اعراض المس العاشق للمتزوجه

اعراض المس العاشق للمتزوجة والتي يقوم بها نوع من انواع الجن، والجن مخلوق مثل الانسان خلقه الله سبحانه وتعالى هو والانسان، لعبادته وتوحيده سبحانه وتعالى، ولكن من الجن من  كفر وعصى حتى أنه أخذ يتسبب في الاذى لبني الانسان رجلا كان أو امراءة.

تعريف المس العاشق

 هو نوع من انواع الجن الخبيث ويطلق عليه اسم الجن السفلى أصعب أنواع الجن، والمتغذي على النجاسات والدماء ويعشق جسد الانسان، ويبحث بكافة السبل والطرق لدخول ذلك الجسد الذي عشقه، ليمارس بالجسد ما يحلو له من الشهوات، كما يعمل على الوسوسة المستمرة لصاحب الجسد ما يجعله يقوم بالفواحش من الأمور والمعاصي والفواحش والمحرمات، وحتى يوصله للكبائر.

ويقوم هذا النوع من الجن بالعديد من الحيل والتلاعبات بعقل صاحب الجسد وقلبه بطرق خفية، ويعمل على أن يتذكر الزكريات المؤلمة والحزينة، والتي تكون سببا ودافعا قويا للمريض بالبكاء والحزن الشديد والكأبة، التي لا يعلم لها المحيطين بالمريض سببا ويقوم الجن بذلك لأنه يتغذى على الدموع والاحزان الذي يعيش فيها المريض، وكذلك أن هذه المشاعر السلبية والمضعفة لروح الانسان، وكذلك هي إحدى الحيل التي تساعد الجن على التقرب لصاحب الجسد بشكل أكبر ويتحكم فيه بشكل أقوى.

هل تشعر المرأة المتزوجة أنه يوجد بها مس عاشق

من المعلوم أن الجن الذكر عادة ما يعشق جسد النساء من بني الانسان والجن الأنثى تعشق جسد الرجال من بني الانسان ،ولكن من النادر جدا ان يحدث وتعشق الجن الانثي أنثى بني الانسان، وكذلك الامر من الرجال ولكن يجبر هذا النوع من الجن صاحب الجسد على فعل الكبائر من الفواحش والمعاصي، وهو الامر المحرم في الدين كفعل قوم لوط أعاذكم الله سبحانه وتعالى ،وأغلب من يصابون بالجن العاشق لا يعرفون أن بهم مس من الجن العاشق، خاصة وأنه أمر غير ملموس من مجرد هلوسات أو وسوات يسببها الجن والسيطرة على الأفعال طيلة الوقت، وهو الامر الذي يرجعه بعض الاشخاص للأمراض العضوية او النفسية ومنهم من يبدأ يشك في الأمر وحدوثه ولكن في مراحل متقدمة من الاعراض التي يسببها وجود الجن العاشق في جسد المرأة.

هل تشعر المرأة المتزوجة أنه يوجود بها مس عاشق؟

هل تشعر المرأة المتزوجة أنه يوجود بها مس عاشق؟

اقرأ أيضا

علامات خروج السحر من الرحم

لماذا يصيب المس العاشق جسد المرأة المتزوجة

وعادة ما يصيب الجن العاشق جسد الاشخاص الذي يبعدون عن تعاليم الدين وعدم اتباع السنة النبوية الشريفة في الذكر اليومي، من اذكار المساء والصباح والأذكار المذكورة، في مواقيت دخول الحمام أو التحصن بالدعاء، وكثرة الذكر أو عدم المحافظة على الصلوات الخمس، أو عدم قراءة القرآن الكريم.

قيام بعض النساء المتزوجات بالتعري في بيت الخلاء الحمام لفترات طويلة، وهو ما يجعل الجن يعشق الجسد، خاصة وأن بيوت الخلاء المرتع الخاص بهذا النوع من الجن السفلي،  ولكن عند دخول الجن العاشق جسد المرأة يتسبب لها بألام جسدية شديدة ويعمل على تحويل صورة المرأة المتزوجة من صورتها المعهودة في عيون من حولها لصورة منفرة ومكروهة ممن حولها.

لماذا يصيب المس العاشق جسد المرأة المتزوجة؟

لماذا يصيب المس العاشق جسد المرأة المتزوجة؟

اعراض اصابة المرأة المتزوجة بالمس العاشق

– في البداية تكون لاعراض بسيطة وتأخذ في الازدياد كلما تمكن الجن العاشق من الجسد المعشوق بداية من أن تشعر المرأة أن هناك انفاس شخص معها في الفراش أو أن شخص ما بجوارها على فراش النوم أن أثناء وجودها في غرفة ومها تشعر بنفس آخر معها في الغرفة.

