افضل دكتورة اسنان في جده لعلاج الأسنان و اللثة والخلع وتقويم الأسنان ، فالأسنان من الأعصاب المهمة بجسم الإنسان ، و كل شخص منا يمر بمشكلة فيها ، ومن مشاكلها العظمى الألم الشديد المفاجئ الذي لا يتحمله أحد ، فيبحث الكثيرون عن أفضل دكتورة أسنان و بالأخص السيدات لتشعر بالراحة وقت علاج الأسنان .

افضل دكتورة اسنان في جده

دكتور الأسنان يعمل بمهنة مهمة جدا ، و يعالج عضو مهم في جسم الإنسان ، ويتطلب الأمر منه التركيز الكبير و أن يكون على إحترافية عالية وخبرة جيدة لعدم التلاعب في هذا العصب الرقيق في الجسم ، وأي خطأ به يجعل الألم ضعفا متضاعفا للشخص المريض ، فعندما يبحث المريض عن دكتور أسنان ممتاز فهو بالفعل قد عانى الكثير ، ويجب أن يذهب إلى طبيب مختص وعلى خبرة وكفاءة عالية ، فسوف نذكر لكم أفضل دكتورة اسنان بمدينة جدة لسهولة البحث و توفير الوقت .

دكتورة لبنى محمد 

دكتورة لبنى من أفضل أطباء الأسنان بجدة ، فهي على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة ، و تقوم بالعمل في مستوصف السامرية الطبي بجدة   .

العنوان  : حى السامرية – مستوصف السامرية  ، جدة ، المملكة السعودية .

البريد الالكتروني :   @AskJeddah

أطباء أسنان بمستشفى أندلسية 

تقع مستشفى أندلسية بالمملكة في جدة ، حي الجامعة ، شارع السيرة العطرة ، أمام مول الجامعة .

يوجد بها نخبة كبيرة من الأطباء بطب الأسنان على خبرة و مستوى عالي من الكفاءة .

أطباء أسنان بمستشفى أندلسية 

أطباء أسنان بمستشفى أندلسية

إقرأ أيضا       

افضل دكتور اسنان في جده بالعنوان والهاتف

دكتورة ساره خضر

دكتورة سارة خضر أخصائي طب أسنان متخصصة في اسنان الأطفال ، و حشو وعلاج اللثة و علاج الأعصاب والجذور ، تخصص تركيبات الأسنان واسنان البالغين ، و تجميل الأسنان ، سعر الفحص 250 ريال سعودي .

العنوان :   جدة – الروضة : الأمير سعود الفيصل  ، المملكة .

التواصل على رقم الهاتف :   ٩٢٠٠٣٣٤٠٢

دكتورة نهله خليل

دكتورة نهلة أخصائية تركيبات الأسنان ، وتخصص أستنان بالغين ، خبرة أكثر من 20 سنة في مجال تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة  ، مصرية الجنسية ، وقد تم تخرجها عام 1991ميلادية من جامعة الاسكندرية ، ولديها خبرة 15 سنة في العمل في المملكة ، حاصلة على دبلوم تركيبات الأسنان عام 1995 ميلادية ، تعمل بمركز أندلسية لطب الاسنان ، سعر الفحص 45 ريال سعودي  .

العنوان :   جدة – البوادي : الملك فهد  ، المملكة .

التواصل على رقم الهاتف :   ٩٢٠٠٣٣٤٠٢