تجربتي مع برجر كنج تعتبر سلسلة مطاعم برجر كنج، أحد المطاعم الشهيرة لتقديم الوجبات السريعة، والذي تنتشر فروعه في عدد كبير من الدول، والتي تقدم أشهى الوجبات السريعة للزوار.

تجربتي مع برجر كنج الأولى ” إيجابية “

تجربتي مع برجر كنج، كنت في نزهة مع زوجي وأطفالي، و خلال التنزه كنا قد شعرنا بالجوع، حيث قمنا بالدخول إلى إحدى مطاعم برجر كنج، و قد قام زوجي بطلب وجبتين من البرجر الحجم الكبير، وجبتين برجر للأطفال.

و كان الطعام المقدم لنا ذو رائحة شهية و طيبة، كذلك التقديم للوجبات كان في شكل رائع، و لكننا قد واجهنا عدة مشكلات لا تتعلق بالطعم، وإنما تتعلق بالخدمة في المطعم، حيث كان المكان مزدحم جدا، فلم يهتم الموظفين بتنظيف الطاولات عقب إخلاء الزبون لها، مما يجعل الزبون القادم يجلس على الطاولة أثناء تنظيف الموظف لها، و كذلك كانت الأسعار غالية جدا.

تجربتي مع برجر كنج الثانية ” سلبية “

تجربتي مع برجر كنج، كنت قد قررت الغداء مع إحدى زميلاتي في برجر كنج، و لم تكن تلك هي المرة الأولى لنا في برجر كنج، حيث كنا قد قمنا بطلب وجبة برجر لحم و وجبة أخرى من الدجاج.

إلا أن هذه المرة لم يقدم لنا الطعام لذيذ، كما هو المعتاد من برجر كنج، و قد كا سبب لي هذا الأمر الشعور بالسوء من الخدمة في هذا اليوم، حيث  أن الطاولات كذلك لم تكن نظيفة، و الخدمة سيئة إلى حد ما.

نشأة برجر كنج

افتتح أول مطعم لبرجر كنج، في الولايات المتحدة بإحدى ضواحي ميامي فلوريدا، على يد كل من جيمس ماكلامور و ديفيد إدغرتون في ديسمبر 1954.

من هو مؤسس برجر كنج ؟

يعتبر كل من جيمس ماكلامور و ديفيد إدغرتون، المؤسسين لبرجر كنج.

فروع برجر كنج السعودية

هناك عدد كبير من فروع برجر كنج، في العديد من دول العالم، كذلك فكل دولة تحتوي عدد من سلسلة مطاعم برجر كنج بداخلها، و كذلك هو الحال بالنسبة لفروع برجر كنج في المملكة السعودية.

 فروع برجر كنج بالرياض

طريق الملك فهد ، قبل محطة الدريس ، بعد الصندوق الأسود و حديقة صغيرة ، مقابل بلشرف من الجهة الأخرى

برجر كنج_حي المروج -طريق الملك عبد العزيز جنوب قبل اشارة ابن سينا

فرع برجر كنج بالدمام

حي الطبيشي – تقاطع شارع الامير محمد بن فهد مع شارع الملك سعود

 فرع برجر كنج الجبيل

يوجد على  كورنيش الجبيل

 فرع برجر كنج  المدينة المنورة

يوجد في شارع سلطانه_ برجر كنج سلطانه

 فرع برجر كنج حائل

مجمع سماح سنتر – شرق برج الصحف

فرع برجر كنج مكة المكرمة

مجمع عمائر مكه للإنشاء

 فروع برجر كنج جدة

جرير مول، عزيز مول، جرير مول شارع الامير سلطان، شارع صاري

فرع برجر كنج  عنيزة

طريق الزلفي – بجوار ليتل سيزرز

 فرع برجر كنج طريق الملك عبدالله 

المحمدية_الرياض طريق الملك عبدالله بين طريق التخصصي و جامعة الملك سعود

أوقات دوام برجر كنج

يمكنك الحصول على الوجبات السريعة من برجر كنج، طيلة أيام الأسبوع من أحد فروع برجر كنج المتواجدة في العديد من الأماكن، حيث يمكنك اختيار أقرب فرع لك.

متى تم افتتاح أول فرع لبرجر كنج في السعودية ؟

تم افتتاح أولى سلسلة مطاعم برجر كنج في السعودية، في مدينة الرياض عام 1992، و الأن يمتلك برجر كنج عدد كبير من الفروع داخل السعودية، و يكاد يصل عدد الفروع إلى حوالي ثلاثين فرع، و تعد مجموعة العليان هي صاحبة حق الامتياز لبرجر كنج في المملكة السعودية.