افضل حبوب للتخسيس جابر القحطاني حبوب سد الشهيه جابر القحطاني ، انقاص الوزن الزائد من أكثر الأمنيات التي يبحث عنها الكثير من النساء والرجال، حيث يبحثن دائما عن طرق الرشاقة، والدكتور جابر القحطاني من أهم العلامات البارزة الثقة الذي يقدم كل ما يخص الصحة العامة من دون أي أضرار.

افضل حبوب للتخسيس جابر القحطاني

يقول الدكتور جابر القحطاني عن حبوب التخسيس الموجودة في الصيدليات فهي غير مقننة لذلك ينصح الجميع بعدم استخدامها لما في ذلك من ضرر على الكلى وبعض اعضاء الجسم الاخرى، اما عن وجود مواد طبيعية يمكن استخدامها في التخسيس فيوجد بعض المواد مثل ورق العنب الجاف والخل.

كما أجاب الدكتور جابر القحطاني عن كيفية تنزيل الكرش أو دهون البطن فقال أنه لا يوجد وصفات عشبية متخصصة في تنحيف الكرش أو نحت البطن بشكل عام، والحل الوحيد للقضاء على الكرش هو الرياضة خاصة رياضة المشي.

وتصح أيضا بتناول الشاي الأخضر الصيني وليس شاي العطارين أو المروجين، وقال أنه فعال وجيد لتخفيف الوزن بشكل عام.

وقال عن عشبة السنا أنها تخفف الوزن ولكن خطورتها في أنها تسبب سرطان القولون إذا استمر الشخص يتعاطاها مدة طويلة أكثر من شهر.

أما عشبة المرامية فلا يحبذها الدكتور جابر القحطاني كعلاج مستمر لأنها تسبب تلف الكبد.

أما بالنسبة  للقضاء على سمنة الأطفال فأنصح بعدم إعطائهم أي وصفة للتسمين أو للتخسيس لأن ذلك يعد خطراً عليهم وعلى صحتهم العامة حيث مازالوا في مرحلة نمو يحتاجون إلى الكثير من العناصر الغذائية المهمة.

مين جربت حبوب جلافولين

مين جربت حبوب جلافولين،سوف نذكر بعض التجارب لحبوب جلافولين، خلال السطور التالية.

تجربتي مع حبوب جلافولين الأولى

تجربتي مع حبوب جلافولين، كنت أعاني من زيادة الوزن، وقد لجأت إلى التخلص من الدهون والوزن الزائد، بطرق مختلفة، إلا أنني لم أصل لنتيجة، وكنت قد سمعت عن حبوب جلافولين.

وقمت بشراءها من إحدى الصيدليات، وأنا الأن أقوم بتناول حبة يوميا من حبوب جلافولين 300، وقد لاحظت نزول وزني بشكل رائع، وكذلك فالحبوب من مواد طبيعية.

تجربتي مع حبوب جلافولين الثانية

تجربتي مع حبوب جلافولين، كان زوجي دائما ما يذكرني بمشكلة زيادة وزني، لذلك كنت أبحث بإستمرار عن إحدى الوسائل الفعالة وغير الضارة، نظرا لأن جسمي لم يكن يقبل مكونات أي دواء للتخسيس.

ثم أخبرتني إحدى صديقاتي عن حبوب جلافولين للتخسيس، باعتبارها تحتوي على مادة العرق سوس الطبيعية، والتي قد لا تسبب لي مشكلات، وبالفعل قد قمت بشراء الحبوب وتناولها، والحمد لله لم اتأثر بشكل سلبي، وقد لاحظت خسارة للوزن والدهون.

مكونات حبوب جلافولين

تتكون حبوب جلافولين بشكل أساسي من كل من مادة العرقسوس، و مادة الفلافونويد، و يفضل تناول حبوب جلافولين وفق لارشادات الطبيب المختص، تفاديا لأي أضرار أو تأذي.

هل حبوب جلافولين تساعد على التخسيس ؟

تستخدم حبوب جلافولين في عملية إنقاص الوزن الزائد، حيث يتم استعمالها للتخسيس، من خلال مكوناتها التي تساهم بشكل أساسي في تخليص الجسم من الدهون المتراكمة.

كذلك تساعد حبوب جلافولين، على تقليل نسبة كل من السكر و الكولسترول في الجسم.

هل تناول حبوب جلافولين للتنحيف مضر للحامل ؟

يفضل الرجوع في ذلك إلى الطبيب المختص، حيث أن حبوب جلافولين للتخسيس، لم يثبت إلى الآن مدى ضررها و مميزاتها على كل من السيدة الحامل و المرضعة، لذلك ينبغي أخذ الحذر في الاعتبار، و إلتزام إرشادات الطبيب في ذلك، ولكن لا ينصح باستعمالها خلال فترة الحمل.

هل تستخدم حبوب جلافولين لسد الشهية ؟

تعمل حبوب جلافولين بشكل فعال في عملية إنقاص الوزن، حيث تعمل على سد شهية الشخص، و عدم شعوره بالجوع، وكذلك تساعد في التخلص من الدهون الموجودة في الجسم، و تحد من تكون دهون جديدة في الجسم.

الجرعة المحددة من حبوب جلافولين

يتم تناول حبوب جلافولين للتخسيس، مرة واحدة في اليوم، بحيث يتم تناولها عقب وجبة العشاء أو الغداء.

هل تستخدم حبوب جلافولين للأطفال ؟

لا ينصح بتناول الأطفال في سن صغير، بتناول عقاقير و أدوية التخسيس، دون استشارة الطبيب المختص في ذلك، لتجنب حدوث أي مضاعفات أو أثار سلبية لذلك على الطفل.

أنواع حبوب جلافولين للتخسيس

هناك نوعين من حبوب جلافولين للتنحيف، و هم

1- حبوب جلافولين 100 ويتم تناولها ثلاث مرات يوميا، عقب تناول كل وجبة يتم تناول حبة واحدة

2- حبوب جلافولين 300 ويتم تناولها مرة واحدة يوميا، كما ذكرنا عقب تناول إحدى وجبتي العشاء و الغداء

نصائح لزيادة فعالية حبوب جلافولين

1- يجب تناول المياة بكثرة

2- تناول بعض المشروبات مثل النعناع و الزنجبيل و الشاي الأخضر

أثار جانبية لحبوب جلافولين

1- تسبب حالات ضعف العضلات

2- الشعور بالصداع الشديد

3- تؤثر على حركة الجسم في بعض الحالات

4- تسبب الحساسية في بعض الحالات

5- ارتفاع نسبة العرق لدى الشخص

سعر حبوب جلافولين للتخسيس

يبلغ سعر حبوب جلافولين للتخسيس، حوالي 489 ريال سعودي.

اقوى وصفة لسد الشهية مجربة وفعالة جدا قد رعضناها عليكم الان من خلال السطور السابقة ممثلة في الحبوب التي يتم وصفها من خلال الاطباء .