– تشعر المرأة المتزوجة بوجود شخص يداعب شعرها أو أن تشعر أن هناك يدي تتلمس جسدها.

– تبدأ المرأة المتزوجة أن تشعر وهي فراش نومها أن هناك شخص ما يحتضنها سواء من الدبر او القُبل وفي حال كان شعورها بالحضن من الدبر مثلا وحاولت الالتفاف للتأكد من من اهناك أحد بالفعل من عدمه تجد أن الجسد لا يطاوعها وكأنها مقيدة في الفراش ولا تقدر على الالتفاف.

– تشعر المرأة بهواء ساخن في مناطق المعاشرة الزوجية أو العورة بشكل أو يكون ذلك في منطقة الرقبة أو الفخذين.

– تجد المرأة المتزوجة أنها تشعر وكأن أحد ما يتحسس أو أيدي تتلمس المناطق الخاصة في جسدها ويداعبها مداعبة الأزواج.

– تجد المرأة المتزوجة أثناء تغيير الملابس الخاصة كدمات متعددة الالوان في جسدها ما بين اللون الأحمر والازرق أو حتي باللون الاخضر منتشرة في أماكن متفرقة في الجسد بشكل خاص في منطقة الرقبة ومناطق العورة النسائية .

اعراض اصابة المرأة المتزوجة بالمس العاشق

اعراض اصابة المرأة المتزوجة بالمس العاشق

اقرأ أيضا

أعراض المس وكيف تعرف أنك مصاب بالمس الشيطاني

اعراض المس العاشق على حياة المرأة المتزوجة

– تشعر المراة المتزوجة بنبض قوي او ضغط داخل المناطق الحساسة أو مناطق معاشرة الأزواج.

–  عندما ترى المرأة المتزوجة زوجها تشعر حيال زوجها بالنفور والتوتر الشديد.

– تقوم المراة المتزوجة على افتعال المشاكل مع زوجها على الاسباب الغير مستحقة  للخلاف وهو الامر الذي يبدأ بسببه زوجها يلاحظ تغير في سلوك زوجته.

– قيام المرأة المتزوجة بالافعال الغير معهودة لها في حياتها ومع زوجها وابداء أنها لا تتطيق معاشرته وتبتعد عنه في الحياة الخاصة والنفور من المعاشرة الزوجية معه.

– تشعر المرأة المتزوجة ان لديها رغبة ملحة فياللاستمتاع بالعادة السرية بشكل دائم ومتواصل.

– تعيش المرأة المتزوجة في حالة من التخيلات الجنسية الغير منقطعة.

– الشعور بكامل مراحل المعاشرة الزوجية مع احد الاشخاص الغير ظاهرين لها حقيقة.

المس العاشق على حياة المرأة المتزوجة

المس العاشق على حياة المرأة المتزوجة

اقرأ أيضا

الاعراض بعد استخدام المسك الاسود في علاج السحر والحسد

– قد تصل المرأة في مراحل متقدمة بمغادرة بيت الزوجية وعدم الرغبة بالتواجد بالقرب من الزوج.

الاحلام من اعراض المس العاشق للمرأة المتزوجة

– تري المرأة المتزوجة انها تقوم بالمعاشرة الزوجية مع شخص أو مجموعة من الأشخاص معا.

– تجد المرأة المتزوجة نفسها في المنام في زني المحارم مثل الأب والاخ.

– ترى في منامها مجموعة من النساء والرجال العراة الذين يقومون بفعل المعاشرة الزوجية بشكل كامل.

– ترى في منامها رجلا غريبا يعاشرها معاشرة الأزواج.

– تجد نفسها المرأة المتزوجة تتروج أو أن أحدا في المنام يلبسها خاتم الزواج .

– تحلم المراة المتزوجة وكأن أن هناك وحوش وحيوانات يعاشرونها في المنام .

– أو أن ترى أحلام من السحاق أعاذكم الله.

– ترى في الأحلام أنها مقيدة وشخص ما يغتصبها بالقوة وهي غير قادرة على المقاومة وعقلها مخدر أو أنها مستسلمة لما هي فيه.

– أو أن رجلا يعاشرها معاشرة الازواج متجسد في هيئة الزوج.

وفي الختام لا يقدر الجن بكل أنواعه على اصابة مسلم بأذي في حال تحصن بذكر الله والمداومة على الصلوات الخمس والدعاء لله بالحفظ من كل شيطان مريد والتحصن بأذكار المساء والصباح وأذكار السنة النبوية من دخول الخلاء والخروج للمنزل والدخول إليه حفظكم الله من شرور الانس والجن قارئينا الكرام.