افضل دكتور اسنان في جده

افضل دكتور اسنان في جدة يبحث في الامر الكثيرين، لان الاسنان من أهم اعضاء جسم الانسان، والمحافظة على صحتها تشمل العناية بالصحة الكاملة للانسان، خاصة وأن الم الاسنان من أصعب أنواع الالم التي قد تواجه انسان.

افضل دكتور اسنان في جده

على اختلاف المراحل العمرية توجد لديهم أهمية كبيرة بالعناية بالاسنان، والبحث عن أفضل الاطباء فيها خاصة مع حالات التسوس أو التشوه في الشكل ،أو حتى في بعض حالات الحوادث التي تؤثر على شكل الفم والاسنان .

ويحتاجون لتراكيب وأجزاء تكميلية كزراعة أسنان بديلة ،وكذلك مشاكل الخراجات أو التقيحات والجراحات داخل الفم كل مريض لديه أي مشكلة من تلك المشكلات ،يبحث وينقب عن افضل طبيب أو مركز يقدم له الرعاية الطبية المتكاملة والجيدة ،وينتشر في جدة مجموعة متميزة من أمهر الاطباء.

أهم دكتور اسنان في جدة

أهم دكتور اسنان في جدة

 

الدكتور محمد فادي قولاغاسي

واحد من أشهر وأمهر الاطباء المتخصصين في الاسنان في جدة، والحاصل عي الاجازة في طب الاسنان ودرجة الماجستير في جراحات الفم والفكين، كما انه عضو في الاكاديمية الامريكية لزراعة الاسنان وعضو في الاكاديمية الامريكية لتجميل الاسنان، له عيادة متكاملة في جدة، متخصصة في كافة الخدمات الطبية لطب الاسنان، وتجميل وتراكيب الاسنان الالمانية وتقويم الاسنان السريع والشفاف .

وكذلك الكريستالي ويقدم أيضا في عيادته كل أنواع الحشوات مثل الحشو بالسيراميك  والفاريولنك والكومبوزت ،ويقدم أيضا خدمات توريد اللثة وخدمة تبييض الاسنان، ويقدم كل انواع جراحات العظام في منطقة الفكين تمهيدا لاجراءات عمليات زراعات الاسنان.

الهاتف: 0126688050

رقم الفاكس0500071006

العنوان: جدة ،حي الحمراء، بناية الحمرا بلازا

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلدية بالرياض

الدكتور محمد الجدعاني

هو دكتور واستشاري في تجميل الاسنان وزميل في الاكاديمية الامريكية، لتجميل الاسنان ويقدم كل الخدمات العلاجية في طب الاسنان من خلال العيادة الخاصة به في جدة عيادات سمايا في جدة،  وللعيادة والدكتور نجاحات كبيرة في حل مشكلات الاسنان الصحية، وكذلك في مجال زراعات الاسنان مستخدما أحدث التقنيات الطبية الحديثة والمتطورة في الحشو والتركيب بكفاءة عالية وممهارة كبيرة،

كما تقدم العيادة تبيض الاسنان وتلبيسات الاسنان والتراكيب الثابتة والمتحركة، العيادة شاملة فيما يخص مجال علاج الاسنان تحت اشراف الدكتور محمد الجدعاني.

العنوان:جدة، الروضة

الهاتف:0122840008

الجوال:0541913449

الدكتور خالد الغامدي

دكتور متخصص في جراحات الوجه والفكين، ومن أمهر الاطباء في تركيبات الاسنان واسنان البالغين، والدكتور عضو في الجمعية السعودية لطب الاسنان، وعضو في جمعية طب الاسنان الامريكية ويتواجد في عيادات الامين.

العنوان: جدة ،الروضة

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب

أفضل دكتور اسنان في جدة

يتواجد في جدة مجموعة متميزة من أطباء الاسنان ،في عيادات على درجات كبيرة من الكفاءة والمهارة في التخصص متوفر بها كافة التقنيات المتطورة في مجال جراحات الفك والاسنان والفم، وتقدم كافة الخدمات التجميلية في مجال الاسنان والزراعات والتراكيب المختلفة، والمتنوعة كما تقدم حلول جوهرية طبية لكل المشاكل الطبية في الفم والاسنان.

