براون سيلك ابيل 9 

براون سيلك ابيل 9  هى أداه تستخدمها النساء للحصول على المتعة والاسترخاء ، هى الماكينة الأسرع والأدق على الإطلاق فى إزالة الشعر، تحتوى على رأس أعرض بنسبة 40% وتقنية ملاقط Micro-grip، وهى من أحدث التقنيات الحديثة المستخدمة فى طرق العناية بجسم وبشرة النساء ،وتعتبر من أسهل الطرق والتى يفضلونها جميع النساء من طرق العناية بالجسم والبشرة.

 براون سيلك ابيل 9  و مواصفاتها :

– تعتبر براون سيلك ابيل 9 من أحدث التقنيات الحديثة التى يميلون النساء فى إستخدامتهم اليومية ،تقدم المعيار الجديد للتميز فى إزالة الشعر بالإضافة الى فرشاة سمعية مبتكرة، كما أنها تستغل أكبر المساحات للتخلص من الشعر الزائد ويتم إزالته بسهولة وذلك بتمريرها مرة واحدة .

–  وتضيف تقنية الملاقط MicroGrip إلى براون أفضل الملاقط المبتكرة ذات الشكل الهندسي المحسن لزيادة نزع الشعر وتعزيز الأداء وإزالة المزيد من الشعيرات  بلطف بتمريرة واحدة وفى وقت أقل و أسرع.

– ويؤدى الجمع بين هاتين الخاصيتين إلى إزالة أسرع للشعر حتى مع أدق الشعيرات (0.5 مم) ،والتى لا تستطيع السويت والوسائل الأخرى الوصول إليها، وذلك لكى يتم الإستمتاع ببشرة ناعمة لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

اقرأ ايضا

  الشعر التالف .. وأهم الوصفات الطبيعية لاستعادة جماله

خصائص براون سيلك ابيل9

– تتميز ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 9  برأس أكثر عرضا بنسبة 40% وذلك لإزالة الكثير من الشعر فى حركة واحدة لتحصلى على بشرة فائقة النعومة بشكل أسرع، تمتاز هذة الماكينة بمعايير جديدة لإزالة الشعر بحيث يمكنك التمتع ببشرة ناعمة طويلة الأمد لمدة تصل الى4 أسابيع ، كما أن ماكينة براون سيلك ابيل 9 تغطى مساحة أكبر من البشرة مع كل تمريرة من أجل إزالة أسرع للشعر و تحسين روتين العناية بالجمال.

– تقنية الملاقط Micro-grip: يعمل الشكل الهندسى المحسَّن للملاقط على إزالة كمية أكبر من الشعيرات بتمريرة واحدة، حتى مع أقصر الشعيرات (0.5 مم) التى لا تستطيع الوسائل الأخرى إزالتها.

– فرشاة تقشير الجسم : تحسن بشكل واضح من مظهر البشرة تقنية التقشير السمعية أكثر من 3000 ذبذبة فائقة الصغر فى الدقيقة ،حيث أنها تعمل على تقشير بشرتك بطريقة أكثر فعالية أربع مرات من العناية اليدوية بمفردها.

– أستخدامها جافة أو مع الماء لإزالة ألطف للشعر: يمكن أستعمالها داخل حوض الإستحمام أو الدُش لإزالة أكثر راحة للشعر.

– ذبذبات نابضة نشطة: للشعور بمزيد من التلطيف.

– التكيف مع ثنايا البشرة: تتكيف بسلاسة مع ثنايا جسمك لتعطيك المزيد من الراحة وأقصى قدر من الدقة.

– ضوء سمارت لايت: يظهر حتى أدق الشعيرات لتتمكن من إزالتها كليًا.

– التهيئة الشخصية للسرعة: يمكنك إختيار السرعة الملائمة لاحتياجاتك حيث أن (السرعة 1 لمزيد من التلطيف عند إزالة الشعر، السرعة 2 لإزالة أكثر كفاءة الشعر).

– إستعمال لاسلكى( إعادة شحن سريعة) : من الممكن إزالة الشعر فى أى وقت ومكان، من الممكن أيضا تشغيل براون سيلك ابيل 9 مدة 40 دقيقة بعد شحنها لساعة واحدة فقط.

– مقاومة للماء وقابلة للغسل: يمكن أستخدامها وتنظيفها تحت الماء الجاري لمزيد من النظافة الصحية.

.

– فرشاة عالية الكثافة: 10,000 شعيرة دقيقة تعمل على إزالة خلايا البشة الميتة بلطف لتعطي البشرة مظهرًا أكثر تجددا.

– براون سيلك ابيل 9 لديها فرشاة تحتوى على 10,000 شعيرة دقيقة تعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة بلطف،و تعمل على تقشير خلايا البشرة الميتة بفضل ذبذبات التدليك فائقة الصغر و التى تحسن بشكل واضح من مظهر البشرة عن طريق تقشيرها بشكل أفضل بنحو 4 مرات من العناية اليدوية بمفردهما ،وعندأ إستخدامها بشكل منتظم، تكون إزالة الشعر غير مؤلمة فعليًا