الفرق بين سيميلاك او سيميلاك جولد وكذلك حليب سميلاك كمفورت كل هذا تلجأ النساء اليه اثناء الرضاعة الصناعية، أو القيام باستبدال الرضاعة الطبيعية بالحليب المخصص للرضاعة للأطفال، ويدخل سيميلاك بين أفضل أنواع الحليب للأطفال، وسوف نتحدث عن ذلك خلال السطور التالية.

الفرق بين سيميلاك او سيميلاك جولد

الفرق بين سيميلاك او سيميلاك جولد هناك عدة أنواع مختلفة من حليب سيميلاك، حيث تختلف الأنواع باختلاف حاجة طفلك لنوع معين من حليب الأطفال، وكذلك وفقا للمرحلة العمرية لطفلك.

الفرق بين سيميلاك او سيميلاك جولد

حليب سيميلاك

يحتوي حليب سيميلاك على عدد من العناصر والفيتامينات الهامة، والتي يحتاجها طفلك، حيث يحتوي على كل من البروبيوتيك و البروتين و الحديد.

حليب سيميلاك جولد

يحتوي سيميلاك جولد على HMO أي مجموعة السكريات المتعددة، الموجودة في حليب الأم، مما يساهم في تغذية وتحسين صحة الطفل، زيادة نسب المكافحة للإصابة بالأمراض، وكذلك حماية الجهاز الهضمي للطفل، وسوف نشير إلى أنواع حليب سيميلاك، لتوضيح الفرق بين سيميلاك او سيميلاك جولد.

أنواع حليب سيميلاك

يتوافر حليب سيميلاك بعدة أنواع كما ذكرنا من قبل، وسوف نعرض لهذه الأنواع المختلفة، لتتمكني من إختيار الأنسب من بينها لطفلك.

حليب سيميلاك أي كيو 1

يستخدم حليب سيميلاك أي كيو 1 للأطفال منذ عمر يوم إلى ستة أشهر، ويحتوي على تركيبة خاصة من لبن الأبقار، بحيث يحتوي على البروتين اللازم لطفلك.

حليب سيميلاك أي كيو 3

يمكنك استخدام حليب سيميلاك أي كيو 3 للأطفال من عمر سنة واحدة حتى ثلاثة أعوام، و يحتوي هذا النوع على كل من الاوميجا 3 و الحديد و حمضي الأراشيدونك و كولين و تورين، كل هذه العناصر يحتاجها جسم طفلك خلال هذه الفترة للنمو بشكل سليم، و لزيادة القدرة على المكافحة للإصابة بالأمراض.

حليب سيميلاك كومفورت

يتواجد حليب سيميلاك كومفورت بثلاثة أنواع مختلفة، هي حليب سميلاك كمفورت 1، و حليب سميلاك كمفورت 2، وحليب سميلاك كمفورت 3.

 حليب سميلاك كمفورت 1

مخصص للرضاعة من عمر الولادة وحتى خمسة أشهر، ويحتوي هذا النوع على الفيتامينات الأساسية والمناسبة لطفلك في هذه الفترة.

حليب سميلاك كمفورت 2

يمكنك استخدام هذا النوع من حليب سيميلاك، مع طفلك في عمر الستة أشهر وحتى سنة واحدة، ويحتوي هذا النوع على نسبة عالية من الحديد، التي يحتاجها الطفل في هذه المرحلة.

حليب سميلاك كمفورت 3

يمكنك استخدام هذا النوع مع طفلك، من سن سنة واحدة و حتى ثلاثة سنوات.

سيميلاك أدفانس بلوس

كذلك يحتوي سيميلاك أدفانس بلوس، على ثلاثة أنواع هي سيميلاك أدفانس بلوس 1،2،3.

1- سيميلاك أدفانس بلوس 1

يناسب سيميلاك أدفانس بلوس 1 طفلك من عمر الولادة و حتى بلوغ ستة أشهر، حيث يحتوي هذا النوع على مجموعة البكتيريا النافعة لجسم الطفل في هذه الفترة.

2- سيميلاك أدفانس بلوس 2

يمكنك استخدام هذا النوع من حليب سيميلاك مع طفلك من عمر ستة أشهر حتى بلوغ سنة، ويحتوي على تركيبه مناسبة وجيدة لجسم طفلك.

3- سيميلاك أدفانس بلوس 3

يمكنك استخدام هذا النوع من حليب سيميلاك، مع طفلك من عمر سنة واحدة حتى ثلاث سنوات، و هو غني بتركيبه مناسبة للطفل في هذه المرحلة.

حليب سيميلاك نيو شور

يتميز هذا النوع من حليب سيميلاك، بأنه مناسب للأطفال من سن الولادة وحتى ستة أشهر، و كذلك فهو مصمم خصيصا ليتناسب مع الأطفال الذين يواجهون مشاكل في ضعف احجامهم، نظرا لاحتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات و البروتين، للأطفال في هذه المرحلة خصيصا.

حليب سيميلاك اليمنتوم

يستخدم مع الأطفال من عمر يوم واحد فقط، و يتميز هذا النوع من حليب سيميلاك، بأنه مصمم خصيصا للأطفال الذين يواجهون حساسية ضد الألبان.