افضل انواع الشوكولاته في السعوديه فالشيكولاته هي واحدة من افضل الاشياء التي يمكن تناولها خلال اليوم، فهي تمتاز بمذاقها الرائع الذي لا يقاومه اي احد، وهناك عدد كبير من الماركات العالمية التي تقوم بصناعة الشوكولاتة والتي سوف نتعرف على أهم تلك الأنواع اليوم. 

افضل انواع الشوكولاته في السعوديه 

تتنافس الشركات دائما لانتاج افضل مذاق الشوكولاته لذا نجد أن هناك العديد من الماركات العالمية التي توجد في المملكه بشكل كبير، والتي توفر لنا افضل مذاق للشوكولاته، دعونا نتعرف على أفضل أنواع الشوكولاته التي توجد في السعودية 

شوكولاته فيريرو روشيه 

تعتبر شوكولاته فيريرو روشيه واحده من افضل انواع الشوكولاته الايطالية الصنع والتي تم انتاجها لأول مرة في عام 1981 وهي واحدة من المنتجات التابعة لشركة فيريرو، وقد تم إدراجها كأفضل أنواع الشوكولاته، وحصلت على اعلى تصويت، ويوجد منها أكثر من مذاق، فيوجد منها بالجوز الهند، والفستق، واللوز، والبندق، وبفاكهه الغابات، وغيرها من المذاقات الرائعة التي يمكن تناولها. 

شوكولاته فيريرو روشيه 

شوكولاته فيريرو روشيه

شوكولاته ليندت اند سبرنغ لي 

هو نوع من الشوكولاته السويسرية الفاخرة والتي تم انتاجها لأول مرة وفي عام 1845 وتعتبر من افضل انواع الشوكولاته السويسريه، ويوجد منها العديد من النكهات المميزة، يمكن تناول الشوكولاته البيضاء المخلوطة بالحليب مع بعض الحبيبات، كما يوجد منها بنكهة الفواكه المجففة، ويوجد ايضا شيكولاتة داكنة. 

شوكولاته ليندت اند سبرنغ لي 

شوكولاته ليندت اند سبرنغ لي

شوكولاته غيرردلي 

تعتبر كيكة الشوكولاته واحدة من انواع الشوكولاته الايطالية المميزة، وقد تم إنتاج أول نوع منها في عام 1852، مقر الشركة الرئيسي يوجد في الولايات المتحدة وهي من افضل ماركات العالميه للشوكولاته واكثرها مبيعا في العالم. 

شوكولاته غيرردلي 

شوكولاته غيرردلي

شوكولاتة جوليان 

 تعتبر شوكولاته جوليان هي شوكولاته بلجيكية الصنع والتي تم انتاجها لأول مرة في عام 1960 تلك الشيكولاته الرائعه تتميز بأنها على شكل اصداف البحر التي يتم حشوها باللوز المحلى. 

شوكولاتة جوليان 

شوكولاتة جوليان

شوكولاتة باتشي 

تعتبر شوكولاته باتشي هي واحدة من افضل انواع الشوكولاته اللبنانية التي توجد في السعودية، فقد تم إنتاج الشوكولاتة لأول مرة في عام 1974 على يد نزار شوكير، كما أنها تتنافس بشكل كبير مع الشوكولاتة البلجيكية والسويسرية، ويوجد منها أكثر من 40 صنف ومذاق مختلف، يمكن تناولها بالجوز او الفستق والبندق والحليب والشوكولاته الداكنه وغيرها من المذاقات الرائعه. 

شوكولاتة باتشي 

شوكولاتة باتشي

شوكولاتة توبليرون 

تعتبر شوكولاته توبليرون واحده من افضل انواع الشوكولاته السويسرية والتي تم انتاجها في عام 1908 وتأتي الينا على شكل مثلث رائع في علبه مميزه للغايه، والتي تعطينا طابع خاص جدا لتلك الماركة العالميه الرائعه. 

شوكولاتة توبليرون 

شوكولاتة توبليرون

شوكولاتة كادبوري 

تعتبر شوكولاتة كادبوري من أشهر أنواع الشوكولاته التي توجد في الوطن العربي، فهي شوكولاته انجليزيه الصنع تم انتاجها لأول مرة في عام 1824 كما أنها تعتبر ثاني أكبر شركة لصناعة الحلويات داخل بريطانيا. 

شوكولاتة كادبوري 

شوكولاتة كادبوري

شوكولاتة جالكسي 

أن شوكولاته جالكسي هي واحدة افضل انواع الشوكولاته الانجليزيه والتي تم انتاجها لأول مرة من قبل شركة مارس لصناعة الشوكولاته والسكاكر، والتي يتم صنعها من زبدة الكاكاو، ويوجد منها العديد من الاشكال والاحجام المختلفة، كما انها تتميز بوجود العديد من النكهات الخاصة بها، في الكراميل والبندق والفواكه وغيرها من النكهات الرائعة، ويعتبر مبيعات شركة جلاكسي من أكبر المبيعات حول العالم، حيث أنها تنتشر بشكل كبير في الشرق الأوسط وفي المملكة المتحدة وأيضا في الهند و في ايرلندا. 

شوكولاتة جالكسي 

شوكولاتة جالكسي

شوكولاتة مارس 

قد تم انتاج شوكولاته مارس عام 1932 وتعتبر من افضل انواع الشوكولاته الانجليزيه التابع لشركه مارس بالمملكة المتحدة، ويوجد منها العديد من النكهات كاللوز المفروم والكراميل والعسل. 

شوكولاتة مارس 

شوكولاتة مارس

شوكولاتة كيت كات 

شيكولاته كيت كات هي شيكولاته انجليزية وكانت أول صنائع لها في عام 1935 وهي تابعة لشركة نستله بالولايات المتحدة، وهي شيكولاته على شكل اصابع ورقائق من البسكوت الرائعه التي تتميز بطعمها ومذاقها الممتع. 

شوكولاتة كيت كات 

شوكولاتة كيت كات