اكثر ما يستفز رجل الدلو : يجب ان تتعرفي عزيزتي على صفات زوجك من برجه للتعايشي كل تفاصيل حياته بحب ومودة ، رجل الدلو له مواصفات معينة ، يحب ان تكون شريكته  له وحده ويحب الاهتمام كثيرا ، ويعشق الرومانسية في بعض الاحيان ، لكنه يغضب سريعا عن اي صفات برج آخر ، وقلبه به صفاء وحب ويحب المسامحة لا يحب الكره ، لكن عليكي ان تعرفي ما اكثر شيء يستفز رجل الدلو ، واكثر ما يحبه ، وتوافقه مع جميع الابراج ، هذا ما سنتناوله من خلال هذا المقال .

اكثر ما يستفز رجل الدلو

يتميز رجل الدلو بصفات عديدة عن اي برج آخر لكن يغضب سريعا واكثر ما يستفزه :

– يكره المرأة اللحوحة التي تطلب كثيرا .

– لا يحب المرأة التي تجبره على فعل الاشياء .

– لا يحب التساؤلات الكثيرة يحب العزلة في ضعفه فيجب ان تبتعدي عنه في هذه الاوقات .

– لا يحب اختلاطك مع الآخرين .

– الغيرة دائما هي محور حياته ويخاف عليكي من عيون الآخرين .

– لديه غيرة قوية لا يحب احد ان يتحدث معك .

– لا يحب المرأة الحادة القوية يحب المرأة التي تسانده في كل المواقف .

– يحترم العادات الشرقية كثيرا ويحب شريكة حياته بهذه العادات .

اكثر ما يستفز رجل الدلو

اقرأ ايضا

مواصفات برج العقرب و اختلافها ما بين الرجل و الأنثى

اكثر ما يحب رجل الدلو

رجل الدلو رومانسي بطبعه ويحب الحنان والرومانسية مع انه يغضب سريعا الا ان قلبه طيبا ومسامحا ويعشق صفات في المرأة كثيرة وهي :

– يحب ان يتميز عن الآخرين في كل شيء ويحب المرأة التي تشجعه وتساعده على ذلك .

– يعشق المرأة التي تقدم اليه الحب وتكون له صديقة واخت وزوجة .

– يحب المرأة المرتبة لبيتها .

– يحب التجديد دائما في شريكة حياته لكن له فقط .

– يحب ان يكون هو محور اهتمامها في كل شيء .

صفات رجل الدلو العامة

– يحب التخطيط للمستقبل دائما .

– يحب تجربة كل الاشياء ولا يخاف منها .

– يحب المرح والفكاهة .

– يحب تقديم المساعدة للجميع .

– شخص متقلب المزاج سريع الغضب لكن قلبه طيب لا يعرف الكره .

– يمكن ان يصدر منه اي كلمات تجرح الطرف الآخر لكنه يندم على قوله .

– يتميز بالصدق والامانة دائما .

اقرأ ايضا

سلبيات الزواج من المغرب

توافق رجل الدلو مع انثى الابراج الاخرى

رجل الدلو مع انثى الدلو

عند الارتباط برجل الدلو بأنثى الدلو يكون بينهم صفات مشتركة عديدة يتميز بها الطرفين ، يحترمون شخصية بعضهما ، يرتبط بينهم نفس الحب والتفاهم ، اكثر ما يعيب ارتباط رجل الدلو وانثى الدلو انهم ينفقان الكثير من الاموال معا ولم يتبقى من الاموال الا القليل .

رجل الدلو مع انثى الجدي

تتميز انثى الدلو بالرومانسية الزائدة وتحب الاهتمام كثيرا وتبادل المشاعر ، لكن رجل الدلو رومانسي في بعض الاوقات ويحب العمل كثيرا فلهذا السبب قد يكون بينهم مشاكل .

رجل الدلو مع انثى الحمل

تتميز انثى الحمل بالكثير من الصبر فلذلك السبب تصبر كثيرا على شريك حياتها بكل اساليب حياته وبالتالي تكون الحياة بين رجل الدلو وانثى الحمل متفاهمة وخالية من المشاكل .

رجل الدلو مع انثى السرطان

تهتم انثى السرطان بالكثير من الهوايات التي تفضلها لكن رجل الدلو يحبطها لذلك لأنه يحب الاهتمام به فقط يكره اي شريك مع حبه ، فلذلك تكثر المشاكل بين رجل الدلو وانثى السرطان قد تؤدي الى الانفصال .

رجل الدلو وانثى الميزان

تتميز انثى الميزان بالمرح والسعادة ولا يحب الاكتئاب وهذه الصفة متواجدة في رجل الدلو يشتركان بها ، وبالتالي التوافق بين رجل الدلو مع انثى الميزان يكون حياة زوجية ناجحة بها العديد من المشاركات الناجحة .

رجل الدلو وانثى الاسد

تتميز انثى الاسد بالقوة والسيطرة عل شريك حياتها ، وهذا الامر يكرهه رجل الدلو فيكون بينهم مشاكل عديدة بسبب ذلك فلا يتفقان سويا في العلاقة .

رجل الدلو وانثى العقرب

تتميز انثى العقرب بالإلحاح والفضول وهذا الامر عكس رجل الدلو لا يحب هذه الصفة في شريكة حياته مما يجعل الحياة الزوجية مليئة بالمشاكل وتنتهي بالانفصال .

رجل الدلو وانثى الجوزاء

تتميز انثى الدلو بالضعف ولا تحب التكبر على شريك حياتها وهذه الصفة يعشقها رجل الدلو مما يجعل الحياة الزوجية ناجحة ومليئة بالحب والمودة بينهم .

اكثر ما يحب رجل الدلو .

اقرأ ايضا

ماذا يحب الرجل العقرب في المراة

رجل الدلو وانثى الثور

يوجد صفات عديدة بين رجل الدلو وانثى الثور وهي الغضب سريعا والتسامح سريعا ، فهما يتفقان على اشياء عديدة  وعند التخاصم بينهم يبدر كل طرف بينهم بالحب ، فتكون هذه العلاقة ناجحة لكن بها بعض المشاكل .

رجل الدلو وانثى العذراء

تتميز انثى العذراء بالبعد عن اي اجتماعات اهلية وهذا الامر يكرهه رجل الدلو بل يعشق عائلته ويحب التجمع معهم فبهذا السبب تكون بينهم خلافات عديدة .

رجل الدلو وانثى القوس

صفات رجل الدلو وانثى القوس متشابهة كثيرا وتتميز انثى القوس بالمساندة والمساعدة وهذا ما يعشقه رجل الدلو مما يجعلها حياة زوجية ناجحة .

رجل الدلو وانثى الحوت

تتميز انثى الحوت بالرومانسية الزائدة مقارنة بأي برج آخر ، وتفضل جميع من حولها عن غيرها وتهتم كثيرا بشريك حياتها ، فهذا الامر يعشقه رجل الدلو مما يجعلها حياة مليئة بالسعادة .