افضل معقم اليدين النهدي ، تحتاج اليدين الى التعقيم الدائم والمستمر في ظل انتشار فيروس كورونا والذي ينتقل من خلال ملامسة الاسطح وغيرها من الاسباب ولذلك فلا غنى ابدا عن استخدام معقم للأيدي وفي نفس الوقت يزيل الاوساخ ويحافظ على نعومة الايدي.

افضل معقم اليدين النهدي

يجب استخدام معقم اليدين النهدي وهو عبارة عن مناديل مبللة ومعقمة تعطي للبشرة الحماية الكاملة من الميكروبات والبكتيريا والجراثيم والفيروسيات وفي نفس الوقت ينظف البشرة من الأوساخ والأتربة العالقة ويتركها ناعمة ومنعشة وبلا أي مشاكل أو اقار جانبية.

عند استخدام مناديل النهدي المعقة يجب فتح الملصق الموجود على العبوة والذي يستخدم أكثر من مرة لامكانية غلق المناديل لمنع دخول أي جراثيم أو بكتيريا بداخله ولمنع المناديل المبللة من الجفاف.

يستخدم المناديل المبللة في تنظيف الايدي والبشرة وفي نفس الوقت الاسطح والاخشاب وغيرها من من المسببات لانتقال الجراثيم والميكروبات والبكتيريا، مع ضرورة استخدام المناديل فقط للاستخدام الظاهري على الجلد السليم من دون استخدامه على الجلد الملتهب أو الطفح الجلدي.

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

يتوفر غسول سيتافيل للبشرة الدهنية في صيدليات النهدي بسعر 102,90 ريال سعودي للعبوة 236 مل.

فوائد استخدام غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية هو عبارة عن غسول منظف ومرطب للبشرة الدهنية يمنحها أعلى ترطيب وفاعلية، يمن أن يستخدم مباشرة على البشرة بدون ماء مع تركه بضع دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر أو تجفيفه بقطعة من القطن.

مكونات غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

يتون هذا الغسول من مجموعة من المكونات المهمة للبشرة الدهنية وهي ماء، كحول سيتيلي، جليكول البروبيلين، بيوتيل بَارابين، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين، كبريتات لوريل الصوديوم، كحول ستياريلي.

يجب أن يحفظ الغسول في مكان آمن بعيدا عن متناول الأطفال، كما يجب يستخدم فقط للاستخدام الظاهري ويتم حفظه في مكان لا تقل درجة حرارته عن 25 درجة مئوية.

مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

يعتبر مرطب سيتافيل هو من أفضل أنواع الترطيبات المستخدمة للبشرة الدهنية، خاصة وأن طبيعة البشرة الدهنية بها الكثير من المشاكل مثل الزهم الزائد وحب الشباب والرؤوس السوداء وغيرها.

يستخدم مرطب سيتافيل للترطيب اليومي للبشرة الدهنية بفضل الفيتامينات التي يحتوي عليها والعناصر المرطبة التي تمنه سد مسام البشرة وفي نفس الوقا يعالج مشكلة حب الشباب، مع وجود معامل وقاية من الأضرار التي من الممكن أن تسبب الجفاف للبشرة.

مرطب سيتافيل يمكن استخدامه للبشرة الدهنية والجافة وحتى الحساسة، فتركيبته خالية تماما من الدهون ولا يترك أي أثر للدهون وفي نفس الوقت يرطب بشكل عميق البشرة.

مكونات مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

مرطب سيتافيل السائل في تكوينه على المياه النقية، الجلسرين، عنصر البور ايزوبوتين المهدرج، كحول سيتوستيريل، مستخلص زيت البندق، زيت المكاديميا، كحول البنزيل، سوربيك أسيد، ألكيل أكريليت، حامض الستريك، و هيدروكسيد الصوديوم.

كم سعر كريم ومرطب سيتافيل السائل ومما يتكون ؟

كريم cetaphil كريم سيتافيل للوجه هو منتج لكل أنواع البشرة سواء كانت البشرة الدهنية ، أو الجافة أو الحساسة ، وكذلك المختلطة منها ويتكون  مرطب سيتافيل السائل من المياه النقية ومادة الجلسيرين  ومادة البور ابزوبوتين المهدرج ، وكذلك كحول سيتوستيريل ، وزيت المكاديما ، وكحول البنزيل ، ومستخلص زيت البندق ، وحامض الستريك ، وعنصر هيدروكسيد الصوديوم ، وسوربيك أسيد أكريليت ، كلها مواد طبيعية وهامة ف تغذية البشرة واعطائها الترطيب اليومي اللازم لتجعلها أكثر نضارة وحيوية وشباب ، وكذلك توفير الترطيب اليومي للجسم كامل خاصة في فصل الشتاء ، فالجلد بصفة عامة أكثر معاناة من الجفاف في فصل الشتاء عنه في  الصيف

