افضل دكتور اسنان في مكه هو العملة النادرة بالفعل ، فكل من لديه مشكلة في اسنانه على مختلف الاعمار ، يبحث عن الافضل ، من اجل الرعاية الطبية المتميزة ، وايضا من اجل تجنب المشاكل الصحية في التلوث ما شابه ، علاوة على العامل النفسي لدى المريض من زيارة طبيب الاسنان  فكل منهم كثيرا ما تكون لديهم ميول للانطواء بسبب الابتسامة الغير محبذة منهم أو في حالة تكون الاسنان بها مشاكل صحية أو بحاجة، للتقويم أو تعاني من الاصفرار.

افضل دكتور اسنان في مكه

يتوفر في مكة المكرمة مجموعة متميزة من أطباء الاسنان، على درجة عالية من المهارة والتميز والاتقان في مجال طب الاسنان ،ويقدمون الرعاية الطبية في مراكز متخصصة في تقديم الرعاية الطبية المتكاملة للمرضى، او حتى للباحثين عن الجانب التجميلي في طب الاسنان.

افضل دكتور اسنان في مكه

افضل دكتور اسنان في مكه

اقرأ أيضا

افضل دكتورة اسنان في جده بالعنوان والهاتف

الدكتور غسان فرعون

دكتور متخصص  في مجال رعاية اسنان البالغين وكبار السن، وتقويم الاسنان وكذلك حشو الاسنان وعلاج الجذور والاعصاب ومجال تجميل الاسنان، ورزاعات الاسنان وجراحات الفك والوجه وعلاجات اللثة والتركيبات وأشعة الاسنان، وله خبرة طويلة في مجال طب الاسنان  ،ويعمل الطبيب في العيادة الخاصة به ومركزه الخاص المجهز تقنيا بأفضل التقنيات الحديثة.

العنوان:شارع جدة مكة القديم  ،مكة،الزهراء ، مكة

الدكتور سمير قاسم

دكتور متخصص في حشو الجذور وعلاجات الاعصاب وعلاج اللثة وتوريدها، وجراحة الوجه والفكين وتقويم الاسنان وتركيبات الاسنان، وكذلك أسنان البالغين وكبار السن ،وكذلك اشعة الاسنان وزراعات الاسنان كما انه أخصائي في تقويم الاسنان ،ويعمل الطبيب في عيادة خيوط الابتسامة الممتازة في تقديم علاجات الاسنان في مكة، وعمل الحشوات والتراكيب الثابتة والمتحركة.

العنوان: مكة المكرمة، الزهراء

دكتور نذير خلوف

دكتور متخصص في تقويم الاسنان وحشو الاسنان، وعلاجات الجذور والاعصاب وتجميل الاسنان وزراعة الاسنان، وعلاج اللثة وتركيبات الاسنان وأشعة الاسنان وجراحة الوجه والفكين، وكذلك متخصص في علاجات اسنان المسنين والبالغين، ويقدم الفينير وتقويم الاسنان ويقدم الخدمة الطبية المتكاملة، على أيدي متخصصين معتمدين وله في مجال طب الاسنان خبرة تزيد عن العشرين عام.

العنوان:حي المعابدة ، مكة المكرمة

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في جده بالعنوان والهاتف

الدكتور محمد فواز القطب

اخصائي طب وجراحات وتجميل الاسنان والفم، ويقدم تقويم الاسنان وحشو الجذور والاعصاب وخدمات تجميل الاسنان، وزراعات الاسنان ورجاحات الفك والفم والاسنان ،وعلاجات اللثة وتركيبات الاسنان ،ويقدم جميع انواع التركيبات الثابتة والمتحركة وابتسامة هوليود والقشور التجميلية ،مستخدما احدث تقنيات تجميل الاسنان ،وله عيادته الخاصة في حي البيبيان في مكة.

العنوان:حي البيبيان ،مكة المكرمة

الدكتورة امل جمعة

طبيبة متميزة في جراحات الفك والاسنان بكل العلاجات المتميزة في طب الاسنان، والحشوات والزراعات والتركيبات الخاصة بالاسنان ،وتقدم الخدمة العلاجية بأسعار مقبولة في المستوصف الموجود ،بحي الزهراء في مكة المكرمة والمفتوح على مدار اليوم.

أهم و افضل دكتور اسنان في مكه

الدكتور عماد بريقع

من أهم الاطباء في مكة المكرمة والمتخصص في جراحات الفم والفك والاسنان، ويقدم كل العلاجات الخاصة بتقرحات الاسنان واللثة والحشوات، بكل الانواع والتراكيب المتحركة والثابتة للاسنان ،والعلاج بالليزر وتبييض الاسنان وسميل هوليود ،ويقدم الخدمة العلاجية في مكة في مستوصف الصاعدي.

العنوان:حي الزاهر،مكة،مستوصف الصاعدي

افضل دكتور اسنان في مكة

افضل دكتور اسنان في مكة

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان بالرياض

الدكتورة مروة محمد

الدكتورة مروة محمد في مستوصف الرحمة في مكة المكرمة، تقدم الكشف المتكامل والعالي الدقة بأرخص الاسعار ،كما تستخدم أحدث التقنيات واللاساليب العلمية الحديثة  في التشخيص، وكذلك اشعة الاسنان وتقدم كل علاجات اللثة والتقرحات للفم والاسنان.

العنوان: العتيبية ،مكة ،مستوصف الخلود الطبي

الدكتور عبير حبيب

الدكتورة عبير في مستوصف الرحمة تقدم الكشف الطبي الشامل للاسنان، ومتخصصة في علاج الاسنان والحشوات الثابتة والمتحركة والتراكيب الشفافة ،والسيراميك والتقويم المعدني والشفاف.

العنوان: حي الرصيفة ، مكة،شارع عبدالله عريف،مستوصف الرحمة،بجوار مسجد الامير أحمد

الدكتور ناصر الديبك

من أهم الاطباء في مكة المكرمة ومن أفضل يقدم الخدمة الطبية والعلاجية، في مستوصف الرحمة في مكة كافة زراعات الاسنان والتراكيب وخلع الضروس ،ومعالجة التسوس لكل من كبار السن والبالغين.

العنوان :حي الرصيفة،شارع عبدالله عريف،مستوصف الرحمة ،بجوار مسجد الامير أحمد،مكة

الدكتورة بثينة البدوي

متخصصة في علاجات الاسنان والحشوات والتراكيب وعلاجات الاعصاب والجذور ،كما انه حاصل على الشهادات العلمية المحلية والدولية ،ويقدم خدماته العلاجية في عيادات قضيب البان في مكة ،لتنال خدمة بأعلى التقنيات الطبية والكشف عالي الكفاءة والمهارة بأرخص الاسعار ،ويعالج مشاكل التسوس وخلع الضروس والتقويم للاسنان ،وكل جراحات الفك والاسنان مع كوكبة من أهم الاطباء في مجال علاجات الاسنان في مكة المكرمة.

العنوان :حي الشوقية ،شارع الملك فهد،عيادات قضيب البان