اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني ، تحتاج الأم من حين لآخر إلى استخدام موانع الحمل للتوقف عن الحمل لفترة ما، اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني ولكن هناك الكثير من الأضرار وراء استخدام وسائل منع الحمل الهرمونية والموضعية، ومن هنا فقد ذكر الدكتور جابر القحطاني أيضا أعشاب طبيعية لمنع الحمل بصورة طبيعية وبدون أضرار.

اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني

اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني ذكر الدكتور جابر القحطاني أن أشهر عشبة يمكن استخدامها في منع الحمل هي عشبة ورق الصفصاف.

اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني حيث يعتبر ورق الصفصاف من الأعشاب مضمونة المفعول إن تم استخدامها كمانع للحمل طبيعيا بدون استخدام أي وسائل أخرى.

ويؤكد الدكتور جابر القحطاني أن العشية ليس لها أي تأثير في أي شكل من الأشكال على صحة المرأة أو الزوج أو على الحمل لاحقًا.

وعن طريقة استخدام عشية الصفصاف كمنع الحمل فيؤخذ من خلال وضع ملعقة من مسحوق أوراق الصفصاف في كوب من الماء المغلي وتترك لمدة 15 دقيقة.

ثم يجب تصفى وتشرب ثلاث مرات يوميا،  بالاضافة إلى تناول هذا المشروب فور الإنتهاء من آخر يوم من الدورة الشهرية حتى يكون له مفعول جيد لمنع الحمل .

تجربتي مع لصقات منع الحمل 

اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني تقول صاحبتي التجربة أنها قامت باستخدام لصقات منع الحمل، فقد استخدمت بعد ولادتها الاولى حبوب منع الحمل ولكن كانت تعاني من الكثير من الغثيان و زياده مفرطه في الوزن، مع زيادة في شعورها بالقلق والعصبية طول الوقت، الأمر الذي دفعها إلى التوجه للطبيب استخدام وسيلة منع حمل أخرى، وبالفعل وصف لها الطبيب لصقات منع الحمل بدلا من الحبوب.

تقول السيده انها شعرت براحه كبيره بعد استخدام لصقات منع الحمل، حيث ان شعورها بالقيء والغثيان قل بشكل كبير، كل مافي الامر هو انه لا ابدا على المرأة أن تحفظ اليوم والوقت الذي تم استخدام اللاصقة لاول مره فيه حتى يتم وضعها في نفس الوقت لضمان الفاعلية لمنع الحمل.

سعر لصقات منع الحمل 

تعتبر لصقات منع الحمل هي واحدة من الوسائل الفعالة للغاية والتي لها العديد من الفوائد الهامة لصحة المرأة، كما انه سعرها يتفاوت من كل بلد الى اخرى، ولكن عادة ما نجد سعر لصقات منع الحمل من 30 الى 35 دولار.

فوائد ومزايا لصقات منع الحمل 

* نجد ان لاصقات منع الحمل لها الكثير من الفوائد الهامه لصحه المراه منها مثلا.

* إنها تساهم في اختفاء حب الشباب.

* كما أنها تجعل دوره المرأة أخف بكثير وأكثر انتظاما.

* تساعد ايضا في تقليل الألم الموجود في البطن اعراض ماقبل الدوره الشهريه.

* كما أنه يزيد من وقاية المرأة ضد الانيميا ونقص الحديد.

* تقلل من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض منها مثلا التهاب الحوض، أورام بطانة الرحم والمبايض، وغيرها من الأمراض.

* يقلل أيضا من خطر حدوث الأورام الليفية تكيسات في المبيض وأمراض الثدي.

لصقات منع الحمل اضرارها 

* يمكن ايضا عند استخدام لصقات منع الحمل تحدث بعض الأضرار للمرأة منها.

* زيادة خطر حدوث تخثر في الدم.

* يمكن ايضا الاصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية أو من سرطان في الكبد.

* يمكن أن تصاب المرأة بأمراض المرارة أو ارتفاع في ضغط الدم.

* يحدث ايضا تهيج في الجلد.

* حدوث صداع نصفي.

* الشعور بالغثيان والقيء.

* حدوث عدوى في الجهاز التنفسي العلوي.

* الشعور بألم في البطن.

* حدوث بعض التقلبات المزاجية.

* الزيادة المفرطة في الوزن.

* الشعور بالدوخة وظهور حب الشباب.

* حدوث إسهال.

* حدوث تشنجات في العضلات.

* كما أنه يساعد في زيادة نسبة الاستروجين التي توجد في انسبة

لصقات منع الحمل للرجال 

اعشاب لمنع الحمل جابر القحطاني يوجد ايضا لصقات منع الحمل للرجال، وهي تحتوي على مزيج من هرمون التستوستيرون، والنستورون، وهي من النسخ الصناعيه الجديده من هرمون البروجستين، وقد اثبتت الدراسة السابقة أن الهرمون في الرجال يمنع الحمل، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية السلبية التي يمكن أن تحدث، منها مثلا ظهور حب الشباب والتغيرات في مستوى الكولسترول، ولكنها تعتبر من الوسائل التي تقوم بعملها بشكل جيد في تقليل إنتاج الحيوانات المنوية من دون أي تأثيرات سلبية على الرجل.

متى أضع لصقات منع الحمل 

يمكنك أن تقومي باستخدام لاصقات منع الحمل في اي مكان في الجسم طالما كان الجلد نظيف وجاف ولا يوجد عليه أي شعر، وبعدها تقومي بوضع الملصقات مرة واحدة في الأسبوع، أي كل سبع ايام لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد ذلك تتوقفي عن وضع استخدام اللصقات لمدة سبع أيام أخرى، ولا يتم استخدام اللاصقة في ذلك الأسبوع وذلك لانك ستصابين بنزيف خلال السبع أيام الفاصلة مثل الحيض.

عليك ان تقومي بوضع اللاصقة جديدة بعد السبع ايام الخاليه، ولا بد من عدم وضع اللاصقة على جلد ملتهب او متهيج او في اي مكان يتسبب فيه الملابس الضيقة، ولا يتم وضعها على الثدي، وعند استخدام اللاصقة لأول مرة يمكنك تغيير الموضع في كل مرة تستخدمين فيها لاصقة جديدة إلى واحد من تهيج الجلد.

لصقات منع الحمل تنحف 

هناك بعض السيدات اللواتي يعتقدن أن لصقة منع الحمل تساعد على التنحيف ولكن تلك الحقيقة ليس لها اي اثبات علمي ولا تحدث أي اضطرابات للشخص الذي يستخدمها فوائد زياده الوزن او نقصانه.