ارخص مكتب تفويض الكتروني فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن وكالة ومكتب التفويض الالكتروني، وذلك بسبب انشغالهم في كثير من الأوقات، وهناك بعض المكاتب التي تستغل ذلك الأمر وتفرض نسبة كبيرة من الأموال لذا دعونا نتعرف على ارخص مكاتب تفويض الالكترونيه داخل المملكة. 

ارخص مكتب تفويض الكتروني

هناك عدد كبير من المكاتب التي تتجاوز أسعارها 800 ريال سعودي، وهو الأمر المبالغ به للغاية، وذلك لان السعر الحقيقي لمكتب الوكالة يتراوح ما بين 10 دولارات الى 40 دولار أي ما يعادل 50 ريال سعودي تقريبا، واليوم سنقدم لكم ارخص المكاتب التي يمكن التعامل معها وطريقة عمل وكاله إلكترونيه بالخطوات. 

شركة انجاز 

هي واحدة من الشركات التي تقدم تفويض الكتروني بأقل الاسعار لكل المهن من كل الدول، ويتم الاتفاق على العمل بنفس اليوم كل ما عليك بعد التفويض هو صورة من بطاقة الهوية ورقم التأشيرة وعنوان،  كما أن الشركة تقدم خدماتها لكل المناطق داخل المملكة بشكل يومي، ويتم الدفع عن طريق تحويل بعد انجاز التفويض، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم الواتساب ٠٥٥٦٩٧٢٠٧٩. 

مكتب استقدام 

يقدم المكتب العديد من الخدمات في التأشيرات الخارجية خلال مده قصيره للغايه، والعماله الفرديه الرجالية من عدد كبير من الجنسيات، والعماله الفرديه ايضا النسائيه من جنسيات محددة، ويقدم بعض المهن المسموح بها كسائق خاص، وعامل منزلي وعامله منزليه، وإلغاء تفويض الكتروني، والمستندات والأوراق المطلوبة عن طريق وجود صاحب التاشيرة او من ينوب عنه رسميا، يمكنك ايضا للاستفسار الاتصال على المكتب عن طريق رقم الهاتف، ٠٥٤٦٤١١٣٠٣. 

شركة فيوميديا للتسويق الالكتروني 

تقدم شركة فيوميديا للتسويق الالكتروني العديد من التصميمات التي تقدم عروض خاصة للشركات الناشئة والمؤسسات والمكاتب التجارية وأيضا الافراد الشخصيات العامة وذلك لامتلاك موقع انترنت تعريفية، يقدم لنا المكتب العنوان البريد الإلكتروني وحجز الدومين بالإضافة إلى استخدام عنوان البريد الالكتروني الاحترافي عن طريق اسم الشركه بدلا من استخدام البريد الالكتروني المجاني، يمكنك التواصل مع المكتب لمعرفة العروض التي يقدمها عن طريق رقم الواتس اب، ٠٠٢٠١٠٢١٨٥٤٦٦١. 

كيفية عمل تفويض الكتروني 

– اولا لابد من معرفه رقم التاشيره المراد عمل التفويض لها، ويجب استخراج التأشيرة من مكتب استقدام العمالة المنزلية أو حتى من مكتب العمل للعماله المهنيه. 

– ويجب عليك الانتظار اربع ايام الى اسبوع حتى تظهر الوكالة في أنظمة وزارة الخارجية. 

– يجب ان يكون لديك عنوان المكتب الذي سوف ترسله الوكاله واسم الشخص المراد عمل الوكالة للاستقدام من دولته. 

– بعد ذلك تذهب لقطاع الافراد ان كنت فردا أو الى قطاع الاعمال ان كنت تعمل داخل شركة أو مؤسسة، سواء كانت في القطاع الخاص أو في القطاع العام. 

– ثم عليك الذهاب الى قسم الافراد الذي سيطلب منك بعض المعلومات، كرقم التأشيرة الصادرة ومحل الإقامة ورقم السجل المدني لصاحب المنشأة، وايضا كود التدقيق الذي سيظهر لك موقع انجاز الكتروني و تحديد جهة القدوم. 

– وهنا عليك ان تتوجه الى موقع انجاز حتى تقوم بتسجيل كل البيانات الخاصة بك، والبيانات الخاصة بالوكيل هناك. 

– وبعد ذلك عليك ان تقوم بسداد المبلغ المستحق عن طريق الفيزا او الماستر كارد ويجب ان يكون متوفر لديك المبلغ فقط، ولا تطلب منك ادخال رقم البطاقة والكود السري. 

– عليك بعدها الدخول على الصفحه وادخل اسم المكتب المراد عمل التوكيل له وبعدها عليك ان تقوم بملئ البيانات وطباعتها في ورقة بالذهاب الى الغرفه التجاريه او مكتب الاستقدام المعتمد حتى يتم ذلك.