كما ان الخامات الطبية المستخدمة جميعها استيراد من أمريكا والمانيا، لضمانة الخدمة الطبية المتكاملة والرعاية الشاملة لكل المرضى في جدة.

أفضل دكتور اسنان في جدة

أفضل دكتور اسنان في جدة

اقرأ أيضا

افضل عيادات اسنان بالرياض و بالخبر        

الدكتورة دارين الجهني

هي دكتورة استشارية في تقويم الاسنان، من اهم وافضل الاطباء في جدة، وعضو البورد الامريكي في تقويم الاسنان كما ان معها الزمالة الكندية في تقويم الاسنان، ومتواجدة في عيادات برت طب وتجميل الاسنان في جدة

العنوان:جدة، السلامة،شارع الامير سلطان

الدكتور عبد الله القثمي

هو دكتور أسنان متخصص تحديدا في مجال حشو الاعصاب والجذور وعلاجات اللثة، وكذلك متخصص في تركيبات الاسنان ،واستشاري تركيبات يعمل في عيادات بيفرلي في جدة.

العنوان: جدة، الروضة، الامير سعود الفيصل

الدكتور أشرف نصر

هو دكتور أسنان متخصص في تجميل الاسنان، وحشو الاعصاب والجذور وعلاجات اللثة ،وأشعة الاسنان وهو حاصل على دكتوراه في طب وجراحات الاسنان والفم، وتخصص العلاج التحفظي واستاذ مساعد في قسم علاج الجذور والتجميل للاسنان في جامعة القاهرة، والمدير العام لرماكز أندلسية لطب الاسنان في جدة.

العنوان:جدة، الاندلس، حي الاندلس، طريق الامير محمد بن عبد العزيز، مركز لوشاتو التجاري

الهاتف:920033402

الدكتور خالد عبد المنعم

استشاري جراجة الوجه والفكين وزراعات الاسنان، ومتخصص في جراحات الوجة والفكين حاصل على بكالوريوس طب الفم والاسنان في جامعة القاهرة حاصل على الدكتوراه في طب الاسنان الاكلينيكية ،وجراحات الفم والوجه والفكين ويعمل في عيادات الاندلسية في جدة.

العنوان:مركز اندلسية لطب الاسنان،جدة، الاندلس ،حي الاندلس، طريق الامير محمد بن عبد العزيز

الهاتف:920033402

الدكتور ابراهيم فرج

أخصائي طب الاسنان وعلاجات العصب، وحشو الجذور وعلاج الاعصاب والتراكيب السنية للبالغين، وحاصل على بكالوريوس طب ورجاحة الفم والاسنان وعلاجات العصب على درجة عالية من الكفاءة في جميع أنواع التراكيب والثابتة والمتحركة، ويستخدم التخدير الكلي في الجراحات، ويعمل في مستشفيات أندلسية وفواز في جدة.

العنوان:جدة ،الجامعة،حي الامير فواز الجنوبي،الشارع العام

افضل عيادات الاسنان في جدة

عيادة بدر الفراج لطب الأسنان

تتخصص هذه العيادة في علاج أمراض الفم واللثة ومشاكل الأسنان، وبالعيادة مجموعة من أنجح أطباء الأسنان على مستوى المملكة، وتم انشاء العيادة من أكثر من عشر سنوات، وبالعيادة أفضل الخدمات العلاجية بأحدث الأجهزة العالمية .

العنوان جدة شارع التضامن العربي ، رقم الهاتف 00966122871000

عيادات ماريز لطب الاسنان

تعتبر هذه العيادة من أكبر عيادات تجميل الاسنان وأمراض اللثة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم مجموعة كبيرة من الأطباء والخدمات الطبية والأجهزة الحديثة والتقنيات الجديدة المستخدمة في علاج الأسنان وتجميلها .

عنوان العيادة : جدة حي الصفا بشارع الاربعين

رقم الهاتف : 00966126760666