تأثير المس العاشق على الحياة الزوجية وهو واحد من الأشياء التي يمكن ان تؤدي الى فشل الحياه الزوجيه ابتعاد الزوجين عن بعضهم البعض، لذا دعونا اليوم نتعرف على تأثير المس من الجن العاشق على كلا الزوجين. 

تأثير المس العاشق على الحياة الزوجية

* هناك بعض التأثيرات التي يمكن أن يلاحظها الزوجين عندما يصاب أحدهم بالمس العاشق من أهم تلك الأعراض هي. 

* كثرة المشاكل التي تحدث ما بين الزوجين وغالبا ما تكون على أشياء تافهة للغاية وتضخم بشكل مبالغ فيه، وبتلك الطريقة تنجح المحاولات الشيطانية في هدفها.

* تعاني ايضا المراة الممسوس بالجن العاشق بألم شديد في منطقة الرحم وكثرة الافرازات المهبلية والتهاب شديد، من الممكن ان يصل الامر الى تكيسات في المبايض وتليف في الرحم.

* ابتعاد الزوج والزوجة عن بعضهم البعض.

* كمان المس العاشق يؤذي بشكل كبير من الحمل ولذلك يحاول بكل الطرق عدم حدوث حمل اطلاقا، واذا حدث حمل يحاول المس العاشق إسقاطه. 

علاج المس العاشق 

* ان المس العاشق يضعف تأثيره للغاية عندما يكون الشخص مقرب من الله تبارك وتعالى بالعبادات والصلاة والدعاء وقراءة القرآن.

* على الشخص ايضا الابتعاد عن كل الأسباب التي تؤدي الى وجود المس العاشق بالبدن.

* عادة ما تناسب المده العلاجيه مع مدة الاصابة التي يعاني منها الشخص وعادة ما تصل الى ثلاث شهور.

* عليه الإلحاح بالدعاء ويلجأ إلى الله من اوسع ابوابه.

* عليه أيضا أن يقوم بكثرة الصلاة وقيام الليل والإطالة في الركوع والسجود حتى ينج بفضل الله تبارك وتعالى من الشيطان.  

اعراض المس العاشق للبنت 

* عند إصابة الفتاة العزباء بالجن العاشق فعادة ما تلاحظ بعض الأعراض التي تحدث لها والتي تتغير عن حياتها العادية ومن أهم تلك الأعراض هي.

* الشعور بالضيق والاكتئاب الدائم.

* وايضا الشعور بانها تبعد كثيرا عن الله تبارك وتعالى هو الابتعاد عن الصلاة وقراءة القرآن والدعاء.

* كما أن الفتاة العزباء تعاني من كثرة الكوابيس ورؤية الجن العاشق في المنام .

* كما أنه يصيبها  الكسل والخمول و الوسواس و الهواجس والكوابيس المزعجة التي تطرد النوم من عينها. 

اعراض الجن العاشق للرجال 

* لا تختلف كثيرا اعراض الجن العاشق للرجال عن اعراض الجن العاشق للفتاة.

* فعادة ما يصاب الرجل والخمول والصداع الدائم.

* والابتعاد عن العبادات ذكر الله تعالى.

* كما أنه يشعر بصداع دائم في الرأس والذي ينتج عن كثرة الهلاوس والهواجس في قله النوم التي يعاني منها.

* النفور من العبادات والصلاة وغيرها من الواجبات الدينية.

* الابتعاد التام عن شريكة الحياة إن كان متزوجه.

* شرود الذهن الدائم مصاحبه حاله من الاكتئاب والحزن. 

الوقاية من الجن العاشق 

* من أهم العلاجات التي يمكن اتباعها للتخلص من المس العاشق والوقاية منه ايضا هي الرقيه الشرعيه والتي جاءت عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، والتي أجمع عليه أهل العلم، وقراءة بعض الآيات القرآنية والأدعية ومن أهم الآيات التي يجب قراءتها هي. 

* بسم الله الرحمن الرحيم، {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ}. 

* {اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَلِيُّ العَظِيمُ}. 

* {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُون * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ العَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ}. 

* {فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ المُجْرِمُونَ}. 

{قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى}.