واحة الجلابيات للنفاس بالصور فهناك عدد كبير من السيدات اللواتي يفضلن لبس الجلاليب، والسعي إلى معرفة كل ما هو جديد في صيحات الموضة التي تنزل في واحه الجلابيه، والتي تقدم لعملائها خصومات تصل الى 50 في المئه على معظم الجلابيات حتى نفاذ الكمية المطلوبة، واليوم سنتعرف على بعض الجلابيات للنفاس. 

واحة الجلابيات للنفاس بالصور 

تتميز واحة الجلابية بذوقها الرفيع والتصميمات القطنيه المميزه التي تتناسب مع ثقافة المرأة العربية وتجعلها تحافظ على العادات والتقاليد عن طريقه ارتداء الزي العربي الاصيل مع مراعاة ومواكبة كل العصور الجديدة، عند الذهاب الى هناك ستجد ما يتناسب مع ذوقك والحصول على أفضل جلابيه مصنوعه باجود انواع القماش، نتعرف على بعض الجلابيات التي تتناسب مع فترة النفاس. 

وتتميز جلابيات فترة النفاس في واحه الجلابيه انها من اجود انواع الاقمشه، وتتزين بالدانتيل والشرائط فى الاكمام، يمكنك الحصول على 2 او 3 قطع من هناك والتي تتناسب مع ذوقها، فهناك الألوان الفاتحة والألوان الغامقة يمكنك من اختيار اللون الذي يتناسب معك. 

واحة الجلابيات للنفاس

واحة الجلابيات للنفاس

انواع الجلابيات في واحة الجلابية 

جلابية شيفون براسو بكم فرنسي 

تتميز تلك الجلابيه بانها مشجره ومصممه باكمام لها طراز فرنسي ويوجد بها تطريز بلونين مختلفين ومزينة بالترتر، الجلابيه تم صنعها من القماش الشيفون البراسو. 

جلابية قطن فرنسي 

هي جلابية مصنوعة من القطن الجاكار، وهو يتميز بتصميمه الفرنسي الرائع، ويوجد به تطريز من الخيط الملون ومصمم بحزام يجعل الجلابيه غايه في الاناقه والرقي. 

جلابية قطن مطبوع 

وهي واحده من انواع الجلبابات التي يتم صنعها من القطن المطبوع، كما أنها مزينة بعدد من الالوان، ويوجد عليها ايضا قطيفة مطرزة بالتطريز اليدوي الملون و مزينه بالخرز والمرايا حتى تضيف الاناقة والتالق وتجعلها مميزة للغاية. 

جلباب من القطن 

هو واحد من المنتجات التى يمكن شرائها من هناك، فهي مصمم من القطن المطبوع الأكمام الكبيرة ذات الطراز الرائع. 

جلابية مشجرة وسادة 

هي واحدة من الجلابيات التي تم صنعها من القطن المشجر، وايضا من القطن الساده، وهي مصممه بتميز ولها طابع يدوي مميز ويوجد في وسط الجلابيه حزام حتى يزيد اليها اناقه. 

جلابية شيفون مشجرة 

هي جلابية مميزة للغاية وعصريه يتم صنعها من قماش شيفون المزين، ويوجد بها رسومات ورقية رائعه تبرز الطابع الأنثوي المميز، كما أنها مصممة باقة من الستان. 

جلابية شيفون فراشة 

هي جلابيه توجد على شكل جلد النمر وهي مصنوعة من قماش الشيفون وتم تصميمه على شكل فراشه وتزيينها برسومات رائعه عصريه ويوجد ايضا حزام في منتصف فيها. 

واحة الجلابيات

واحة الجلابيات

محلات واحة الجلابية 

ان محلات واحة الجلابية متوفرة في عدد كبير من المحلات داخل المملكة العربية فتوجد في. 

 * جدة، رد سي مول ، سوق حراء الدولي ، عزيز مول ، ستارز افينيو مول ، مجمع العرب ، الأندلس مول ، الجامعة بلازا . 

* الرياض، العليا مول ، البديعة مول ، مارينا مول ، حياة مول ، رمال سنتر ، غرناطة مول ، سيتي مول ، العثيم مول ، الرياض جاليري . 

* الطائف ، قلب الطائف مول . 

* المدينة المنورة، الراشد ميغا مول ، النور مول . 

* الخبر، فينيسيا مول . 

* الدمام، مارينا مول . 

* الظهران، مجمع الظهران ، . 

* الجبيل، الفناتير مول . 

* الدمام، العثيم مول . 

* الأحساء، الأحساء مول ، العثيم مول . 

* القصيم، العثيم مول ، النخيل بلازا ، . عنيزة مول 

نبذة عن واحة الجلابية 

تم تأسيسه واحة الجلابية في المملكة العربية بمدينة جدة عام 1992 وقد أصبح لها العديد من الفروع داخل المملكة، فيوجد بها أكثر من 180 فرع في الشرق الاوسط، الامر الذي جعلها واحدة من أهم الشركات في مجال بيع الجلابيات والعباءات، كما أن واحة الجلابيه تتميز بتصميماتها المتميزه والفريده وجوده الخامات التي ستحصل عليها من هناك، كما يوجد هناك ضمان لاسترجاع جلابيه والمنتج الذي قمت بشرائه خلال 14 يوم من الشراء إذا كان به اي خلل او عيب.