افضل دكتور اسنان بالمدينه المنورة

افضل دكتور اسنان بالمدينه من اهم المشاكل التي تواجه الانسان هو الالم الناتج عن مشاكل صحية في الاسنان ،ويلجأ للاطباء فورا بحثا عن الحل والمسكنات لما هو فيه ،ويتوفر في المدينة مجموعة من اهم وأمهر الاطباء في مجال طب الاسنان على مستوى المملكة والمدينة بشكل خاص.

افضل دكتور اسنان في المدينه المنورة

الدكتور عمار جنيد

هو اهم أخضائي طب الاسنان وتقويم الاسنان في المملكة والمدينة بشكل خاص ،وحاصل على شهادات طبية دولية ومحلية في مجال طب الاسنان ،وله خبرة كبيرة في هذا المجال متميز في الطب التجميلي مثل شهادة بكالوريوس طب الاسنان من جامعة حلب 1998، وكذلك ماجستير تقويم الاسنان من جامعة ديجون في فرنسا 2010 وحاصل على شهادة دبلوم زراعة الاسنان من جامعة حلب 2002،ومتخصص في علاجات اللثة والطب التجميلي للاسنان.

متميز في تقديم خدمات تنظيف الاسنان وابتسامة هوليود والتقويم الملون والتركيب للحشوات التجميلية وعلاجات جذور الاسنان وتعديل شكل الاسنان، وتركيب الكوزيت وإيماكس والزيركوم والترميمات للاسنان وعمليات تجميل اللثة.

العنوان:مركز الفجر الطبي شارع طريق سلطانة ،بئر عتمان،المدينة المنورة

افضل دكتور اسنان في المدينه

افضل دكتور اسنان في المدينه

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في مكه

الدكتورة عبير العبيد

دكتور تملك خبرة تزيد عن الخمسة عشر عام في مجال التراكيب والاسنان والتقويم ،ومتخصصة في طب اسنان الاطفال وعلاجات التسوس والتقويم بكل أنواعه ومتخصصة في طب الاسنان التجميلي وكذلك أسنان البالغين وكبار السن، وتقدم الخدمة الطبية في مجال طب الاسنان في عيادات الواثق في المدينة المنورة.

الدكتور نزار غلام

هو الدكتور نزار غلام المعروف بالمشاركات الدولية في المؤتمرات الطبية للاطلاع على كل ما هو حديث ومتطور وتقني وحديث في مجال طب الاسنان ،وحصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحات الاسنان من جامعة أسكندرية في مصر ،وحصل على الدكتوراة في رحلة ابتعاث لالمانيا ودرس طب تقويم وتجميل الاسنان من جامعة فوتنفن .

درس التجميل للاسنان في جمعة أولم في المانيا، ويملك  خبرات كبيرة في تخصص طب الاسنان التجميلي والعلاجي وعضو جمعية تقويم الاسنان في المانيا وسويسرا وعضو جمعية تقويم الاسنان في المملكة ،ويتخصص في تقديم الخدمات العلاجية لتقويم الاسنان وعلاج الفينير وعلاج ااسنان المتكسرة ولومينير الاسنان وزراعات الاسنان والعداسات والترطيبات ،سواء كانت الايماكس أو الزيركون ،وله عيادته الخاصة في المدينة المنورة المعروفة باسم الدكتور نزار غلام

العنوان:الدكتور نزار غلام ،الفتح ،المدينة المنورة

الدكتور ياسر سطاس

يعتبر من اهم أطباء تجميل الاسنان في المملكة وحاز على العديد من الشهادات الدولية في طب الاسنان ،وشغل العديد من المناصب ،وله مشاركات كبيرة في كل المؤتمرات العالمية ،وحصل على بكالوريوس طب وجراحات الاسنان في جامعة دمشق في سوريا ،وماجستير زراعات الاسنان من جامعة فرانكفورت ،وحصل على ماجستير ليزر الاسنان من جامعة آخن في ألمانيا ،ومتخصص في العلاج التجميلي وعلاج الاسنان بالليزر وزراعات الاسنان.

