افضل دكتورة جلديه في مركز الزلال

افضل دكتورة جلدية في مركز الزلال سوف نتعرف عليها في هذا المقال ، مركز الزلال المنسوب لصاحبه الدكتور مساعد الزلال، وهو أحد المراكز الطبية المتكاملة متوفر به عدد من التخصصات ،والعيادات الطبية مع قسم خاص بالأشعة ،ليقدم لرواده الخدمة الطبية على أكمل وجه.

افضل دكتورة جلديه في مركز الزلال ،كأحد التخصصات المشمول بها المركز ،والذي يوجد له ثلاثة فروع في العاصمة الرياض، ويضم بقسم الجلدية أهم وأفضل الاطباء.

التخصصات الطبية في مركز الزلال

– يضم المركز قسم خاصة بالجلدية والليزر

– وعيادة للاسنان والجراحات الخاصة به

 – وعيادة متخصصة في الجراحات التجميلية

 – وعيادة للنساء والتوليد.

–  وقسم خاص بالاطفال والطب العام.

– وقسم خاص بالاشعة.

قسم الجلدية في مركز الزلال

يعمل قسم الجلدية في مركز الزلال ،تحت اشراف نخبة منتقاه من الاستشاريين، والاخصائيين أصحاب الخبرات الطبية العالية، ويضم القسم كل أنواع الاجهزة الخاصة بالليزر الحديثة مثل جهاز جنتل ليز ،وجهاز جنتل ياج والابيكير والمدلايت، وسبكتر ليزر وجهاز الفراكشنال والثيرماج ،لتقديم كل الحلول الطبية الجلدية على أعل مستوى ومهارة طبية.

الخدمات التجميلية الجلدية لمركز مساعد الزلال

– ازالة الشعر بواسطة الليزر ،وعلاجات أثار حب الشباب وعلاج التشققات الجلدية، وأزالة الوشم بواسطة الليزر وازالة الوحمات ،والكلف وعلاجات للتصبغات الجلدية  ،وعلاج للدوالي وشفط للدهون بالفيزر، وعمليات شد الجلد المترهل التجميلية وزراعات الشعر التجميلية ،وشد البطن بعد الولادات والناتجة عن  السمنة وحقن الفيلر.

 وعلاج تمددات الاوعية الدموية في الساقين  ،وعمليات تحديد ملامح الوجه ،وعمل السنفرة للبشرة والوجه واستعادة نضارة البشرة، وشد البطن دون جراحة على أيدي أفضل الاطباء.

عناوين مركز الزلال

– الفرع الاول لمركز الزلال فرع المرسلات طريق الملك عبدالله، حي المرسلات.

– الفرع الثاني لمركز الزلال فرع التحلية، تقاطع شارع الامير محمد بن عبد العزيز التحلية مع طريق التخصصي.

– الفرع الثالث لمركز الزلال فرع البديعة ،طريق لمدينة المنورة ،حي البديعة.

افضل دكتورة جلدية في مركز الزلال

الدكتورة سمارة ميمش

استشارية الجلدية للبالغين والمتخصصة ،في التجميل وعلاجات الليزر والحقن التجميلي، وتتميز بالخبرة التي تويد عن العشرة أعوام وماهرة في حقن البوتوكس، والفيلر لشد الرقبة والوجه بالهايفو، وكذلك الخبرة الطويلة في نحت الجسم بالتبريد بواسطة الليزر، وتعمل بفرع التحلية.

افضل دكتورة جلدية في مركز الزلال

افضل دكتورة جلدية في مركز الزلال

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلدية في جدة

الدكتورة ايمان حسن

المتخصصة في علاجات الجلدية للبالغين والتجميل بالليزر ،وتقدم حقن الفيلر والبوتكس، وحقن البلازما والميزوثيرابي وتقنية الخيوط الذهبية في شد البشرة ،والعلاج بالليزر لكل أمراض الجلدية، وعمليات نحت الجسم بالتبريد وشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، وتعمل بفرع البديعة.

الدكتور غادة مرسي علي

أخصائية الجلدية والامراض التناسلية ،حاصلة على ماجستير الامراض الجلدية والتناسلية، من جامعة عين شمس بالقاهرة ،وتعمل في فرع حي البديعة مركز الزلال.

الدكتورة هبه الدمرداش

تعمل أخصائية الامراض الجلدية والليزر والتجميل في مركز الزلال، وحاصلة على ماجستير في الجراحة من جامعة الزقازيق في مصر، وتعمل في فرع صلاح الدين.

الدكتورة أسماء فتحي

متخصصة في أمراض الجلدية للبالغين والتجميل والليزر، تتميز بالخبرة في الحقن سواء كانت حقن الفيلر، أو البلازما أو الميزوثيربي ،أو عمليات التجميل بالخيوط الذهبية أو العلاجات بواسطة الليزر، لكل أنواع الامراض الجلدية وماهرة في شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو ،كما أن الدكتورة لا تستقبل سوى النساء فقط ،وتعمل في فرع التحلية.

احسن دكتورة جلدية في مركز الزلال البديعة

حيث يشمل المركز نخبة من أهم طبيبات الجلدية في الرياض، تقدم كل العلاجات التجميلية وشد الوجه والرقبة ،ونحت الجسم وكل العلاجات المستخدم فيها تقنية الليزر ،والحقن والشد بالخيوط الذهبية وعلميات شد الترهلات الناتجة عن السمنة  ،والحمل والولادة المتكررة.

احسن دكتورة جلدية في مركز الزلال

احسن دكتورة جلدية في مركز الزلال

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلدية بالرياض

الدكتورة لبنى مصطفى

أخصائية الامراض الجلدية والليزر والتجميل، والحاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الازهر في مصر ،وحصلت أيضا على دبلوما الامراض الجلدية من جامعة المنيا في مصر، وتعمل في فرع صلاح الدين.

الدكتورة عزة امام

اخصائية الجلدية للبالغين والتجميل والليزر وعلى خبرة عالية في الحقن بالفيلر والبوتوكس، والحقن البلازما والميزوثيرابي ،والعلاج بالخيوط الذهبية والعلاجات بواسطة الليزر في أمراض الجلدية المتنوعة، وعمليات نحت الجسم بالتبريد وعمليات شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، وتعمل في فرع البديعة.

الدكتورة نيرمين صلاح

أخصائية الجلدية والليزر والتجميل حاصلة على بكالوريوس الجراحة العامة ،جامعة القاهرة وحاصلة على ماجستير الجلدية من جامعة القاهرة ،ودبلوما التجميل وعلاجات الليزر من الاكاديمية الامريكية للتجميل في القاهرة ،وتعمل في فرع صلاح الدين.

اقرأ أيضا

افضل دكتور جلديه بالمدينه

الدكتورة يارا مدحت

اخصائية جراحات التجميل وعلاجات الليزر والجلدية ،ولها الخبرة الكبيرة في كل أنواع الحقن بالفيلر أو البوتوكس، أو شد الوجه بالخيوط الذهبية أو علاجات حب الشباب، والاثار الناتجة عنه بالليزر وعلاجات سقوط الشعر التجميلية ،والطبية وتقدم جلسات فاعلة في علاج نضارة البشرة بالبلازما ،أو الخلايا الجذعية.

 وتقدم جلسات توحيد البشرة  بواسطة عمل التقشير الكيمائي، في جلسات متقطعة ،وتعمل الدكتورة من خلال فرع الزلال في الرياض العليا ،شارع الامير محمد بن عبد العزيز.