغير، وهو كان ضعيف للغايه، وبدأت في تجربة الكثير من الاشياء التي لم تاتي باي نتيجة، وفي نهاية الأمر قررت استخدم السمسم، وكانت تضيفه للطفل في الكثير من المشروبات، وايضا في صناعة المعجنات والعديد من أنواع الطعام، وبالفعل بدأ يظهر التغيير على الطفل مع مرور الوقت أصبح بصحة جيدة للغاية. 

 حبوب السمسم لزيادة الوزن 

تعرف حبوب السمسم على أنها واحدة من الحبوب الزيتية الطبيعية التي يتم استخدام الزيت المستخرج منها في العديد من الأشياء، كما أن السمسم يساعد بشكل كبير في زيادة الوزن، وتتنوع استخداماتها في العديد من المجالات التي يدخل بها، ويمكن أن يتم تناول السمسم عن طريق وضعها داخل المعجنات والحلوى، أو يمكن اضافتها في بعض الاغراض الطبية والعلاجية المختلفة، وهي من الاشياء التي تساعد في عملية زيادة الوزن بشكل دائم. 

انواع السمسم 

– نجد أن هناك ثلاثة أنواع من السمسم، منها السمسم الأبيض الذي يتم استخراج منه زيت السمسم الصافي، وهو لونه فاتح.

– ويوجد ايضا السمسم الأحمر، وهو يكون حبته سوداء اللون، والزيت المستخرج منها يكون غامق.

– أما السمسم المخلوط فهو له خصائص متوسطة عن النوعين السابقين. 

زيادة الوزن بكوب السمسم 

أن كوب السمسم الواحد يحتوي على العديد من المواد الغذائية لهم والتي تعزز عمليات زيادة الوزن، فهو يحتوي على العديد من المعادن منها الفوسفور والحديد والمغنيسيوم والنحاس والكالسيوم، كما انه يحتوي ايضا على فيتامينات متعددة، ويعرف السمسم على انه عامل قوي للاكسده الذي يساعد في زيادة الوزن بشكل فعال. 

خلطات السمسم لزيادة الوزن 

الوصفة الاولى للسمسم 

اولا علينا ان نقوم باخذ كوب واحد من السمسم، وبعد ذلك نقوم بطحنه ونضيف اليه السكر ونستمر في التقليب به بشكل جيد جدا، ثم بعد ذلك يتم إضافة العسل على ذلك الخليط حتى نحصل على قوام مناسب، ويتم تناوله عدة مرات في اليوم، ولابد من الحرص على تناوله أيضا قبل النوم مباشره. 

الوصفة الثانية للسمسم 

نقوم بخلط الشربات الى اقراص السمسم المحمص، وبعد ذلك يتم تناولها بشكل كبير خلال اليوم، ويفضل تناول السمسم المحمص مع كأس من اللبن الدافئ كل يوم. 

الوصفة الثالثة للسمسم 

تلك الوصفة تساعد في تسمين الجسم بشكل فعال وذلك خلال 20 يوم فقط من تناوله، اولا يمكن أن نقوم باحضار زيت السمسم مع حبوب السمسم، ونقوم بدهن الجسم بشكل كاملا بزيت السمسم، وبعد ذلك يتم تحميص حبوب السمسم وتناولها حوالي 8 ملاعق بشكل يومي، ويتم تناول ملعقتين بعد كل وجبه غداء وستقوم بملاحظة الفرق خلال شهر واحد من الاستخدام.