افضل محلات هدايا عيد الام في الدمام 2020 … من اجل ان تهادي الام بافضل الهدايا عليك ان تختار اولا المكان الذي سوف تشتري منه الهدية الخاصة بها  ، واذا كنت مقيم في الدمام فسوف نوفر لك الان افضل الاماكن لشراء هدية عيد الام خلال السطور الاتية التي سوف نوفر فيها افضل محلات هدايا عيد الام في الدمام 2020

افضل محلات هدايا عيد الام في الدمام

محلات مارينا مول الدمام 

* يحتوي مارينا مول الدمام على أكبر مجمع للأطعمة الشهيرة داخل المملكه يمكنك هناك الاستمتاع بمذاقه الرائع كما أن المكان هناك يتميز بالتنظيم والاناقه في تقديم الوجبات يوجد ايضا جلسات كبيره للغايه لتناول الأطعمة التي تطل على البحر الأحمر تجعلك تجلس وتناول الطعام وأنت تشاهد ذلك المنظر الخلاب.

* كما أن المول يضم ايضا مدينه ترفيهيه كبيره للغايه تتناسب مع الأطفال يمكنك هل يجب ترك طفلك وسط الألعاب الرائعة التي توجد هناك والاستمتاع بالملاهى والذهاب الى التسوق والشراء الاحتياجات التي تريدها وبعد ذلك العودة لأخذ الطفل مرة أخرى من داخل المدينة الترفيهية.

* يمكنك ايضا ان تجد بعض المحلات هناك التي تتميز بيع الهدايا التذكارية المميزة والتي تتمثل في بعض الادوات المطلية بماء الذهب وايضا الادوات المصنوعة من النحاس وغيرها من الأشياء الرائعة التي يمكنك شرائها.

* يمكنك اثناء الذهاب الى هناك ان تكون بالجلوس في احدى الكافيهات المشهورة هناك التي تقدم أفضل أنواع المشروبات وأكثرها جودة وشرب كوب من القهوه المميزه.

* يتميز الابيض انا موجود موقف كبير لركن السيارات وحمايتها والحفاظ عليها بشكل كبير يمكن الاطمئنان كنت ستزور المول على سيارتك والممتلكات التي توجد بداخلها ايضا.

* يتميز التسوق في مارينا مول الدمام بقى انك ستجد بكل انواعه المحلات التجاريه الخاصه بالنساء هو الملابس والأحذية والميك اب والأقمشة والعطور والمجوهرات والشنط وغيرها من المحلات الرائعه التي يمكنك الذهاب الى هناك والتسوق بها.

اوقات العمل في مارينا مول الدمام 

يعمل المول طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر مساءا عدا يوم الجمعة سيفتح مول مارينا من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثانية عشر مساءا.

فندق مارينا مول الدمام 

يمكنك أن تقوم بقضاء بعض الوقت الممتع في فندق موديل القريب من مارينا مول الدمام فهو يبعد عنها فقط كيلو ونصف كما انه يبعد عنك مول الشاطئ التجاري بدقيقه واحده فقط.