علامات الخيانة الزوجية يجب أن تتعرف عليها كل زوجة  كي لا تقع فيها  دون علم ، فقد إنتشر مؤخرا العديد من حالات الطلاق و التي يكون السبب فيها خيانة أحد الزوجين للأخر، فالخيانة الزوجية من أكثر الأمور المؤلمه و الجارحه. و بسبب مجتمعنا الشرقي غالبا مايكون الرجل هو الخائن، فالرجل الشرقي بطبعة لا يكفية إمرأه واحده، و لكن وؤخرا انتشرت حالات لخيانة الزوجه لزوجها، و هو ما يتنافى مع مجتمعنا و عاداتنا. و دائما يكون هناك علامات تدل علي الخيانة الزوجية.

يمكنكم التعرف ايضا على اسباب الطلاق زوروا هذه الصفحة

علامات الخيانة الزوجية :
التواجد لفترات طويلة خارج المنزل:
ففجأة ينشغل الرجل بعملة أكثر من السابق، و تحدث تغيرات مفاجئه في مواعيد العمل المعتادة، و يستمر هذا العمل لفترات طويله و لوقت متأخر، و حتي في العطلات الرسميه يتحجج بمقابلة اصحابه و السهر معهم لوقت متأخر، و حتي أثناء التواجد في المنزل ينشغل عن زوجتة بالنت، و عند دخول زوجتة، يقوم بغلق الشاشة، و بالطبع تكون هذه الأمور حديثة على تصرفاته و غير معتادة.

التمسك الشديد بالهاتف
يحاول الرجل الإحتفاظ الدائم بهاتفة بعيدا عن يد زوجتة، و يقوم بغلقة بكلمة سر، حتي لا تعرف زوجتة ما يخفيه، و كذلك عندما تأتيه مكالمات يرتبك منها، و يحاول إجراء المكالمه بعيا عن زوجتة، و يقوم بإغلاق الهاتف عند سماع صوتها.

قلة الإهتمام بزوجتة
يقل إهتمام الزوج بزوجتة، فهو يعرف أنها تستطيع كشفه بمجرد النظر إليه، فإحساس المرأه غالبا لا يخطئ في مثل هذه الأمو، فيتجنب النظر في عينيها عند حديثه معها، و يحاول التحجج بأي شئ ليبعده عن زوجتة، و في بعض الأحيان يحدث العكس و يتقرب منها و يغدق عليها بالهدايا، حتى لا تشك به.

يهتم و بشكل مفاجئ بنفسه
يصبح و بشكل مفاجئ مهتم بأدق التفاصيل في لبسة، و يستعمل عطور جديدة من أجود الأنواع، و يبدأ فجأة باستعمال مستحضرات للعناية الشخصية ككريمات الترطيب، و مستحضرات خاصة بالشعر و العناية به، مزيلات العرق وتعطير الجسم  و يصبح همه الشاغل الإهتمام بلياقتة البدنية و إظهار عضلاتة.

العصبيه الغير مبررة
يصبح متوتر دائما، و لايستطيع السيطره علي غضبة، و عند محاولة الزوجة الشكوى من إهماله لها يتشاجر معها، و يغضب بصورة كبيره و غير مبررة، و يحاول إظهار نفسة غير مخطئ و أن الزوجة هي كثيرة الشكوى، و لا تقدر ما يقوم به من مجهود من أجل العائلة.