ويقدم الخدمة العلاجي له في عيادته الخاصة التي ،تقدم كل الخدمات الطبية العلاجية من علاج التصبغات اللثة وتبيض الاسنان وعمل الحشوات التجميلية وتركيب عدسات الفينير وتركيب الجسزور والتيجان وتقنية ابتسامة هوليود وتجميل الاسنان باستخدام السيراميك ،وعلاج التسوس في الاسنان باستخدام الليزر واغلاق المسافات بين الاسنان والتصاميم الرقمية للابتسامة

العنوان :طريق الامير عبد المجيد ،الجمعة،المدينة المنورة

الهاتف،550591227

أهم دكتور اسنان في المدينه المنورة

تتميز المدينة بتواجد مجموعة من اهم اطباء الاسنان على مستوى المملكة فيها ،ويقدمون الخدمات الطبية المتميزة بأعلى الدرجات العلمية، واحدث التقنيات والاجهزة وفي العيادات المجهزة والخاصة بهم.

أهم دكتور اسنان في المدينه المنورة

أهم دكتور اسنان في المدينه المنورة

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان بالرياض

الدكتور محمد الحميدي

هو دكتور متميز في زراعات الاسنان ،وبها قسم متميز في تقويم الاسنان وعلاجات التسوس في أسنان الاطفال، وكل الحشوات والتراكيب لاسنان البالغين وكبار السن.

العنوان :الامام مسلم،الدفاع ،المدينة المنورة

الدكتور سمير محمد خطيري

واحد من اهم اطباء الاسنان في المدينة المنورة له مركز طبي متكامل في تقديم الخدمات الطبية في مجال علاجات الاسنان ،وبه افضل الاطباء ويقدم العروض المتميزة على الحشوات وزراعات الاسنان ،وكل الزراعات التعويضية بأفضل الخدمات المستوردة من الدول الاجنبية ،والعيادة بها أفضل الاجهزة والتقنيات في التشخيص ،والعلاج تقدم التقويم بكل الانواع والاشكال وتنظيف الاسنان.

العنوان:طريق السلام ،الجماوات،المدينة المنورة

الهاتف:0148318180

الدكتور ابراهيم مسعود

هي عيادة متخصصة في كل انواع علاجات طب الاسنانن وبها فرع متميز في علاجات القسم التجميلي للاسنان تقدم كل الحشوات الثابتة والمتحركة، وكل انواع التنظيفات للاسنان وازالة الجير وتوريد اللثة وجراحات الفك والفم، ويتميز بالاسعار المقبولة للجميع.

العنوان :حرقون العنبري ،قربان ،المدينة المنورة

الهاتف 0148224444

اقرأ أيضا

افضل دكتورة اسنان في جده بالعنوان والهاتف

الدكتور منير ميمني

الدكتور منير ميمني له مجمع عيادات شامل كل الخدمات الطبية في طب الاسنان، ويقدم صور اشعة بانورما وزالة وتنظيف الرواسب الجيرية ،وتلميع الاسنان وعلاجات الاعصاب والجذور وعلاجات اللثة وتوريدها، وكل انوع الحشوات الثابتة والمتحركة، وبه قسم متميز في طب الاسنان التجميلي لهم طويلة وأسعار لا تقبل المنافسة.

العنوان :طريق ابوبكر الصديق،الراية ،المدينة المنورة

الهاتف:0148244618

الدكتور محمد الحميدي

توفر عيادة الدكتور محمد الحميدي أفضل التعويضات للاسنان مثل الزريكون واحدة من الحشوات التعويضية الثابتة، وهو شديد المقاومة للكسر مؤلفة من مادة وحيدة بدون تدخل معدني، وقد مر على العيادة أكثر من عشرين عام من الخبرة في الخدمات الطبية العلاجية لطب الاسنان، وبها مركز متخصص في الاشعة.

العنوان:طريق الملك عبد العزيز ،العريض،المدينة المنورة

الهاتف 0148351666