افضل حملات الحج في الامارات ، يبحث الكثير من الناس على افضل حملات الحج في الامارات و تقدم للحاج أقصى استفادة ، من خلال تجارب أشخاص عديدة من حملات الحج في الإمارات ، سنقوم بأفضل حملات الحج لكي تستمتع برحلات الحج المباركة .

افضل حملات الحج في الامارات

حملة قريش

تقدم الحملة مجموعة من الخدمات المريحة للحجاج ، ويقومون بتوفير الرعاية الكاملة ، ومستلزمات الحاج ، بدون تعب ومشقة على الحجاج ، وتساعد الحجاج على أداء فريضة الحج براحة وسلام .

للتواصل لحملة قريش ، شارع إبراهيم المدفع – الشارقة ، الهاتف \ 065624447

حملة أبناء السويدي

تقدم الحملة خدمات مريحة ورائعة للحجاج ، ويوفرون فنادق قريبة من الحرم ، ويقومون بتوفير كل مستلزمات الحجاج ، كل خدماتهم مرضية للجميع ، وكل خدماتهم منظمة ، ومرتبة .

للتوصل لحملة أبناء السويدي أبو ظبي ، الهاتف \ 02632244

حملة السدرة

هذه الحملة حاصلة على العديد من الشهادات ، وتقدم الحملة العديد من خدمات الحاج ، لها علاقات مع شركات ، وفنادق سعودية ، ولها مندوبين دائمين في مكة ، والمدينة ، لها مقر دائم بمكة بالعزيزية

للتواصل لحملة السدرة بالصناعية بأبو ظبي ، الهاتف \ 037555630

شعائر روحانية

شعائر روحانية

إقرأ أيضا

 حملات الحج المجانية لغير السعوديين وشروط التسجيل في حملة الراجحي

حملة التوحيد

تقدم الحملة العديد من خدمات الحجاج ، وتقدم أماكن الإقامة للحجاج ، وتوفير المستلزمات ، والطعام ، بدون تعب ومشقة على الحجاج .

للتواصل لحملة التوحيد الخالدية أبو ظبي،  الهاتف \ 026324666

حملة الفجر

تقدم الحملة العديد من خدمات الحجاج ، تقدم الحملة الطعام  من خلال بوفيه مفتوح ، وتوفر خدمات خاصة مع المطارات ، وشركات الطيران ، وتقدم الحملة برامج خاصة ومتنوعة ، لتلبي رغبة الحاج من حيث النوعية ، والتكلفة والتوقيت ، تقدم فنادق مميزة للحاج في مكة ، والمدينة ، وجدة ، وتقدم أيضا حملة الفجر أطباء ، وأدوية ، وتقدم كادر إداري ترافق الحجاج ، تقدم حملة الفجر جولات تاريخية ، وثقافية ، ودينية .

للتواصل لحملة الفجر تقع بشارع وسط الشارقة ، الهاتف \ 065389222

حملة المروة

بدأت هذه الحملة عام 1997م ، وهذه الحملة حاصلة على مجموعة من شهادات التقدير ، وتوفر الحملة مندوبين دائمين في مكة ، والمدينة ، ولها مقر دائم في مكة ، الحملة لها علاقات مع فنادق ، وشركات في المملكة العربية السعودية .

للتواصل لحملة المروة الخالدية – أبو ظبي ، الهاتف\ 026215222

حملة الغروب

تقدم هذه الحملة خدمات عديدة للحجاج ، بدأت أعمالها في عام 2001م ، تقدم الحملة الوجبات في بوفيه مفتوح ، وتوفر شيخ مرافق للحاج ، وتقدم الإقامة بمبنى منى أبراج العقارية ، تقدم برامج دينية وثقافية ، وتقدم أيضا طبيب وأدوية ، يوجد بها خزانه لحفظ الأمانات ، ويوجد بها خدمة الأضاحي ، توفر إقامة في خيام مجهزة ، ومكيفة .

للتواصل لحملة الغروب شارع الشيخ زايد الشارقة الهاتف\ 0506330882

حملة الراية

تقدم الحملة مجموعة من العروض ويمكن للحاج الاختيار من بينهم ، تقدم الطعام من خلال بوفيه مفتوح ، وتوفر السفر عن طريق طيران الإمارات ، كما تقدم خدمات دينية ، وثقافية ، وتكون الإقامة بفندق الراية بالعزيزية .

للتواصل لحملة الراية بندا الحمرا – شارع الرباط – دبي ، الهاتف \ 042899685

مهلهلين مكبرين

مهلهلين مكبرين

إقرأ أيضا    

  كيفية التسجيل في الحج المخفض 1440 بالتفصيل

حملة اليرموك

تقدم هذه الحملة الرعاية الكاملة للحجاج ، وتقدم الطعام في بوفيه مفتوح ، وتقدم أيضا مندوبين مع الحجاج ، وتقدم إرشادات دينية ، وثقافية .

للتواصل لحملة اليرموك  أبو ظبي – الإمارات ، الهاتف \ 0504910490

حملة النورين

تقدم هذه الحملة خدمات مريحة ورائعة للحجاج ، توفر خدمات خاصة مع المطارات ، وشركات الطيران ، لتوفر كل سبل الراحة للحجاج ، تقوم بجولات دينية وثقافية .

للتواصل لحملة النورين ، شارع الفلاح أبو ظبي ، الهاتف \0506683152

حملة شعائر دبي

يقومون برعاية كاملة للحجاج ، وتقدم الطعام ، ومستلزمات الحجاج ، وتوفر السفر بطرق مريحة للحاج .

تلبي رغبة الحاج من حيث النوعية والتكلفة ، تأسست شعائر دبي في عام 2001م ، تقدم خدمات الفنادق في كل من المدينة المنورة ، ومكة ، في أرقى الفنادق المحيطة بالحرمين ، يشمل البرنامج فنادق راقية في مكة قريبة من الشعائر المقدسة .

للتواصل لحملة الشعائر دبي – الإمارات الهاتف \ 0426268840

ملايين الناس ذاهبين

ملايين الناس ذاهبين