افضل دكتور اسنان بالرياض

افضل دكتور اسنان بالرياض صاحب البراعة والاتقان في مجال طب الاسنان ،والذي يمتلك أفضل المهارة في تخصصه ونال شهرة واسعة التي جعلته محط اهتمام كل مرضى الاسنان، ويتوفر في العاصمة الرياض مجموعة منتقاه من أفضل اطباء اسنان المملكة الذائع صيتهم.

افضل دكتور اسنان في الرياض

الرياض أصبحت من أهم العواصم في المنطقة العربية المهتمة، بكل ما هو حديث وتقني في مجالات الطب المختلفة والتي منها طب الاسنان ،وتتميز بوجود مجموعة من العيادات المختصصة في طب الاسنان ،وبها أفضل الاطباء على مستوى المملكة والتي منها.

أفضل دكتور اسنان في الرياض

افضل دكتور اسنان في الرياض

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في مستوصف المهيدب

الدكتور عبد العزيز العجاجي لطب الاسنان

الدكتور عبد العزيز العجاجي واحد من اهم أطباء المملكة بشكل عام ،وله مركز وعيادة متخصصة في طب الاسنان وكافة الخدمات العلاجية ،وفقا للمعايير ذات الجودة العالمية ويتواجد بالمركز مع الدكتور عبد العزيز افضل الاطباء والاستشاريين في مجال طب الاسنان من متخصصين في الحشوات بكل انواعها الثابتة والمتحركة ،والتقويم والزراعة في الاسنان وعلاجات اللثة وجراحات الفم والفكين والجانب العلاجي التجميلي ،وكل هدف المركز هو العناية المتكاملة بأسنان المرضى.

العنوان:عيادة عبد العزيز العجاجي ،الرياض، الملز

الهاتف:0114774700

الدكتور يوسف الجباري

هو من امهر الاطباء في العاصمة الرياض حصل على درجة ماجستير من الولايات المتحدة الامركية ،في مجال تجميل الاسنان كما حصل على الدكتوراه في مجال الحشوات والتركيبات الثابتة  والمتحركة من أمريكا ،ويتميز بالكفاءة العالية في زراعات الاسنانن وحصل على البورد الامريكي في مجال الحشوات والزراعات ،ويعمل الدكتور الجباري أستاذ في كلية الاسنان بجامعة الملك سعود  ،ويتواجد في مركز كورال المتخصص في طب الاسنان التجميلي في الرياض.

الدكتور عبد العزيز الرشيدي

الدكتور من اهم المتخصصين في مجال التجميل بالاسنان ،وقد حصل على أهم الشهادات العلمية من الجامعات المرموقة ومتخصص في مجال التقويم بالاسنان والزراعات والتراكيب ،وقد حصل الطبيب على المركز الثاني في الاجتماع الاوربي السنوي الخاص بطب الاسنان والمقام في دولة تركيا ،ويقدم الدكتور الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة به من خلال مركز كورال الطبي.

العنوان: مركز كورال الطبي ، الرياض، حي المحمدية،طريق الامام سعود بن عبد العزيز

الهاتف:0112253111

الدكتورة غصون البني

الطبيبة من أهم الاطباء المتخصصين في مجال طب وجراحات الفم والاسنان، وهي تقدم خدمة الكشف والفحص الدقيق للاسنان ،كما تستخدم في ذلك أهم التقنيات الطبية المساعدة على التشخيص السليم والدقيق ،حتى يتسنى لها تحديد الطريقة العلاجية السليمة للحالة الطبية للمريض ،وتواجد الدكتورة في العيادة الطبية الخاصة بها في الرياض.

العنوان: عيادة الدكتورة غصون البني ،السعودية،حي النزهه،الرياض

الهاتف:055490218

اقرأ أيضا

افضل عيادات اسنان بجدة و بالمدينة المنورة

الدكتورة مها الخضري

تميزت الدكتورة كسيدة وأصبحت من أهم وأمهر الطبيبات في مجال طب وجراحات الاسنان في الرياض ، حصلت الدرجات العلمية من خلال المهارة الفائقة في مجال علاج الاسنان ،والتراكيب الخاصة بها وتتواجد الدكتورة في مركز بشير في الرياض المتخصص في علاج الاسنان في الرياض.

العنوان:مركز بشير عبيد لطب الاسنان ، الرياض، الخزان

الهاتف:09664013951

الدكتور فهد القحطاني

هو واحد من أمهر وأفضل اطباء الاسنان على مستوى المملكة متخصص، في زراعات وتقويم الاسنان في الرياض وحصل على العديد من الشهادات الطبية العالمية، والصادرة من أعرق الجامعات على مستوى العالم ويتواجد الطبيب في مركز الماس لطب الاسنان في الرياض.

العنوان :الرياض،حي الحمراء،طريق الملك عبدالله

الهاتف:0112487888

الدكتور أنور شبيب

هو من أهم وأفضل الاطباء في علاجات الاسنان وكل ما يتعلق بالفم والاسنان ،وجراحات الفكين مثل خلع الضروس والتراكيب والحشوات بكل الانواع ،كما يقدم كل العلاجات الخاصة بامراض اللثة وزراعات الاسنان، وله العيادة الخاصة به والواقعة في الرياض متخصصة في طب الاسنان للصغار والكبار.

العنوان ،عيادة الدكتور أنور شبيب ،شارع الملك عبد الله، الرياض

اميز دكتور اسنان في الرياض

الدكتور هاني علي

أهم الاطباء المتازين في علاجات طب الاسنان ومتخصص، في مجال علاج الجذور والتركيبات وحاصل على بكالوريوس الاسنان من جامعة عين شمس في مصر، ودبلوم علاج الجذور من جامعة القاهرة ويتواجد الطبيب في مركز فهد المتخصص في علاج الاسنان.

العنوان:مركز فهد للاسنان فرع رقم 3، شارع التخصصي،الرياض

أهم دكتور اسنان في الرياض

أهم دكتور اسنان في الرياض

اقرأ أيضا

افضل دكتور اسنان في جده بالعنوان والهاتف

الدكتور عبد الناصر سكرية

يختص الدكتور في مجال تقويم الاسنان والحشوات والعمليات الجراحية في الفم والفكين وزراعات تلبيسات الاسنان ،كما أنه استشاري جراحات الفم والفك، وحاصل على البورد الفرنسي واستشاري بمستشفى سانت لويس في جراحات التجميل ،وأعادة تأهيل الوجه ويمكن الحصول على العناية الطبية من الدكتور في مركز جويل للتجميل في الرياض

العنوان:الرياض ،العليا، شارع التخصصي

 الدكتور يعقوب حبيب النونو

واحد من اهم الاطباء في مجال طب الاسنان اختصاصي، جراحات الوجه والفكين كما انه نائب أول لجراحات الوجه والفكين، وحاصل على شهادة اختصاصه في مجال طب جراحات الوجه والفكين في المجلس الاردني الطبي.