كم سعر كريم ومرطب سيتافيل السائل ومما يتكون ؟

كم سعر كريم ومرطب سيتافيل السائل ومما يتكون ؟

اقرأ أيضا 

انواع واقي الشمس سيتافيل واهميته المذهلة للبشرة

فوائد  كريم ومرطب سيتافيل السائل

يوفر مرطب سيتافيل السائل الترطيب للجسم والبشرة معا مع استعماله اليومي لاعطاء البشرة التي تعاني من الجفاف ، أو للمحافظة عليها من التعرض للجفاف ، وهذا بفضل التركيبة المميزة للمرطب من المواد العميقة الترطيب  ، وكذلك الطبيعية  والخالية من أي مواد كيميائية كعادة في منتجات سيتافيل المرعوفة بصداقتها للبيئة ، وكلها مواد طبيعية غير ضارة على الاطلاق ، كما أنه خفيف لا يسبب سد مسام الجسم أو الوجه في الاستعمال كما أنه يستخدم كمستحضر طبي وعلاجي في حالات الاصابة بحبوب الشباب

اقرأ ايضا 

فوائد غسول سيتافيل للبشرة الدهنية افضل معالج للبشرة

كريم cetaphil كريم سيتافيل للوجه النوع السائل كيف يعمل ؟

المنتج يعمل مع كافة أنواع البشرة بفاعلية وهذا بسبب سهولة الامتصاص لان المرطب السائل خفيف جدا على البشرة ، ولا يترك أثر زيتي على الوجه ، وخالي من أي مواد دهنية لزجة  وتزيد فاعلية المنتج مع البشرة الحساسة لخلوه من المواد العطرية وخلوه من مادة البرابين المهيجة للبشرة الحساسة ، وينصح به الاطباء لقوته في الترطيب العميق للبشرة ، كما يمكن استخدام المنتج مع الاطفال دو ن أي قلق لانه مكون طبيعي والمنتج رائع في حالات البشرة الدهنية أيضا لخلوه من اي مواد دهنية أو زيتية ثقيلة على الوجه الدهني بصفة خاصة.

اقرأ ايضا

تعرف على صابون سيتافيل مهدئ وملطف للبشرة

 كم سعر مرطب سيتافيل

يتوفر المنتج بكل الاسواق الالكترونية وكذلك الصيدليات بكل من مصر والسعودية مختلف الاحجام والاسعار حيث يوجد منه عبوة ذات حجم 100مل وعبوة ذات حجم 200 مل وعبوة آخرى ذات حجم 500 مل  ويستخدم مرتين يوميا مرة في الصباح ومرة في المساء

الاسعار في المملكة

– عبوة 100مل متوفرة بسعر  78ريال سعودي

– عبوة 200 مل متوفرة بسعر 95 ريال سعودي

– عبوة 500 مل متوفرة بسعر 108 ريال سعودي  وتعرف  بأنها  قليلة التوفر

الاسعار في مصر

– العبوة 100 مل بسعر 350 جنيه مصري

– العبوة 200 مل بسعر 500 جنيه مصري

-العبوة 500 مل بسعر 540 جنيبه مصري

كم سعر مرطب سيتافيل ؟

كم سعر مرطب سيتافيل ؟

اقرأ ايضا

كريم سيتافيل للوجه افضل كريم لمعالجة التجاعيد والبثور

محاذير استخدام كريم cetaphil كريم سيتافيل للوجه

– مراعاة فترة الصلاحية  الخاصة بالمستحضر وعدم استعماله في حال انتهاء الفترة

– اتباع الارشادات المذكورة على العبوة ومراعاتها في الاستخدام

– في حال التعامل مع أي دهانات آخري يجب اخبار الطبيب المعالج

– في حالة حدوث أي تاثيرات جانية يفضل المراجعة الفورية للطبيب المعالج

– في حالات بالغة الندر يمكن أن يسبب الكريم أو المرطب تهيج خفيف على سطح الجلد أو حدوث نزيف دموي خفيف أو احمرار في السطح الخارجي للجلد أو تهيج في مساحات واسعة من سطح الجلد في  حال حدوث أي منها يرجي مراجعة فورية للطبيب المعالج

– في حالات الحمل يفضل الامتناع عن استعمال المنتج  حفاظا على الجنين وإذا كان هناك ضرورة صحية ملحة يجب مراجعة الطبيب أولا

– في حالة الام المرضع يجب الامتناع عن استخدام المنتج إلا في حال قصوى وبعد مراجعة الطبيب المختص لانه يمكن أن يمتص الجسم مكونات المستحضر ويتم فرزه للطفل في الحليب

– في حالات الامراض المزمنة يجي عدم استعمال المنتج إلا بعد مراجعة طبيبك الخاص