تجربتي مع تفتيح مفاصل اليدين  ، تعتبر مشكلة اسمرار مفاصل اليدين والركب والأكواع من أكثر ما يزعج الفتيات لذلك يبحثن عن كيفية تغيير لون البشرة إلى درجات أفتح حيث يرجع اسمرار الجلد إلى الكثير من العوامل المختلفة منها التعرض المفرط لأشعة الشمس والتغيرات الهرمونية.

تجربتي مع تفتيح مفاصل اليدين

تحدث تغيرات في لون الجلد نتيجة لعدة عوامل مختلفة واليد واحدة من أجزاء الجسم التي تتعرض للعوامل الخارجية مثل التعرض المبالغ فيه لأشعة الشمس الضارة أو نتيجة لاستخدام المنظفات بكثرة حيث يؤدي ذلك إلى اسمرار مفاصل اليدين كمفاصل الأصابع وغيرها من أماكن اليد.

هناك أمراض قد تكون وراء الاصابة باسمرار في مفاصل اليدين من بينها الاصابة بالتهاب المفاصل الروماتويدي ومتلازمة رينود حيث يؤدي إلى اصابة الجلد بندبات أو بقع داكنة أو التهاب مصحوب بعلامات حمراء.

من افضل الطرق الآمنة المستخدمة في تفتيح مفاصل اليدين هو استخدام الزيوت الطبيعية والتي من بينها زيت جنين القمح فيمكن وضع الزيت وتدليك البشرة به ثم بعد ذلك غسله ومع الاستمرار على هذه الوصفة يتم الحصول على نتائج مبهرة جدا.

يمكن ايضا الاعتماد على كريمات التفتيح الموجودة في الصيدلية والتي لها نتائج ملحوظة مع الاستخدام المنتظم للكريم والتوقف عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.

تجربتي مع الخلطه الثلاثيه

تجربتي مع الخلطه الثلاثيه كانت تلك الخلطة مميزة عن نظيرها لكونها تعمل بفاعليه كبيرة في تفتيح البشرة وجعلها اكثر نضارة وجمالا ، سوف نشرح لكم التجارب و الاراء الايجابيه والسلبية حول تلك الخلطه .

تجربتي مع الخلطه الثلاثيه التجربه الاولي

تجربتي مع الخلطة الثلاثية التي تتكون من ثلاث كريمات وهما ( ألفاكورت ، هاي كوين4% ، ديفيرن0.1% ) ، اظهرت نتائجها المبهرة في علاج البشرة وجعلها اكثر حيوية ونضارة بالاضافة الي تفتيح وتوحيد لون البشرة .

تجربتي مع الخلطة الثلاثية التجربة الثانية

الخلطة الثلاثية هي الافضل على الاطلاق في توحيد وتفتيح لون البشرة والتي ينصح بها الدكاتره والصيادله وقالت احدي الفتيات فانا كنت اعاني من اسمرار بشرتي وظهور الحبوب اتبعت تلك الخلطة لمده ست اسابيع وكانت النتيجه فائقه فكنت استخدمها مره واحده ليلا وبالتدريج ظهرت النتائج الفعاله واصبحت بشرتي رطبة ونضره وبعد اربعه اشهر من استخدامها قمت بايقافها .

مكونات الخلطه الثلاثية

في الاغلب تعاني الفتيات من وجود الكلف والبقع والشوائب في بشرتها بالتالي ينصح باستخام الخلطة الثلاثية للتقشير والتي تتكون من كريم الفاكورت وهاي كوين 4% والاكرتين 0.05% وتلك الخلطة تتميز بفاعلية كبري فالتخلص من مشاكل البشرة والحصول على بشرة صافية .

كريم ألفاكورت 

يعمل على التخلص من مشاكل البشره كـ الاكزيما ، التهابات الجلد ، الحساسية الجلد ، بالاضافة الي توحيد وتفتيح لون البشرة  .

كريم أكرتين 

ينصح باستخدامه لانه يقوم بالقضاء علي الخلايا الميته ويحد من ظهور حب الشباب ويستخدم للتخلص من التجاعيد والخطوط

كريم هاي كوين

يستخدم هذا الكريم كمقشر للبشرة حيث انه يجعلها اكثر نضارة وجاذبية .

بالتالي فان استعمال الخلطة الثلاثية للتقشير للحد من البقع الداكنه الناتجه عن امراض الجلد او يكون سببها التعرض لاشعه الشمس او ظهور البثور في البشرة او الحمل . بالاضافة الي ان الاماكن التي تظهر بها البقع الداكنة هي المرفقين والركبتين والابطين واليدين .

طريقة استعمال الخلطة الثلاثية للتقشير

لابد من اتباع بعض الخطوات الاساسية لتحصلي على نتائج فعاله بعد استعمال الخلطة الثلاثية لتقشير البشرة وتوحيد لونها ، يجب عليكي ان لا تضعيها على البثور ، تجنب وضع الخلطة على بشرة بها مكياج ، يجب عليكي تنظيفها تماما من مستحضرات المكياج .
يستحسن منع استعمال المستحضرات التجميلية اثناء استخدام تلك الخلطة ، الي جانب منع استخدام العطور .
قبل استخدام تلك الخلطة يجب عليكي تنظيف البشرة تماما بالماء وتجفيفها بعنايه ولطف ، خذي قدر بسيط من الخلطة الثلاثية على اصبعك السبابه وضعيها على بشرتك بلطف .
تترك الخلطة علي بشرتك لمدهع تتراوح من 20 : 30 دقيقة ثم تقومي بغسل وجهك جيدا بالماء
هذه الخلطة تقوم بالتخلص من البقع الداكنه التي توجد على البشرة

تجربتي مع الخلطة الثلاثية لتفتيح الركب والاكواع

اثبت تجربتي مع الخلطة الثلاثية لتفتيح الركب والاكواع نجاحها المبهر حيث تمكنت من التخلص من البقع والاسمرار والشوائب الموجوده في الركب والاكواع ، ومن المستحسن استخدام الخلطة ليلا لتتجنبي العوامل التي تأتي علي البشرة بالسلب كـ الشمس والحرارة والهواء والتلوث ، ولكي تحصلي على بشرة متألقه وجذابه تخلو من البقع والاسمرار والشوائب وغيرها ، فانصحك من خلال تجربتي مع الخلطة الثلاثيه عليكي باستعمالها للتشقير لفتره مابين 15 يوما الي ثلاثة اشهر ولكن علي حسب تحسن بشرتك وعمق البقعه وحدتها .