افضل دكتور جلدية بالرياض

افضل دكتور جلدية في الرياض الاهم عند السيدات ،في سبيل البحث عن كل ما هو حديث ومتطور في علاجات الجلد، وللحصول على بشرة صافية بعناية طبية متكاملة ،بالفعل في الرياض مجموعة من افضل اطباء الجلدية.

أفضل دكتور جلدية في الرياض

في سبيل الحصول على البشرة الصافية الخالية من العيوب، والمشاكل الصحية المتعددة تلجأ السيدات لافضل متخصصي مجال الجلدية في الرياض بشكل خاص.

أفضل دكتور جلدية في الرياض

أفضل دكتور جلدية في الرياض

الدكتور أبو بكر يوسف

الدكتور تحت اشرافه بالكامل مركزه الخاص والمتخصص في علاجات الجلدية والتجميلية في شارع التحلية في منطقة العليا ،وهو طبيب من اهم الاطباء في مجال الجلدية، ويعمل معه بالمركز الخاص به مجموعة هامة من أفضل الاطباء في نفس المجال.

الدكتورة آمنة الشريف

هي طبية استشارية لامراض الجلدية والتناسلية، تقدم الخدمة الطبية العالية الكفاءة والمهارة في مجال علاجات الجلد والتجميل وتقدم التخلص من الشعر، والتخلص من أثار وندوب الحروق والجروح القديمة.

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب

الدكتور عبد الله العيسى

الدكتور يعمل على مجال علاجات الجلد والتجميل من ما يقارب 17 سنة، وهو ما يعني الخبرة الطويلة في مجال طب الجلد وزراعات الشعر وازالة الندوب والحروق، وعلاجات الشعر الجلدية والصحي.

الدكتور عمر بن عبد العزيز آل شيخ

هو استاذ الامراض الجلدية وجراحة الليزر، وكذلك هو المشرف العام على مركز الجلد والحساسية في الرياض والمعروف انه مركز طبي متكامل في العناية بالبشرة والشعر وعلاجات الليزر والعمليات التجميلية ،وهو استشاري على درجة عالية من الكفاءة، ويقع المركز في شارع الامير تركي بن عبد العزيز.

الدكتور فاطمة الشهري

من اهم أطباء الجلدية في الرياض اخصائية علاجات الجراحات الجلدية والتجميلية والعلاج بالليزر، ولها تاريخ رائع في جراحات شفط الدهون وشد الجلد والتجميل للانف وازالة الشعر، وتعمل الدكتورة في تجديد الصحة والجمال في شارع خاد بن الوليد بحي الحمراء

الدكتور وليد العجروش

هو استشاري الامراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر، وعضو الجمعية الامريكية لامراض الجلدية وجراحات الليزر ،وكذلك الطبيب هو عضو الجمعية الامريكية لتخصص جلدية الاطفال ،ومن اهم وافضل اطباء الجلدية في الرياض ويعمل في مركز الاول للتخصصات الجلدية في الرياض بطريق الملك فهد.

اقرأ أيضا

افضل عيادات اسنان بالرياض و بالخبر

الدكتورة منى شلبي

دكتورة متخصصة في أمراض الجلدية للباالغين ،ومتخصصة في العلاجات بالليزر والتجميل، وتعمل في مركز فيوجن الطبي في الرياض بالنسيم الغربي سعد بن أبي وقاص.

الدكتور فهد السديري

هو استاذ أمراض الجلدية واستشاري الجراحات التجميلية والليزر، وزراعات الشعر كما انه عضو هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية.

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسيه

حساسية الجلد من أهم المشاكل الصحية التي تواجه الاطفال والكبار ،وهي عبارة عن احمرار وتهيج لسطح الجلد وظهور جفاف وتقشر للجلد وأسبابها كثيرة ،ربما يكون من المؤثرات الخارجية من الدواء او الطعام أو التلوث من بعض المواد الكيماوية الضارة بالجلد ومن أهم أعراضه أيضا الحكة الزائدة والحكة الدموية ،ولها انواع متعددة مثل الاكزيما الجلدية هي نوع من التحسس الجلدي أيضا يسبب تقشر واحمرار وحكة ومنها أيضا الصدفية ،التي تكون في شكل حمرة مرتفعة عن باقي الجلد الطبيعي مسببة قشرة بيضاء أو فضية

اقرأ ايضا

افضل عيادات جلدية بالدمام  و الرياض و الخبر و مكة

 

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسيه

افضل دكتور جلدية بالرياض للحساسيه

افضل اطباء الحساسية الجلدية بالرياض

الدكتور على البغدادي أشهر الاطباء في علاجات الاكزيما الجلدية، وهو قديم في مجاله ويعمل في مستوصف السلامة في الرياض جنوبها بالتحديد، وأهم ما يميزه الخبرة الطويلة في علاجات المشاكل الجلدية.

الدكتور سعد سعدان من أهم أطباء الجلدية في الرياض المتخصص في الصدفية الجلدية، وهو استشاري الامراض الجلدية وجراحات التجميل والليزر ورئيس قسم الامراض الجلدية، كما انه من أشهر أطباء الجلدية في علاجات حساسية الجلد للصغار والكبار.

أهم دكتور حساسية الجلد في الرياض

الدكتورة سمارة ميمش

استشارية أمراض الجلدية والتجميل، والدكتورة حاصلة على الزمالة الكندية والامريكية والمتخصصة في جراحات الجلد والليزر .

الدكتور عمر عبد العزيز آل شيخ

هو الطبيب صاحب الخبرة الكبيرة في مجال علاجات الجلدية في الرياض، لمدة تزيد عن السبعة عشرعام كما أن الطبيب يتولى منصب المشرف العام على مركز الجلد والحساسية أحد أهم المراكز في علاج حساسية الجلد في الرياض، كما يقدم المركز علاجات كل أمراض الجلد وعلاجات الليزر والعمليات التجميلية المتنوعة.

اقرأ أيضا

افضل عيادات اسنان بجدة و بالمدينة المنورة

الدكتور محمد العمري

من أشهر أطباء الحساسية الجلدية  في الرياض، و دكتور جلدية متخصص في الامراض التناسلية والجلدية العلاجات التجميلية وحاصل على الدكتوراه من جامعة لندن، وعلاج لجميع امراض الحساسية الجلدية وحبوب الشباب وعلاج مشاكل فروة الرأس والقشرة وعلاجات الدمامل وخشونة الثأليل الجلدية والهربس والصدفية والبهاق ،وعلاج حساسية الجلد عند الاطفال والتصبغات الجلدية للبالغين والنخالة الوردية او المبرقشة ومشاكل الاظافر والتقرحات الجلدية لها ،ويعمل في عيادات كورال في الرياض الامام سعود بن عبد العزيز.

اقرأ ايضا

افضل دكتور جلدية في جدة

افضل دكتورة جلديه في مركز الزلال

فيوسيباكت ب Fusibact لعلاج الاكزيما والصدفية والالتهابات الجلدية