تجاربكم مع الخياطه التجميليه للمهبل عادة ما تتعرض السيدات إلى عدة مشكلات في المنطقة، عقب الخضوع للولادة المتكررة، مما يدفعها للتفكير في طرق لعلاج المشكلة، ومن بين هذه الطرق الخياطه التجميليه للمهبل، وسوف نعرض خلال السطور التالية بعض التجارب للخياطه التجميليه للمهبل.

تجاربكم مع الخياطه التجميليه للمهبل

تجاربكم مع الخياطه التجميليه للمهبل سوف نعرض بعض التجارب الخاصة ببعض الأشخاص، مع الخياطه التجميليه  ، وكذلك سوف نتحدث عن الخياطة التجميليه للعضو

تجربتي مع الخياطه التجميليه للمهبل  – التجربة الأولى

تجاربكم مع الخياطه التجميليه للمهبل، كانت قد ذكرت إحدى النساء تجربتها مع الخياطه التجميليه للعضو ، حيث ذكرت أنها عقب الخضوع للولادة والطلق الصناعي، كانت قد واجهت عدة مشكلات في منطقة المهبل، مثل اتساع  ، لذلك كانت قد قررت الخضوع للخياطة التجميلية للمهبل، وبالفعل بحثت عن إحدى العيادات وقامت بزيارتها.

وكانت الزيارة عقب مرور حوالي 14 يوم من الولادة الأخيرة، وبالفعل قد قامت الدكتورة في العيادة بتحديد موعد لإجراء الخياطة، وكنت قد ذهبت للعيادة في الموعد المحدد من قبل الطبيبة.

حيث قامت الدكتورة بوضع البنج الموضعي، وقامت بإجراء الخياطه التجميليه للعضو، ولم يأخذ الأمر المزيد من الوقت، وامرتني الطبيبة عقب ذلك، بالانتظار في العيادة لمدة ساعة، للاطمئنان والتأكد من عدم التعرض لنزيف، وبالفعل عقب مرور 15 يوم، ذهبت إلى الطبيبة وكانت أخبرتني بعدم وجود نزيف أو التهابات في العضو، وعقب ذلك قد شعرت بتحسن في المنطقة.

تجربتي مع الخياطه التجميليه للمهبل – التجربة الثانية

تجاربكم مع الخياطه التجميليه للمهبل ، ذكرت كذلك إحدى السيدات، التي خضعت لتجربة الخياطه التجميليه للعضو، تجربة سيئة لها مع الخياطة، وكانت قد أوضحت الأسباب، التي أدت إلى ذلك، حيث أشارت السيدة إلى أنها كانت تعاني من بعض مشاكل للعضو ، عقب الخضوع لحوالي ثلاث مرات للولادة.

لذلك فكرت في إجراء الخياطه التجميليه للعضو ، وبالفعل قد ذهبت لإحدى الطبيبات للقيام بذلك، وبالفعل قد قامت بإجراء الخياطه التجميليه للعضو ، إلا أن الأمر لم يستمر طويلا، حيث كانت قد واجهت اتساع في المنطقة من جديد.

ولكن عقب أن ذهبت للطبيبة من جديد، كانت قد أخبرتني ببعض الأمور التي أدت لذلك، مثل عدم التجفيف الجيد للمنطقة، وعدم استعمال غسول طبي لتطهير المنطقة وإزالة الإفرازات، وكنت قد أدركت حينها السبب في التعرض لتوسع العضو من جديد.

تجربتي مع الخياطه التجميليه للمهبل – التجربة الثالثة

تجاربكم مع الخياطه التجميليه للمهبل، كنت أعاني من توسع المهبل، الأمر الذي كان يسبب لي بعض الضيق، لذلك قررت الخضوع للخياطه التجميليه للمهبل، وبالفعل قمت بإجراء الخياطة التجميليه للمهبل.

ولكني قد واجهت مشكلة أثناء القيام بذلك، حيث كنت قد تعرضت لمشكلة مادية للقيام بالخياطه التجميليه للمهبل، فلم أكن استطيع أن أحصل المبلغ اللازم للخياطه، والذي يتخطى ال 10000، ولكن عقب أن قمت بإجراء الخياطه، كنت قد شعرت بتحسن كبير في المنطقة.

أنواع الخياطه التجميليه للمهبل

1- التقنية الجراحية للخياطه التجميليه للمهبل

2- تقنية الليزر للخياطه التجميليه للمهبل

الآثار الجانبية للخياطه التجميليه للمهبل

1- التعرض للإصابة بالعدوى في المنطقة الحساسة

2- التعرض للإصابة بالالتهابات والتلوث في المنطقة الحساسة بشكل عام

3- التضييق المفرط لمنطقة العضو

4- التعرض للألم أثناء العلاقة

مميزات الخياطه التجميليه للمهبل

1- يساعد في علاج السلس البولي
2- يعالج مشكلات صعوبة الإخراج
3- لا يحتاج الطبيب لإزالة الخيوط المستخدمة في الخياطه، ولكنها تذوب بالجلد
4- تساهم في حل مشكلة اتساع وترهلات المهبل لدى المرأة
5- تعمل على استعادة الحجم المناسب للعضو

أسباب الخياطه التجميليه للمهبل

1- التعرض لاتساع منطقة المهبل عقب الولادة الطبيعية المتكررة
2- التعرض لتشوه في منطقة المهبل نتيجة الخياطة العادية بعد الولادة
3- التعرض لهبوط في المثانة
4- الحاجة المستمرة للتبرز والتبول
5- ترهلات في الجدار الخلفي أو الأمامي للمهبل