اللون الوردي في المنام : يعد اللون الوردي من الألوان الأكثر ميولا لعالم النساء والفتيات على وجه الخصوص، وذلك لما يشير إليه هذا اللون من رقه وجمال تشبه حياة الفتاة.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرؤيا الصالحة من الله، فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإن رأى ما يكره فليتفل عن يساره ثلاثًا، وليتعوذ بالله من الشيطان، ولا يحدث بها أحدًا فإنها لن تضره . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وفي حال كان الأمر يختص برؤية اللون الوردي في المنام ، كان الأمر أكثر توسعا، بحيث يصبح هناك تفسيرات عدة، وذلك بحسب رؤية الحالم ذاته لطبيعة اللون الوردي.

فربما يدل اللون الوردي على شيء من الصحة، أو الإقبال على ما هو جيد، أو الأمل والإزدهار في حياة الشخص الحالم.

اللون الوردي في المنام للمرأة المتزوجة لابن سيرين

أشار لابن سيرين في تفسيره لرؤية المرأة المتزوجة، للون الوردي في المنام ، إلى أنه يعبر عن حالة من اليسر المادي في حياة المرأة، وربما يشير أيضا إلى حالة من الاستقرار في الحياة الزوجية للمرأة.

الفستان الوردي في منام المرأة المتزوجة لابن سيرين

أشار لابن سيرين إلى أن الفستان ذو اللون الوردي، في منام المرأة المتزوجة، يعد إشارة على إقبال خبر سار للمرأة المتزوجة، أو حصولها على ما هو حسن، فقد فسره على أنه بشرى سارة للمرأة.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يهدى أو يشترى لها، فستان باللون الوردي، كان ذلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى شيء من الستر الذي يغمر حياة المرأة.

وربما أيضا يكون اللون الوردي، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى خبر الحمل للمرأة المتزوجة.

اللون الورد في الحلم

اللون الورد في الحلم

اقرأ ايضا

اللون البيج في المنام للرجل والمتزوجة والعزباء  

الحذاء الوردي في منام المرأة المتزوجة لابن سيرين

فسر لابن سيرين رؤية المرأة المتزوجة، نفسها ترتدي حذاء باللون الوردي، دل ذلك على حصول المرأة على خير وفير أو رزق كثير، وربما يكون ذلك عن طريق الأب أو الزوج.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها هو الذي يرتدي نعل باللون الوردي، كان ذلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى المودة والحب والنضج والرضا والسعادة التي تسود العلاقة بين كل من الزوج والزوجة.

اللون الوردي في المنام للرجل المتزوج لابن سيرين

فسر لابن سيرين رؤية الرجل المتزوج، لزوجته وهي ترتدي فستان باللون الوردي في المنام ، على أنه ربما والله اعلم قد يحتمل ان تكون اشارة إلى حمل أو رزق كثير للرجل.

وإذا رأي الرجل في المنام أنه يشترى نعل أو حذاء باللون الوردي، فهذا يشير إلى تحقيق إنجاز عظيم في حياة الرجل، يجعله يشعر بالفرحة والأمل.

وكذلك فسر لابن سيرين رؤية الرجل المتزوج للون الوردي يغمر منزله، فهذا دليل على السعادة والسرور الذي يغمر حياته الزوجية والاسرية.

اللون الوردي بالمنام

اللون الوردي بالمنام

اقرأ ايضا

اللون البمبي في المنام للرجل والمرأة و الفتاة

اللون الوردي في المنام للفتاة العزباء لابن سيرين

قام لابن سيرين بوضع تفسير لرؤية الفتاة العزباء، اللون الوردي في منامها، بحيث يختلف التفسير بحسب رؤيتها له.

فإذا رأت الفتاة أنها ترتدي حذاء من اللون الوردي في المنام ، فإن هذا يشير إلى إقبال زواج أو ارتباط من رجل ذو منصب، وكريم وعطوف وأمين في حياة الفتاة الحالمه، وكذلك يدعم عملها، وذلك وفقا لتفسير لابن سيرين.

وفي حال رأت الفتاة العزباء أنها تشترى حذاء من اللون الوردي، كان هذا والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى حالة من السعادة واليسر والحظ السعيد المقبلة على حياة الفتاة الحالمه.

وإذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي لباسا أو فستانا باللون الوردي أو الزهري، كانت هذه والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى استقرار عاطفي للفتاة.

وكذلك فسره لابن سيرين على أن رؤية الفتاة، أنها ترتدي فستانا ورديا إشارة على إقبال الحب النقي، أو الارتباط المناسب للفتاة.

وفي حال قامت الفتاة العزباء بقطف وردة زهرية، أو باللون الوردي، كان ذلك معبرا عن إمكانية وصولها إلى هدف طال انتظاره خلال الفترة القادمة.

اللون الوردي في المنام للمرأة الحامل لابن سيرين

فسر لابن سيرين رؤية المرأة الحامل للون الوردي في المنام ، على أنه بشرى سارة لها.

فربما كان اللون الوردي في منام المرأة الحامل، والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى الحمل الجيد، الخالي من المشاكل والمتاعب والصعوبات.

وفي حال رأت المرأة الحامل أنها ترتدي، أو تقوم بشراء فستانا ورديا، كان ذلك دليلا على السعه في الرزق التي تصحب قدوم المولود.

اللون الوردي في المنام للرجل الأعزب لابن سيرين

إذا رأي الشاب الأعزب أنه يشترى نعل باللون الوردي، كان ذلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى الرزق المقبل على الشاب، أو الترقي الوظيفي لمنصب أفضل مما هو عليه.

وإذا رأي الشاب الأعزب أنه يرتدي قميصا جميلا باللون الوردي، كان ذلك والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى إقبال الشاب على حب وارتباط من فتاة ذو خلق ومظهر حسن، وفقا لما ذكره لابن سيرين.

اقرأ ايضا

تفسير حلم الولادة للعزباء وللمتزوجة وللحامل

اللون الوردي في المنام للمطلقة لابن سيرين

وفقا لتفسير لابن سيرين عن رؤية المرأة المطلقة، للون الوردي في المنام ، فهو إشارة لتغيير وضع المرأة الاجتماعي، أو اقبالها على الزواج من شخص طيب، أو سماعها لأخبار جيدة تدخل إلى قلبها السكينة والسرور.

وإذا رأت المرأة المطلقة أنها ترتدي حذاء باللون الوردي، كان هذا والله اعلم ربما يحتمل ان تكون اشارة الى ارتباط عاطفي جديد، وحالة من الحب والسعادة والتوافق تغمرها.

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )