طيران اديل تجربتي ، تعتبر شركات الطيران في المملكة العربية السعودية من أفضل شركات الطيران في العالم لما تقدمه من خدمات رائعة للمسافرين من وإلى اي مكان في العالم ومن بين هذه الشركات هي شركة طيران اديل والتي نحن اليوم بصدد الحديث عنها.

طيران اديل تجربتي

شركة طيران اديل هي من الشركات المتخصصة في المملكة العربية السعودية وهي شركة طيران اقتصادي تملكها المؤسسة العامة للخطوط السعودية والتي تأسست في السنوات الاخيرة والتي يقع مقرها في مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة.

تقدم شركة طيران اديل للمسافرين خدمات النقل الجوي الاقتصادي الداخلي والدولي وهي من أهم الأذرع الاقتصادية للخطوط السعودية كما تعمل بشكل مستقل تماما عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وهي أحدث الخطوط الجوية العالمية.

تعمل شركة طيران اديل وفقا لنهج الطيران الاقتصادي ذي الدرجة الواحدة مما يعني توفير كافة الخيارات لشريحة كبيرة من الركاب والمسافرين كما تعمل الشركة جاهدة على توفير كل ما يحتاج اليه الركاب وفي نفس الوقت تسعى لتحسين جودة اسطولها وتكبير حجم الاسطول الخاص بها من الطائرات والخدمات الجوية.

الوظائف التي تقدمها شركة طيران اديل

أولا مدرب طاقم المقصورة
تشمل هذه الوظيفة عدد من الجنسين وشروط التقدم لهذه الوظيفة هو أن يكون المتقدم على الوظيفة حاصل على بكالوريوس أو شهادة دبلوم ولكن لابد من أن يكون التخصص مقارب وذات صله بهذه الوظيفة المطلوبة .

ثانيا رئيس إدارة الإيرادات والتحليلات
هذه الوظيفة متاحة للرجال فقط حسب ما أقرته الشركة ، وشرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في أحدى التخصصات إما العلوم أو الرياضيات أو الاقتصاد أو تخصص ذات صلة بهذا المركز والمنصب .

ثالثا مسئول التسويق
الوظيفة متاحة للجنسين ولكن شرط التقدم لها أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على بكالوريوس أو درجة ماجستير في أحدى المجالات التي يمكن أن تتماشى مع هذا المنصب .

رابعا رئيس المحاسبة المالية والرقابة
شريطة أن يكون المتقدم من الرجال ويكون قد حصل على درجة البكالوريوس بالمالية أو بإدارة الأعمال ومن لديه خبرة أكبر كالحصول على ماجستير أو الدكتوراه بالتأكيد فسوف يكون له الأولوية خاصة في إدارة الأعمال .

خامسا مدير مشروع تنفيذ نظام تكنولوجيا المعلومات
مركز مرموق ومتوفر في هذه الوظيفة عدد ثلاث أماكن ولكن المطلوب فقط من الرجال ، شريطة أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصل على بكالوريوس في العلوم أو في الحاسب الآلي .

سادسا مضيف أول طاقم المقصورة
مطلوب في هذه الوظيفة عدد خمسة وثلاثون وظيفة متاحة للذكور والإناث ، شريطة أن يكون المتقدم للوظيفة حامل على شهادة الدبلوم أو شهادة الثانوية العامة على أقل تقدير .

سابعا مراسل رحلات
ومطلوب في هذه الوظيفة عدد أربعة وظائف للرجال فقط دون الإناث ويتطلب منهم شهادة دبلوم تخصص ذي صلة بالمجال .

ثامنا مساعد مدير إدارة
هذه الوظيفة متاح منها للرجال فقط دون الإناث وشريطة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال .

تاسعا مدير العلاقات العامة
هذه الوظيفة متوفرة لكلا الجنسين الرجال والإناث معا للتقدم إليها ، ولكن الشروط يجب أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال ومن يحمل درجة الماجستير بالتأكيد سوف يكون أفضل .

عاشرا مضيف طاقم المقصورة
ومطلوب في هذه الوظيفة عدد خمس وثلاثون وظيفة متاحة للرجال والإناث ، ويكون كل المتقدمين لهذه الوظيفة متوفر معهم شهادة الدبلوم أو على أقل تقدير شهادة الثانوية العامة وليس أقل من ذلك .